صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 53

الموضوع: اغلاق حسابات ادسنس بكثره هذه الايام

  1. #1
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    1,899

    اغلاق حسابات ادسنس بكثره هذه الايام



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اكيد الكل ملاحظ المشاكل مع ادسنس هذه الايام

    ان هناك الكثير من الاشخاص تم اغلاق حساباتهم والاسباب كالتالي :

    1: محتوى الموقع يحتوي على برامج مكركه او افلام او سكريبتات منزوعه

    2: البعض يخطأ في وضع الاعلان والبعض يستخدم اساليب اخرى مثل IFRAME

    احد المشاكل التي يقع فيها البعض هو تلاصق الاعلانات

    "يجب" ان يبتعد الاعلان عن الاعلان القريب منه مسافة 130px سواء في الطول او العرض ولكن قوقل لايركز كثيراً على هذه النقطه

    قوقل لايقوم بزيارة موقعك وينظر الى الموضوع المخالف لنفرض مثلاً ان المخالفه وضع سكريبت منزوع

    قوقل لن يزور ويحذرك وانما الشركه المسؤوله او المالكه لهذا الاسكريبت تراسل قوقل ومن ثم قوقل يعطيك التحذير

    البعض يقول ماهو السبب ومادخل ادسنس لماذا ليس الارشفه في قوقل

    السبب ان الاسكريبت الذي وضعته الشركه المالكه من الممكن انها تعلن عن هذا الاسكريبت في ادووردز

    فاصبح هناك تناقض بين اعلان الشركه في ادووردز وبين الاعلانات التي تظهر في موقعك في نفس الموضوع الذي يحتوي على الاسكريبت لانه سوف يظهر في الاعلان لتقارب كلمات البحث


    خطأ اخر :

    البعض يبحث عن الكلمات التي تجني ربح عالي في الضغطات وينشأ صفحه او موضوع جديد ويضع keywords و meta تستهدف هذه الكلمه

    لا مشكله في ذلك

    المشكله انه يوزع وينشر وصلات هذه الصفحه كاسبام وهنا وقع في مشكله مع ادسنس مره اخرى
    حيث ان ادسنس يعتبر الوصول الى هذه الصفحه غير شرعي والضغطه اصبحت غير شرعيه

    والبعض يضغط بنفسه على الاعلان وهنا واجه مشكله اخرى

    انتبه من الممكن انك لم تضغط ولكن اخاك الاصغر يعرف ان هذا موقعك وانه لو ضغط على الاعلان انت تكسب فيقوم بالضغط "نفس الاتصال , نفس الاي بي"


    اخيراً

    والله ياشباب قوقل شاده حيلها هذه الايام سواء للبحث او ادسنس فانتبهوا من الاسبام والمحتوى الغير قانوني







  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    754


    ايه يامحمد انتبهو

    قوقل هل ايام جلس يراقب صح

    ورسل لي من يومين تحذير

    تابع معي الثقفي
    http://www.1tesh.com/g1938.html
    هل الوضع مطمن

    ونسبة لي بيكرز اشوف اعلانات على شريط سالتو عنها ؟

    محمد الاي بي

    من نفس جهاز

    يعني مثل عندي 3 لابتوبات شغله

    بنفس اتصال

    لو احد ظغط يسبب لي مشكلة

    ولا لايظغط من نفس جهازي ؟

    يليت توضح





    التعديل الأخير تم بواسطة 1tesh ; 30-09-2010 الساعة 03:48 PM

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    383


    الله يستر بس على البحث

    طار ادسنس ولا حوله ولا قوة الا بالله وبالفلوس الي فيه

    وخايفين على الباقين ربنا مايجيب لاحد مكروه والله انها مؤلمه صفعه قويه


    خاصه انني كنت اعتمد على ادسنس

    والان شكلي رح ابيع الموقع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالي دخل


    بس هل هناك شركه تقدم اعلانات شبه ادسنس

    وبارك الله فيك اخي محمد






  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    3,006


    ايه انا اشهد انها شاد حيلها
    وجزاك الله خير اخوي محمد على التنبيه وحب الفايده للغير
    ومبروك جده بايكرز





    __________________
    p-king-p@hotmail.com


    الرجاء مراجعة الموضوع للجميع :
    http://www.swalif.net/softs/swalif12/softs302945

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    754


    توضيح للعالم الي ماتفهم وش
    2: البعض يخطأ في وضع الاعلان والبعض يستخدم اساليب اخرى مثل IFRAME

    "نص المربع المائل" أو تبديل استهداف الإعلان بواسطة كلمات رئيسية مخفية أو IFRAMES
    هذا كود الرجاء تحميل للعبة
    او بعض ناس تسوي تشغيل اللعبة

