صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 109

الموضوع: مشروع التبليغ عن مواقع الاغانى وصور البنات لجوجل ادسنس

  1. #31
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,755


    ارجوا من المشرف حذف الموقع الذى قمت بتناوله مسبقا





    __________________
    اقرأ القران الكريم

    Proud To Be A Muslim



    نسألكم الدعاء لأمى بالرحمة والمغفرة, اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها وأرحم غربتها وشيبتها
    Mr.Mido غير متواجد حالياً

  2. #32
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    940


    حرمان المسلمين من التكسب من الحرام
    أخي نعم هذا إلغاء للآخر .. لأنك تريد أن تحرمهم من دخلهم ... فيؤدي ذلك إلى إغلاق مواقعهم ..

    ولا تقل أنك تخاف عليهم من مال الحرام .. فأنت تحتج بذلك ..

    لو كانت نيتك صادقة .. لكنت حاولت أن تنصحهم .. لا أن تقوم بالالتفاف من حولهم وطعنهم من الخلف بالتبليغ عنهم في جووجل .. أنا أكره الحجج التي تسوقها ..

    كيف تقارننى بالاخر باعتباره منافسى الذى احاول الغاؤه ؟
    أنا لا أقارن .. أنت لا تحب الأغاني .. وتريد أن تلغي وجودها من الانترنت .. من خلال حرمان مواقعها من دخلها ... وهذا إلغاء للآخر .. ولا تحاول أن تظهر بمظهر الغيور على الجيوب من الحرام ..





    Milad غير متواجد حالياً

  3. #33
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,755


    انا لن ازايد على نيتى ولكن لا اقول الا الله يهديك هل تدعى انك عندك القدرة على معرفة نية الاخرين لذلك تدعى ان نيتى غير صادقة فى هذا الموضوع؟
    اقسم بالله العلى العظيم ان نيتى من هذا الموضوع هو منع انتشار مواقع الاغانى والعرى مثلى مثل اى مسلم غيور على دينه وبدلا من ان تسمى هذا طعنا من الخلف فان مسلم اخر سيسميه جهاد او سعى فى الخير

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" فقال رجل: أنصره إذا كان مظلوما أفرأيت إذا كان ظالما كيف أنصره؟ قال "تحجزه أو تمنعه من الظلم فإنّ ذلك نصره"

    اصحاب هذه المواقع هم مسلمين واخوة لنا فى الاسلام وهو ظالمين لانفسهم فى المقام الاول بالتكسب من الحرام ونشر الفساد
    لا اقول انى متعصب ولكن اذا اتيحت لى فرصة لمنع نشر الفساد فلن افوتها

    لا احاول ان اظهر باى مظهر فلن استفيد من الظهور بمظهر التقى او الفاسد فهذه علاقة بينى وبين ربى ولا انت ولا غيرك يصلح ان يكون وسيطا بيننا لذا لا اقول لك الا اتق الله والله يهديك ويهدينى





    __________________
    اقرأ القران الكريم

    Proud To Be A Muslim



    نسألكم الدعاء لأمى بالرحمة والمغفرة, اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها وأرحم غربتها وشيبتها
    Mr.Mido غير متواجد حالياً

  4. #34
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    940


    يا عزيزي ... إذا شخص سمع غنية .. شو المشكلة فيها .. بس بدي أفهم ..

    يا أخي اعتبرني شخص ما بيفهم شي .. وفهمني .. شو المشكلة إذا سمع غنية؟

    هذا تطرف على فكرة .. هذا ليس غيرة على الدين .. بل غُلُوّ فيه ..





    Milad غير متواجد حالياً

  5. #35
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,755


    انت مسلم ؟ اذا كنت مسلم ولا تعرف ان الاغانى حرام فهذه مصيبة اما ان لم تكن مسلم فهذا الموضوع ليس لك





    __________________
    اقرأ القران الكريم

    Proud To Be A Muslim



    نسألكم الدعاء لأمى بالرحمة والمغفرة, اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها وأرحم غربتها وشيبتها
    Mr.Mido غير متواجد حالياً

  6. #36
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    940


    أنا من عائلة مسلمة وأعرف أن الأغاني ليست حرام .. وأن الله أكبر بكثير من هذا الغلو الذي تسوقون له ..

    وهذه هي المصيبة الحقيقية .. الغلو ..





    Milad غير متواجد حالياً

  7. #37
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,755


    قال تعالى { وَمِنْ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ } … وقد فسر المفسرون (لهو الحديث ) بالغناء.

