الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كـــــــل عـــــــــــــام وأنـتــي ..........

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368



    أتـت الفتاة المغرورة لـزيـارة شخص قتله حبها , عادت عندما

    هجروها كل محبيها ......

    أقبلت معها هدية العيد تظن انة بها يمكن نسيان مامضى ...

    أو ان الجرح قد برىء وانقضى ... ؟؟




    كــل عـــام وأنـتـي ....

    عن جــرحي مــســؤولـة ....


    كــل عــام وأنـتـي ...

    لـقـلـبي ..غـير مـقـبولـة .....

    كـل عــام وأنـتـي ......

    بـالـهـوى مثـلي مـقـتولـة .....



    ...
    ...

    كـل عـام والـشـبـاب بلا حـــــب ...












    هايل غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    هلا هايل


    ماسمعت المثل الي يقول (( لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب ))





    __________________
    لو اني تحت غيمة حنانه وضامي..كسير ذابحني العطش ما اترجاه
    لأزحف ولو ماشال جسمي عظامي..عن موقفه وادفن عن الريق مجراه
    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  3. #3


    كلمات معبره






    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368



    ســـلـــطــان ....


    انت الي فاهمني ..

    أقول ماشف بسكال بأوربت أخوك رااااااح فيها

    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول



    ...........


    قوس الحب ...





    هايل غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0