    قوقل يقصد هذي

    للتنبيه

    والله الموفق





    التعديل الأخير تم بواسطة 1tesh ; 30-09-2010 الساعة 03:57 PM

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,775


    بارك الله فيك اخ محمد
    واتمنى تناقشنا فى
    هل يوجد امل فى رفع الحظر
    ولماذا لا يتم الرد من الدعم وتاخرهم !!
    او تشرحلنا انت الوضع بعد الحجب او غلق الحساب وماذا نفعل

    وماذا عن طرق التواصع الدعم ميت
    هل من طرق اخرى كالذهاب الى مكاتبهم او غيرها ؟





    التعديل الأخير تم بواسطة ea4nt.com ; 30-09-2010 الساعة 04:07 PM

  7. #7


    و الله انا تعبت من ادسنس
    موقعي مفهوش مخالفات و وقفلي حسابي فيه حوالي 450 دولار !!





    __________________
    كن حكيم في استخدام عقلك

  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    436


    بالفعل .. هناك حسابات كثيرة جدا تمّ إغلاقها مؤخــراً .

    يعطيك العَافية .





    __________________
    لا اله الا الله . . . محمّد رســول الله

  9. #9


    السبب في ذلك تخفيف المصروفات وكسب المزيد لقوقل

    فلذك اوقفوا العديد من الحسابات وقامو بتاجيل او ايقاف صرف الدفعات للبعض

    الله يعينكم





    __________________
    اسواق
    www.sooqsa.com

  10. #10


    أعتقد مشرفي جوجل ادسينس كانوا مشغولين في أعمال أخرى برمجية وغيرها
    والأن جالهم الوقت والتنبيه من الشركة بالعمل على حجب المواقع المخالفة

    الله يستر علينا وعلى الكل والتبليغات الأن تكون كثيرة جدا فكل من يغلق له حساب يروح هنا وهنا يبحث عن شئ يبلغ عنه





    __________________
    السيف أصدق أنباء من الكتب

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    505


    99.99% من المواقع ستغلق إذا قامت بجوجل بالتشدد في التطبيق
    وبالتالي ستربح كل ما جمعه الناشرين بسهولة





    __________________
    في حال تعرض عضويتك للسرقة:
    عفواً، ولكن لا يمكن أن نخدمك في هذه الحالة.

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,095


    شوفوا هذا الموضوع
    http://www.swalif.net/softs/swalif54/softs291127/





    __________________
    قال صلى الله عليه وسلم : كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم)

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    73


    اذا كانت مواقعكم لا تخالف سياسة الخصوصية ولا تعرض منتجات لها حقوق ملكية ولا تستخدم اى نوع من انظمة اختصار الروابط ولا تحرض المستخدمين بالنقر على الاعلانات
    سوف يستمر حسابك وتجنى منه

    تم انضمام الكثير من الموظفين لدى قسم الدعم العربي فى جوجل فى الاسابيع الماضية
    وسوف يستمر هذا العمل دون توقف ...

    يرجى الانتباه

    والله ولى التوفيق


    (لست من دعم ادسنس وليس لى علاقة بخدمات جوجل سواء عربية او اجنبية )
    ولاكن هذة المعلومات عرفتها بالصدفة . لذلك اتمنى عدم المناقشة حول هذا الأمر .. وشكراً






  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    231


    كما يقول المثل المصري: "امشي في السليم، يحتار عدوك فيك."

    ابتعد عن المواد المقرصنة + لا تتلاعب بالإعلانات + لا تستخدم طرق لزيادة النقرات غير الشرعية = لا يمكن لجوجل أن تمسك عليك زلة.

    المشكلة هنا أن البعض يسير بمبدأ: "أنظر إلى هذا الشخص، هو أيضًا يخالف ولا يفعلون له شيئًا." فينتهي به المطاف بمنع مواقعه أو إغلاق حسابه، وحينها لا ينفع الندم.






  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,095


    اذا كانت مواقعكم لا تخالف سياسة الخصوصية ولا تعرض منتجات لها حقوق ملكية ولا تستخدم اى نوع من انظمة اختصار الروابط ولا تحرض المستخدمين بالنقر على الاعلانات
    سوف يستمر حسابك وتجنى منه

    تم انضمام الكثير من الموظفين لدى قسم الدعم العربي فى جوجل فى الاسابيع الماضية
    وسوف يستمر هذا العمل دون توقف ...

    يرجى الانتباه

    والله ولى التوفيق


    (لست من دعم ادسنس وليس لى علاقة بخدمات جوجل سواء عربية او اجنبية )
    ولاكن هذة المعلومات عرفتها بالصدفة . لذلك اتمنى عدم المناقشة حول هذا الأمر .. وشكراً
    يبدو انهم اطفال جدد ربي يستر علي مواقعنا





    __________________
    قال صلى الله عليه وسلم : كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم)

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا