الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: الساحه العربيه تعيد فتح التسجيل من جديد

  1. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,092


    لاتخافوا حتغلى أسعار الإشتراكات أكثر

    أولاً
    قال لي مصدر مطلع ( مشرف هناك )
    99.99% من اللي قدموا طلبات حتنرفض طلباتهم


    .01 % بتنقبل طلباتهم





    أنبسطووووووووووووووووووووووووا
    :funny:





    __________________
    البريد
    almuslim@gmail.com
    الماسنجر
    muslem@php.net
    Mr.Muslem غير متواجد حالياً

  2. #17
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    604


    اجل نسجل بأكثر من اسم عشان تزيد فرص الربح





    __________________
    com . جميل @ alsaudi
    w w w . Q Q Q . n u
    الرفيع غير متواجد حالياً

  3. #18
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,525


    ليش جامعات ولا كليات ؟ والله قهر معاناة بالسعوديه

    <<< ولا هذا متقطع على التسجيل خخخخخخخخخخخخ

    الي يقول الحين مقدمين على شركه .. وظيفه

    كلها ساحه .. وكتابه .. ولا لا يكون يعطونكم كل شهر راتب 5000

    يقول المثل (الي يبيك حنا نبيه ولي مايبيك حنا مانبيه ) متى صار مثل !! :funny:





    __________________


    • email+ Msn: abo_turki@ msn.com
    oO(الباسل)oO غير متواجد حالياً

  4. #19
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    579


    وصلنا طلبك!

    استلمنا طلبك للتسجيل في الساحة العربية، نرجو منك أن تمهلنا بعض الوقت لدراسة الطلب وتقييمه، وسوف يصلك الرد عبر البريد الإلكتروني إن شاء الله حال إتمام القبول.

    في هذه الأثناء تفضل بدخول الساحة الساحة العربية: http://www.alsaha.com

    نشكرك على اهتمامك بالتسجيل في الساحة العربية.


    اشتركت اليوم و انتظر الرد

    عطيتهم اسمي و رقم تلفوني و قلت لهم اقدر اوفر لهم كوبونات وجبات كنتاكي مفتوحه من اي فرع في الرياض لمدة سنه او هم بس يحددون اللي يبون و انا مستعد <<<<تروها مو رشوه لووووووووووووول

    و خوفنا انه يرفضون اكمال التسجيل




    واللي قاااعد يحوووس على ايميل رسمي ترو ايميلات مواقعكم تصلح جربو

    (اي ايميلات غير الهوتميل و الياهو و مكتوب و من هذي المواقع المجانيه )





    __________________
    

    سعود آل الشيخ
    ماسنجري kfc#hotmail.ru
    # بدل @ علشان ما يطيح ايميلي في يد أصحاااااب القوااايم
    كنتاكي غير متواجد حالياً

  5. #20

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094






    عن نفسي ليس لدي أدنى أهمية لقبول التسجيل لأن عندي أشتراك










    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
    جمال2 غير متواجد حالياً

  6. #21
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,092


    تبيع





    __________________
    البريد
    almuslim@gmail.com
    الماسنجر
    muslem@php.net
    Mr.Muslem غير متواجد حالياً

  7. #22

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094






    رد مقتبس من Mr.Muslem
    تبيع


    الهدية ما تنباع





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
    جمال2 غير متواجد حالياً

  8. #23
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,092


    دور لي على واحد يهديني طيب :funny:





    __________________
    البريد
    almuslim@gmail.com
    الماسنجر
    muslem@php.net
    Mr.Muslem غير متواجد حالياً

  9. #24

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094


    رد مقتبس من Mr.Muslem
    دور لي على واحد يهديني طيب :funny:
    أنتهى زمن الطيبين
    الآن ما فيه الإ كاش

    ويقال أن أكثر من 99,9 بالمية اللي سجلوا في الساحات كلهم بريد مجاني
    وأن التسجيل في اليوم الأول تعدى الــ 3000 الله يجيب الخير





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
    جمال2 غير متواجد حالياً

  10. #25
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المشاركات
    638


    السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة

    أقول سلملي على صاحب موقع الساحات فعلا تفكيره نظيف جدا لو تلاحظون يا شباب أن أغلبية المواقع العربية والمنتديات قامت بوضع الوصلة للتسجيل وأخذ دعاية مجانية ببلاش ببلاش وخير دليل هذا الموضوع في سوالف وغيرها المئات

    وبهذا الشكل أخذت الساحات شهرة ببلاش واللي ما كان يعرف عن الساحات شئ الأحين يعرف مكانها

    فعلا حركة رائعة من صاحب الساحات





    فيصل الدوسري غير متواجد حالياً

  11. #26
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    604


    والله وانا اخوك الساحه ما تحتاج اعلان

    صارت مصدر اخباري

    لو تلاحظ يقولك في القنوات اعلنت جماعه على الشبكه او احد المواقع اكيد المقصود هي الساحه العربيه.

    وبرضه الساحه حسب تصوري

    عندها اللي يكفيها من الاسماء المعروفه بقوة القلم , ولكن ربما تريد اسكات الافواه لأنه تردد الكثير حول اغلاق الساحه للتسجيل او ربما تبحث عن دماء جديده ولكن بشروطهم واختيارهم.

    وهذا الافضل





    __________________
    com . جميل @ alsaudi
    w w w . Q Q Q . n u
    الرفيع غير متواجد حالياً

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0