الاتصال بنا



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: إلى وزير الأوقاف الكويت (أوقف المهزلة)

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    245

    إلى وزير الأوقاف الكويت (أوقف المهزلة)



    بسم الله الرحمن الرحيم
    إن ما تقوم به وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في الكويت لهو حرب على الدعوة الإسلامية، وانتهاك لحقوق الدعاة إلى الله، تلك الحقوق التي منحها إياهم رب العزة جل جلاله، ورسوله صلى الله عليه وسلم، بل وكفلتها لهم حتى القوانين الوضعية.
    إن هذه الحرب التي يتبناها وزير الأوقاف إما ابتداء أو اتباعاً لتنذر بتحول خطير في جهاز الدولة ضد الإسلام والمسلمين.
    إن قيام وزارة الأوقاف بالاستغناء عن العلماء المخلصين والقراء الأكفاء، واستبدالهم بعبيد الدرهم والدينار، والرقاصين الزمارين من الصوفية، لأمر لا يجوز لمسلم السكوت عنه، وإنه لمنكر عظيم، وخطب جسيم على كل من يستطيع تغييره بيده أن يفعل ابتداء برئيس الحكومة وانتهاء بعامة المسلمين مرورا بالوزير.
    إن التعدي على الأئمة والخطباء الذين لهم أثرهم في إصلاح الناس وتغيير الفساد ، وإنكار المنكر والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتعليم الجاهل والأخذ بيد المسترشد، مع سلامة الدين، وحسن الأخلاق ، والسيرة الحميدة، وإقبال العامة والخاصة عليهم، إن التعدي على هؤلاء الكرام بوقفهم عن العمل لهو اعتداء سافر على أمة محمد صلى الله عليه وسلم، وضربة للأمة في قيادتها، فالأئمة هم قادة الأمة وولاة أمرها، وهم المرجع للخاص قبل العام، وللرئيس قبل المرؤوس.
    إن الله عز وجل قد أمر العلماء بالصدع بكلمة الحق والنصيحة لكل مسلم وإن هذا العهد الذي التزم به العلماء لن تستطيع وزارة الأوقاف الكويتية بل ولا الكونغرس الأمريكي إبطاله. علما بأن دستور الدولة الذي تتحاكم إليه وزارة الأوقاف والمقدم عندها على الكتاب والسنة لينص على أن حرية التعبير عن الرأي مكفولة لكل مواطن ، أم أن المسلم لم يعد مواطنا صالحا، أو مرغوبا فيه.
    إنني إذ أحذر وزارة الأوقاف من شؤم عملها ، وسابقتها التاريخية، ومغبة ما هي مقدمة عليه، لأدعو كل مسلم غيور إلى رفض هذا القرار وعصيانه، لأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.
    وكتبه
    الفقير إلى عفو ربه الجبار المنتقم
    د. حامد بن حمد العلي
    عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة
    جامعة الكويت
    كاتب الموضوع : د. حامد بن حمد العلي

    من موقع الشيخ حامد بن حمد العلي





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    بدوي و اقشر غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    248


    كل الوزراء حاطيين ايميلاتهم راسلهم

    وشكرا جزيلا لك





    __________________
    LobbyHost غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    278


    حامد العلي:funny:
    يذكرني بالمثل اللي يقول خالف تعرف


    =======
    واستبدالهم بعبيد الدرهم والدينار، والرقاصين الزمارين من الصوفية، لأمر لا يجوز لمسلم السكوت عنه،


    يقصد فيه تعاقد الوزارة مع الائمه من مصر

    مبين الموضوع قديم والاخ متأثر بالموضه في سوالف والهجوم على الكويت من هذا الباب تعب نفسه بالبحث





    __________________
    اللهم كثر التمبلتات المجانية بالمواقع الاجنبية ياارب
    بدر نايف غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    وهل الشيوخ المصريين عبيد الدنانير الشيوخ المصريين اكفا شيوخ والله مادرى لماذا قالبين ضد الكويت خلاص خلصتوا من مصر ودلوقتى بالكويت بلاش كده الكويت دوله حره وابناؤها ماهيسكتوا المطلوب وقفه جاده من المشرفين





    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    245


    LobbyHost
    شكلك عدلت ردك اخوي

    عموما أتمنى تعطينا ايميلاتهم

    بدر نايف
    لا تتكلم عن العلماء و طلبة العلم بهذا الشكل

    عموما أنا وصلنتي الرسالة ووضعتها هنا

    elshary
    من تكلم عن الأزهر ؟ و الحين الحق مع الصوفية تبي المراقبين يوقفون ضدنا مع الصوفيه ؟ فهذي مشكلة و الله





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    بدوي و اقشر غير متواجد حالياً

  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    718


    الله يستر عليكم

    وربي انكم صج...........

