الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: نهنى صاحب السمو الشيخ زايد آل نهيان بعيد الجلوس ال 38 و اهل الامارات جميعا

  1. نهنى صاحب السمو الشيخ زايد آل نهيان بعيد الجلوس ال 38 و اهل الامارات جميعا



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أتقدم بالتهاني و التبريكات لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آن نيهيان بعيد جلوسه ال 38. دامه الله و اطال في عمره لأني بالفعل ما شفت رئيس دولة بكرمه و عطاءه و فضله باين على أهل البلد و البلد نفسها و الله يحفظه و يسدد خطاه و يطول في عمره و ابارك لشعب الأمارات و اقلهم الله يخليلكم رئيسكم الي مافي مثله اثنين مع اني مو اماراتي و لكن بالفعل احبه و اظن انه مصدر فخر للعرب ككل فلا ننسى افضاله علينا كعرب و كفلسطينيين بشكل خاص

    نتمى له العمر المديد و الدرب السديد و التوفيق الدائم





    __________________
    سبحان الله و بحمده .... سبحان الله العظيم

    للمراسلة
    b happy غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,383


    الف مبروك والله يخلي لكم الشيخ زايد وأهل الامارات يستاهلون كل خير

    <<<< الطيب في دبي





    EISA AHMED غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المشاركات
    1,304


    مع تحفظي على كلمة عيد لكن اتمنى للشيخ زايد ال نهيان دوام الصحة والعافية وعسى الله

    ان يثبت خطاه على الشرع والدين الاسلامي وكذلك دولته الامارات العربيه المتحده





    msu غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    2,786


    الف مبروك عيد الجلوس والعقود والقيام والوقوف وكل الاعياد الخرابيط


    مبروك وعقبال 380 سنه





    __________________
    (
    )
    (
    )

    Namr
    NaMr غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    582


    ماشاء الله يبدو أن كرسي الحكم مريح جداً وعليه صمغ قوي جداً وله جاذبية هائلة في دولنا العربية من يجلس لا يقوم إلا إلى قبره

    أبو الجود





    __________________
    أخوكم في الله... أبو الجود
    وداعاً سوالف ...
    http://www.swalif.net/softs/showthread.php?s=&threadid=88894
    أبو الجود غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المشاركات
    1,304


    الأعمار بيد الله اخوي ابا الجود

    وبالنسبة للشيخ زايد فهو كفو وأهل لهذا المنصب وعسى الله ان يمد في عمره





    msu غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    541


    ابو الجود

    لا اسمح لك ان تتكلم عن والدي الشيخ زايد

    احنا عرب زايد اذا تبغي العلم *** ياجاهل التاريخ اقرا حروفه
    تلقا مواقفنا على الحرب والسلم *** ماهمنا وقتن صعيبه ضروفه

    هل تعرف في ان الشيخ زايد طول الله بعمره

    اذا فكر في التنازل عن الحكم ان جمييييييع الشعب الاماراتي

    لن يرضى عن هذا الشيء؟؟

    ولا انته شو رايك تجي مكانه؟؟:anger2: :anger1:

    ولا يكمن الأسد معرف شسمه النمر احسن منه

    :anger2: :anger1:

    هيه واضح .. اشوف كيف صايره سوريا.. ماشالله جنه

    ........

    بلادنا كانت صحرا .. قفره

    تعال شوف كيف صارت بفضل زايد وبقيه الحكام

    وكما قال المثل

    << بيألف مثل جديد

    الله خلق مليون قايد وقايد .. لاكن ماخلق قايد مثل زايد

    ارجوا انك تفهمني :shy:

    عبدالرحمن بن محمد الظاهري





    abud_88 غير متواجد حالياً

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094


    الله يطول عمر ( أبو خليفة ) زايد الخير





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
    جمال2 غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    63


    يستاهل ابو خليفه ... والله اني احبه من حب اهل الامرات له .





    physician غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436


    عبود الظاهري شحالك عساك بخير؟
    لو تسمح لي الغالي تكرمت بقول :
    ---------------------------------------
    بلادنا كانت صحرا .. قفره

    تعال شوف كيف صارت بفضل زايد وبقيه الحكام

    ---------------------------------------

    أعتقد والعلم عند الله انه بفضل الله ورحمته تم هذا ليس بفضل انسان .. لانه لو بفضل انسان ( واحد ) كما ذكرت لما نبتت شجرة واحدة في هذه الصحراء . صحيح ؟؟
    فهناك من عمل وهناك من سقى وهناك من بنى وهناك من خطط وهناك من نفذ ...
    والفضل أولا وأخيرا لله رب العالمين ..بعد ذلك لو اننا نسبنا ذلك لغير الله لأزال الله نعمته عنا جميعا ...


    وتحياااتي وحترامي لك ..





    Al Zeeny غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    245


    رد مقتبس من abud_88
    بلادنا كانت صحرا .. قفره

    تعال شوف كيف صارت بفضل زايد وبقيه الحكام
    ما ازيد عن كلام الاخ الزيني شي

    و احب اضيف ايضا شي جديد للاخ ابو الجود لاني متاكد انه راح يمر على هذا الموضوع , بصراحه يابو الجود اعترف لك اني امس تذكرت كلامك و صدقت يوم قلت انه فيه بعض من الشيوخ الموجودين حاليا شيوخ "خاوني و تمشي امورك " و اعذروني يا جماعة لكن حصل لي امس موقف اعجب من العجاب

    و اعتذر لخروجي عن الموضوع الا اني لقيت فرصة او بالاصح مكان اقدر اتكلم فيه مع الاخ ابو الجود





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    بدوي و اقشر غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    541


    الزيني

    انا وياك ماقلت شي

    بفضل ربك

    و ثم بفضل زايد

    يعني لو انته مكانه بتسوي مثله ؟؟ :funny: :funny: :funny: :funny:

    اتمصخر:shy:





    abud_88 غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    1,436


    abud_88 اعطيني بس الامكانيات وبتشوف العجب





    Al Zeeny غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    لو مكانه هاعمل زى اى حاكم عربى اخد مصروفى نصف قوت الشعب وللوزراء الربع ولرئيس الوزراء الربع والشعب يموت


    ربنا يخليكم زايد والله ونعم الزعيم

    يكفى انه حول الامارات الى منطقه تجاره حره الناس بتسافر الامارات علشان تتسوق وهو اول من فكر فيها والتجاره لها عائد قوى يدخل فى التنميه ربنا يخليه لكم ولايوريكم واحد زى الزعماء اياهم





    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    من حبى لزايد ادخلوا منتداى


    ْhttp://elshary.com/forum





    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0