الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سنة 2001

  1. #1


    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحيه حلوه معطره بعطر الياسمين و الفل ..وبعد....

    في البدايه أقول للشباب متباركين بل سنه الجديده

    بس ما عرفنا كل واحد منكم شو سو في سنة2000 p:

    مايهم ألا فات مات على قولة المثل...

    بس شووووووو محضرين حق سنة2001 ؟؟؟!!!

    هذا هو سؤالي ؟؟

    والسلام عليكم ورحمة الله


    ((ولد خالة أبو إبراهيم))

    صديق الكل: **حبيب**













    أبو إبراهيم غير متواجد حالياً


  2. #2


    السلام عليكم..
    اهلا اخوي ولد خالة ابو ابراهيم"حبيب"...
    انشاء الله تكون سنه حلوه وتحمل النجاح لنا جميعاسواء في الدراسه او في العمل وتكون مليئه بالتفاؤل والخير.
    وانا اتمنى شخصيا اشياء كثيره كنت انتظرهاواتمنى ان يستجيب الله لدعائي ودعاء الحضور بان يفك قيد اسرانا ويرجعهم الينا سالمين من سجون الطاغيه صدام....اللهم امين.
    مع تحيات اختكم ليمونه





    __________________
    أحب الليل *** لأنك قمرته وضيه
    وأحب النور *** لأنك نور هالدنيا
    ليمونه غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    536



    الله يعطينا خيرها سنه2001

    ويكفينا شرها ....





    الريم غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0