الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: ياصاحب منتدى الصفا لو سمحت تفضل

  1. #16
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    227


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NetWork
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعتذر اخوانى عن ما تسببه القوائم البريدية من ازعاج فقد كنت موكل هذا الامر لاحد الاخوان وواضح انها استغلها استغلال سئ وها انا اقدم اعتذار لكم وارجو وضع ايميلاتكم هنا حتى يتم حذفها من القوائم البريدية تبعى
    هذا وتقبلو منى فائق الاحترام والتقدير

    تحياتى ،،،
    اخوي صاحب موقع الصفا
    اسمح لي
    بعد مازعجتني وقبل مانزل هذا الموضوع ارسلت لك رساله على ايميل الموقع
    وانت رديت علي وقلت
    انا اسف ومدري ايه اكيد هذا واحد من الاعضاء بس ان شاء الله اعرف منهو
    وبعد كم يوم رديت علي قلت هذا واحد واحنا ماعندنا خبر لاكن لا تشيل هم
    وان شاء الله مايجيك منا اي ازعاج
    يعني كانك ماعندك خبر !!!
    وبعدها انت اديت ايميلي اجازه لمدة يومين
    ورجعت باكثر من 10 رسائل وللاسف كلها ماش
    ولا وقفت يوم واحد
    والحين انت تقول اوكلنا الرسائل لاحد الاخوان
    وبرضى تعتذر
    أوكيه نصدقك للمره الثانيه ونعتبر الي فات مات لاننا اخوه في الله
    نحب لبعضنا الخير زي مانحب لانفسنا

    وعفا الله عما سلف


    aser





    aser غير متواجد حالياً



  2. لماذا نضع بريدنا؟

    لماذا لا يقتصر على اعضائك المسجلين في منتداك؟

    هل بعد شهور من الأذى المتواصل تريدنا ان نتوسل لك لحذف بريدنا و نضعه لك هنا!!

    لا يا اخي

    كف عن ارسال البريد لغير المنتسبين لموقعك

    لسنا هنا لننقح لك قوائم بريدك هذا ليس منطقي

    هل ستعتذر لجميع الخلق وهم كثير في قوائمك و الذين ليس اعضاء في سوالف؟.

    حسبي الله و نعم الوكيل
    نسئل الله لك الهدايه





    arabwebeye غير متواجد حالياً

  3. #18
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    444

    منتدى الصفاااا



    :anger1: هلكتنا يا أخيييي
    عيييب والله عيييييب :anger2:

    هذا شغل عيال





    moutaz غير متواجد حالياً

  4. #19
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    623


    http://www.el-safa.com/vb/sendmessage.php

    هذه الوصلة لمن يريد حذف ايميله من قائمة مراسلتنا واعتذر مرة اخرى عن الازعاج





    NetWork غير متواجد حالياً



  5. انسان غريب فعلا
    بعد كل المشاركات السابقه
    تريدنا ان نذهب الى موقعك!!!!!

    في قسم آخر في هذا المنتدى تتاجر و تتفاخر مستنداً على رصيدك من الزيارات و تريدنا ان نذهب الآن لنزيد من رصيدك و نطلب (لاحظ طلب) و نملىء نموذج حتى تكف

    ياسبحان الله..........

    اذا لم يردعك دينك و لا ضميرك حتى على الأقل ذوقك

    ستحصد بأذن الله دعاء المسلمين عليك

    المثل يقول ان لم تستحي فصنع ما شئت





    arabwebeye غير متواجد حالياً

  6. #21
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    2,786


    ابو الشباب

    ماعمري شفت واحد يعلن عن منتداه بكلام بذئ وقله ادب وهذا يدل على صاحبه


    الا ويقول موكل احد ولا مخلي واحد يرسلي

    يعني لازم تصريف

    لكن مانقول الا الله يهديك

    ولاتنسى ان الفضايح اللي تحطه

    ممكن بكره تصير باختك ولا من قرايبك

    ومافيه شئ على الله ببعيد





    __________________
    (
    )
    (
    )

    Namr
    NaMr غير متواجد حالياً

  7. #22
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    صاحب منتديات الصفا
    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك

    ما اقول إلا حسبي الله عليك





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً
    الدليل غير متواجد حالياً

  8. #23
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    الله ياخذ روحك

    يعنبوك ثاني يوم ترسل لي خمس رسايل عن موضوع واحد :anger2:

    شوفوا بريدي من هالهطف :anger1:





    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً
    الدليل غير متواجد حالياً

  9. #24
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    623


    ياشباب اذا سمحتم انا وضعت لكم وصلة وهى خاصة بالاتصال بنا ضعو فيها ايميلاتكم لى تبون تحذفوها من القوائم البريدية تبعنا واقسم بالله سوف يتم حذفها



    http://www.el-safa.com/vb/sendmessage.php

    هذه هى الوصلة مرة اخرى





    NetWork غير متواجد حالياً

  10. #25
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    227


    اسف حبيبي مو معقوله انا اروح لموقعك واسوي الي انت تبيه

    لاهنت روح ابحث عن ايميلي في اغلب مواضيعي ان شاء الله بتلاقي ايميلي
    اتعب شوي زي ماتعبت وانت تزعجنا

    aser





    aser غير متواجد حالياً

  11. #26
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    501


    يا جماعة خلاص الرجال عرف غلطة وخلاص روحوا اتبرعوا وحطوا ايميلاتكم وخلاص والله انا نفس الشي بشتكي من هادا الشي يعني مشي حالكم نفس يلي عندي عندكم بس مدام كلمتوه بوجهوا زي كدا خلاص حطوله ايميلاتكم وما حيراسلكم ومشوا حالكم والله يعطيكم العافيه .







    MOHAND غير متواجد حالياً

  12. #27
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    227


    اخوي شف هذا ايميلي
    aseralshog@hotmail.com
    ورجاءااا بلا ازعاج
    اذا ودك بالايميل وعاجبك قلي مايغلا عليك


    وانتهى الموضوع
    aser





    aser غير متواجد حالياً

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0