    2-قد قال رسول الله صلي الله علية وسلم (ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير و الخمر و المعازف) بمعنى أنها أشياء محرمة و سيأتي زمن سوء تستحل فيه هذه المحارم ..


    قال أبوبكر الصديق رضي الله عنه: ( الغناء والعزف مزمار الشيطان ). وقال الإمام مالك بن أنس رضي الله عنه: ( الغناء إنما يفعله الفساق عندنا. والشافعية يشبهون الغناء بالباطل والمحال ). وقال الإمام أحمد رحمه الله: ( الغناء ينبت النفاق في القلب فلا يعجبني ). وقال أصحاب الإمام أبي حنيفة رحمهم الله: ( استماع الأغاني فسق ). وقال عمر بن العزيز: ( الغناء بدؤه من الشيطان وعاقبته سخط الرحمن ). وقال الإمام القرطبي: ( الغناء ممنوع بالكتاب والسنة ). وقال الإمام ابن الصلاح: ( الغناء مع آلة الإجماع على تحريمه ).


    هذا بالنسبة للغناء اما بالنسبة لصور العرى فاتمنى ان لا تكون بحاجة لأدلة على تحريمها ايضا

    انا لست متدينا ولكن لايحتاج المرء ان يكون متدينا ليعلم الحلال والحرام

    نقطة اخرى حتى لا تفهمنى خطأ, انا ممن يستمعون للاغانى وادعوا الله ان يهدينى ولا ادعى انى شيخ ومنذ 5 سنين كنت املك موقع من هذه المواقع التى تعتمد على الاغانى ولكن الله اكرمنى اغلقت هذا الموقع ومازلت حتى الان كلما تذكرت ما فعلته استغفر الله واطلب منه ان يقبل توبتى

    اخى الكريم كما تعلم هناك ما يسمى بالصدقة الجارية وهى الصدقة التى لا ينقطع ثوابها بموت صاحبها وكذلك هناك السيئة الجارية وافضل مثال على السيئة الجارية هى مواقع الاغانى لنفرض ان صاحب موقع اغانى او صور بنات وعرى توفاه الله لك ان تتخيل كم من السيئات سيظل يضاف لكتابه بالرغم من انه مات اسال الله ان لا يجعلنى من اصحاب السيئة الجارية , كل ما اريد قوله لك اننا لن نتمكن من اغلاق المواقع الجنسية لاننا لسنا كلنا عندنا القدرة على الاختراق ولكن اذا ما كانت هناك فرصة لحرمان من يتربحون من سيئاتنا فلن افوتها يزيد اصرارى اكثر اذا ما كانوا مسلمين من يدرى لعلنا انا وانت وغيرنا ان يجعلنا الله سببا فى هدايتهم والاتجاه الى بناء مواقع تفيدهم وتنميهم وتفيدنا نحن ايضا ومن يدرى لعل النية الصادقة فى هذا الموضوع ان تكون هى الحسنة التى تحدد ما اذا كنت ساكون من اهل النار ام من اهل الجنة فانا انسان ملئ بالذنوب والخطايا حالى حال الكثير


    اتمنى ان اكون قد اوضحت لك الصورة





    __________________
    اقرأ القران الكريم

    Proud To Be A Muslim



    نسألكم الدعاء لأمى بالرحمة والمغفرة, اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها وأرحم غربتها وشيبتها
    Mr.Mido غير متواجد حالياً

  8. #38
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,200


    أنا من عائلة مسلمة وأعرف أن الأغاني ليست حرام .. وأن الله أكبر بكثير من هذا الغلو الذي تسوقون له ..

    وهذه هي المصيبة الحقيقية .. الغلو ..
    غلوّ ؟ :con2:

    كما أنهو غلو بوجهة نظرك وإفراط في الدين!

    فما تدعو أنت إليه هو تفريط..!!

    المصيبة أنك من عائلة مسلمة تتبع دين المصطفى صلى الله عليه وسلم!

    إن كنت لا تعلم فالعلم نور إلا أني أخشى ألا يكون الأمر كذلك!

    عموما هذا رابط من موقع صيد الفوائد يتكلم بالأدلة من القرآن والسنة عن حكم سماع الأغاني والموسيقى أتمنى أن تقرأ بتمعن وتفكير وتعمق .. هذا الكلام مهم ..

    http://www.saaid.net/Minute/m94.htm





    __________________
    [ SERVTOP GRAPHICS ]
    abdelrahman غير متواجد حالياً

  9. #39
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,516


    السلام عليكم،
    اخي انا بادرت بفكرة عكسية وهي ليس التأثير على غوغل لأن غوغل لم تتربى على الاسلام ولا يفهم اصحابها سبب تحريمك للأغاني لان مبدئهم وعقيدتهم تختلف عن عقيدتك.