    يا اخى اشفيكم على لكويت؟ انتوا تبون اي شئ عالشان بس تمسكون على لكويت

    يا اخى الله كثر مصحات المجانين والعقول الناقصه الله يستر عليكم بس

    وياريت ما اشوف موضوع فيه اسم دوله الكويت يكون احسن والله

    وفضل دوله الكويت وحكومتها وشعبها معرووف عند اخوانى الاعضاء فياريت ما تتكلمون عنها افضل





    SheSaMona غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    401


    اخوي اقرأ هذا الكتاب يمكن يفيدك



    تراه زين لك :funny:





    __________________
    مملكة الهاكات


    www.2vb.net

    اول موقع عربي متخصص في هاكات الVb

    نزل هاكات ال vBulletin من هنا

    شبكة الكويت للتحميل الصور والملفات
    مراسله
    kw20@kw20.com
    kw20 غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    290


    بددوي و اقشر .. انت كويتي؟





    __________________
    Designer_04@hotmail.com
    www.gulf4web.com
    دروس خاصة لموقعك ..هاكات-سكربتات-دعم فني..
    2000 لعبة فلاش..2000 صورة ..
    أسعار تصميم خيالية .. تسليم بأوقات قياسية
    Designer04 غير متواجد حالياً

  9. #9
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    718


    اتوقع بنغلادش





    SheSaMona غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المشاركات
    638


    رد مقتبس من SheSaMona
    اتوقع بنغلادش






    فيصل الدوسري غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    327


    رد مقتبس من kw20
    اخوي اقرأ هذا الكتاب يمكن يفيدك



    تراه زين لك :funny:
    هذا اذى عرف يقراه لووووووووووووول

    :funny:

    :funny:

    :funny:





    __________________
    --------
    لآ إله إلا الله محمد رسول الله
    لآ إله إلآ إنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

    ألآبِذْكْرُ اللًهِ تَطْمّئِنُ الْقُلوُبْ
    NHM غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    245


    ( آخر الزمان يصبح القابض على دينه كالقابض على جمر )

    ما أدري ليه أخذتم الموضوع من ناحية سلبية

    اما يا NHM
    رد مقتبس من NHM
    هذا اذى عرف يقراه لووووووووووووول

    :funny:

    :funny:

    :funny:
    أنصحك بتعلم الإملاء قبل أن تتكلم على جودة القراءة عند الناس الآخرين

    على فكره لا تحسبون أنفسكم أفضل من بنغلادش فالبنغلاديشي ربما يكون أفضل منكم





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    بدوي و اقشر غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    327


    يا بدوي و اقشر


    في فرق بين اكلمك لغة الفصحى والعاميه


    مثلا انت بدوي تقول دختور وهو دكتور عايدي السالفة يعني مسوي فيها مدرس عربي ونا اخوك





    __________________
    --------
    لآ إله إلا الله محمد رسول الله
    لآ إله إلآ إنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

    ألآبِذْكْرُ اللًهِ تَطْمّئِنُ الْقُلوُبْ
    NHM غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    رد مقتبس من NHM
    يا بدوي و اقشر


    في فرق بين اكلمك لغة الفصحى والعاميه


    مثلا انت بدوي تقول دختور وهو دكتور عايدي السالفة يعني مسوي فيها مدرس عربي ونا اخوك
    :funny: كلام مضبوط :funny:

    مصر سنيه وليست صوفيه والازهر هو مبدا اهل السنه والجماعه وليس شىء اخر وتقدر تتاكد :funny: :funny:


    وسيبوا البلاد فى حالها احب اقولك حاجه انت كويتى اذا لا اقولك مالك دخل بدوله غير دولتك سيب الناس فى حالها ان شاء الله يولعوا فى بعض ماحدش اشتكى لك:anger2: :anger2::funny: :funny::





    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    44


    اخواني لا تاخذوا الموضوع بالعنصرية
    قولوا للخطأ خطأ وللصح صح

    انا كويتي
    والدكتور حامد العلي ( صاحب الموضوع علي وزير الاوقاف) ايضا كويتي

    وزير الاوقاف رجل فيه خير ان شاء الله ,,لكن ما دعاه لعمل هذا هو ان بعض الخطباء يتكلمون عن
    الجهاد في الفلوجه وما شابه ,, وبما ان موضوع الجهاد غير مرغوب به عند الحكومات العربيه جميعها
    ( سواءبضغوط او غيرها ,, والكل يعلم بهذا ) لهذا تم ايقاف جميع الأئمة الكويتيين الداعيين للجهاد
    ومنهم الشيخ الدكتور حامد العلي 0000000

    هذا الموضوع باكمله 000000000

    ولكن احببت من الاخ ( بدوي وأقشر ) عدم التطرق لمواضيع البلدان لان في ناس تحب تصطاد بالماء العكر 000000
    علما جميع بلدانا الخليجيه والعربيه لها نفس المنهج 000000000
    وان احببنا ان نتكلم فالموضوع يطووووووووووول





    __________________
    ألآبِذْكْرُ اللًهِ تَطْمّئِنُ الْقُلوُبْ
    الضاري غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0