الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار اخوانك

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    802


    يوم الجمعة

    1421/10/24هـ 19/1/2001م

    ماذا يدور الآن في الشيشان .. ؟

    وماهي ادعاءات الجيش الروسي ومالرد عليها ..؟

    وماهي أحوال المدنيين مع القوات الروسية ..؟

    الحرب ما تزال قائمة والوضع العسكري لم يتغير بل ما يزال مستمراً بشكل يومي من اشتباكات متفرقة وعمليات متعددة ، كما أن الطائرات لم تكف عن التحليق فوق القرى والمناطق الجبلية والغابات للقيام بعمليات تفتيشية أو قصف عشوائي مستمر ، غير ما تقوم به القوات الروسية من عمليات خاصة لمحاصرة القرى التي يشتبه في وجود مجاهدين بها .

    أما ما تدعيه القوات الروسية بأنهم استطاعوا إضعاف قوة المجاهدين والقضاء على أكثرهم ، وأنهم بدأوا بمرحلة أخرى من تنظيم الحياة المدنية في الشيشان وإرساء القانون الروسي ، فكل هذه الادعاءات ليست صحيحة ولا تطابق الواقع ، فالمجاهدون لا يزالون ولله الحمد ينتقلون من قوة وسيطرة على الوضع إلى ما هو أفضل من ذلك ، ويصدق ذلك ما يقوم به المجاهدون من عمليات عسكرية و الانتشار في أنحاء متفرقة من البلاد وبالأخص في العاصمة قروزني .

    وأما المدنيون من الرجال وانساء فيعانون أشد المعاناة من الجنود والضباط الروس الذين يتنافسون على اعتقال المدنيين ومطالبة ذويهم بفدية مالية ، فأصبح الضباط الروس يقيمون مراكز تفتيش لاعتقال أكبر عدد من المدنيين والمطالبة بفدية مالية لإطلاقهم ، ففي قرية ستاري أتقي قتل الجنود الروس امرأة وجرحوا رجلاً وامرأة عند قيامهم بعمليات تفتيشية ، كما قاموا في إحدى القرى في منطقة كرتشلوي باعتقال 60 مدنياً ما بين رجل وامرأة ثم أطلقوهم بعد ذلك إلا أربعة لم يرجعوا ، ولذلك قامت عدة مظاهرات من المدنيين تنادي بخروج القوات الروسية من البلاد كما حصل في مدينة قدرمس .

    استمرار العمليات العسكرية من المجاهدين

    ــ في أروس مرتان ، قام المجاهدون من مجموعة القائد رمضان بالهجوم على قافلة روسية فدمروا آلية بتاير وقتلوا عدداً من الجنود الروس وأصابوا آخرين ، ثم انسحب المجاهدون من أرض العملية سالمين ولله الحمد .

    ـــ في جنوب العاصمة قروزني في قرية شيشناؤور وقع اشتباك بالرماية من المجاهدين من مجموعة القائد رمضان مع مجموعة روسية ولم يتمكن المجاهدون من معرفة الخسائر التي تكبها العدو الروسي .

    من أخبار المفاوضات

    تسعى الحكومة الروسية حالياً إلى البحث عن حل سياسي للحرب في الشيشان بعد أن خسرت كل وسيلة حربية في الواقع ولذلك تعد وفداً رسمياً يمثلها للمفاوضات من أجل إنهاء الصراع في الشيشان ، ومن المتوقع حصول المفاوضات الرسمية والإعلان عنها في القريب العاجل بعد بادرت بها سرياً وبوساطة عدد من رؤساء الجمهوريات المجاورة ، وقد صرح العميل المنافق قنتمايروف بأن المفاوضات لن تنجح إلا مع القادة الميدانيين الذين يملكون زمام الأمور في الشيشان .

    القوات الروسية متهمة باختطاف الطبيب الأمريكي

    تتهم مؤسسات دولية القوات الروسية باختطاف الطبيب الأمريكي رئيس لجنة أطباء بلا حدود ، والمجاهدون ينفون صلتهم بعملية الاختطاف ويصرحون بأن لديهم في معتقلات القوات الروسية كثيراً من المدنيين من النساء والرجال و ما تزال عمليات الاختطاف والاعتقالات التي تقوم بها القوات الروسية مستمرة ولم تقف لأجل الحصول على الأموال مقابل إطلاق سراح أي معتقل ..... فمن سيوقف هذه الجرائم التي ترتكبها القوات الروسية .... !!! ؟







    __________________
    اللهم ارحم ابن باز والالباني وابن عثيمين برحمتك يا ارحم الراحمين
    فلاح غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    هلا أخوي فلاح

    وينك إشتقنا لأخبار أخواننا في الشيشان


    ومشكور عليها






    __________________
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون

    booom غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,328

    hala seedy



    taeeaty laka seedy wa atmana ink tekoon b9a7ah wa 3afyah

    7abeet assalem 3aleek wa belmarah aqraa 3an i'7waana fee elsheeshaan







    __________________
    احبك لو يصير الكون ,,,, حسود وعاذل مجنون
    احبك لــيش لا تــــسأل,,,, احبك لأنـــك الاجـــــمل


    i7ssas غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0