    ولكني اختصرت الطريق وكما يقول المثل العربي: "بدك العنب ولا بدك تقاتل الناطور" ... اي لو كنت انت صاحب موقع يعلن لأدسنس... اذا لم لا تقوم انت بفلترة المواقع التي لا تتناسب معك.
    وهذا الموقع هو حجب مواقع في غوغل ادسنس - google adsense
    صدقني يا أخي، احياناً اندم على الساعة التي بدأت بها المشروع - نحن غير ناضجون الا للنطاح والعراك والكلام الفاضي.... مثال، ما يحدث في هذا الموضوع.

    شكراً لك.





    __________________
    أحب سوالف ولا احب الجدليين!
    اسماء اولاد وبنات http://muslim-names.us
    1000 مزاد http://1000mazad.com
    موقع نكت سعوديةhttp://arab-jokes.net
    massalha غير متواجد حالياً

  10. #40
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    505


    أنا من عائلة مسلمة وأعرف أن الأغاني ليست حرام .. وأن الله أكبر بكثير من هذا الغلو الذي تسوقون له ..

    وهذه هي المصيبة الحقيقية .. الغلو ..
    لا أعتقد أنك تنتسب الى هذه العائلة المحترمة وهي برئية منك الى يوم الدين ، ‘نك متنكر خلفها والله يهديك





    __________________
    في حال تعرض عضويتك للسرقة:
    عفواً، ولكن لا يمكن أن نخدمك في هذه الحالة.
    abdellahjawal غير متواجد حالياً

  11. #41
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المشاركات
    812


    ميلاد

    الموسيقى والمعزوفات الموسيقيه حرام شرعاً





    __________________
    شكراً سوالف سوفت.
    اللهوب غير متواجد حالياً

  12. #42


    يا أخوان مع من تتجادلون !

    العضو Milad + المشرف peter هم مسيحيين وليسوا مسلمين

    تحياتي,





    محمد باريان غير متواجد حالياً

  13. #43
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    940


    لا أعتقد أنك تنتسب الى هذه العائلة المحترمة وهي برئية منك الى يوم الدين ، ‘نك متنكر خلفها والله يهديك
    أخي لا تغلط .. لأني أستطيع أن أرد عليك بكلام كبير مثل كلامك .. ولكني محترم ...





    Milad غير متواجد حالياً

  14. #44
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    940


    يا أخوان مع من تتجادلون !

    العضو Milad + المشرف peter هم مسيحيين وليسوا مسلمين

    تحياتي,
    أنا لستُ مسيحياً .. ولا تحكي من عندك رجاءً ..

    أخي ميدو ... ما تفعله هنا يمثل اعتداءً صارخاً على الناس ...
    إذا كنت ترى أن الأغاني وصور النساء حرام ... فأنت حر بعدم زيارة تلك المواقع وعدم سماع الأغاني .. ولكن لست حراً في إجبار المواقع على الإغلاق .. الدنيا لا تعمل بهذه الطريقة .. وأنت لست هيئة .. ولا الهيئة وضعها صح حتى ..

    فرجاءً دع العالم تعيش كما تريد .. ولن يجبرك أحد على سماع أو مشاهدة ما تعتقد أنه محرم ..

    بالتوفيق





    Milad غير متواجد حالياً

  15. #45


    أنا لستُ مسيحياً .. ولا تحكي من عندك رجاءً ..

    أخي ميدو ... ما تفعله هنا يمثل اعتداءً صارخاً على الناس ...
    إذا كنت ترى أن الأغاني وصور النساء حرام ... فأنت حر بعدم زيارة تلك المواقع وعدم سماع الأغاني .. ولكن لست حراً في إجبار المواقع على الإغلاق .. الدنيا لا تعمل بهذه الطريقة .. وأنت لست هيئة .. ولا الهيئة وضعها صح حتى ..

    فرجاءً دع العالم تعيش كما تريد .. ولن يجبرك أحد على سماع أو مشاهدة ما تعتقد أنه محرم ..

    بالتوفيق
    أهلا ميلاد ,

    اعتذر لك لو أنك مسلم , ولكن المعلومات لدي منذ فترة طويله أنك لست مسلم !

    " عند سؤال الأخ ميدو لك (هل انت مسلم) , جاوبت بأنك من عائلة مسلمة و لم تقل أنك مسلم"

    هل تشهد أن لا إله إلا الله , و أن محمد رسول الله ؟





    محمد باريان غير متواجد حالياً

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا