صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: شبكة القمه للبيع نص مليون عضو 12 مليون مشاركه نص مليون زائر يوميا)

  1. #31
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    15


    بسم الله الرحمن الرحيم
    محد باع الموقع لدومين الاصلي
    وتم استلام المبلق من شخص بدعه مشعل المرزوق وجه لوجه
    تم نقل المنتدى الى السيرفر الجديد
    وانا جالس انقل مركز التحميل محمد وقف السيرفر
    وسحب السيرفر بكبره
    وربطه بدومين اخر
    والان جاي ينصب مره اخره
    محمد خاف ربك
    اثبات على كلامي انا صاحب الموقع الان لدومين الجديد
    ورسل الاعضاء انه تم تغير الدومين اختلاف في البيعه ولغه البيعه
    واني رفضت ارد له الدومين وهذا كذب الانه لم يرد لي اي مبلق
    صاحب موقع الدولي مشعل وصلك المبلق يا محمد يد بيد
    عيب تسوي كذا
    ابي اعرف كيف تقدر تاكل فلوس حرام
    نصبت علي قلت لك اوكي انا ما تهمني الفلوس والخير كثير وحقي يوم القيامه ما يضيع
    تنصب على الناس عيب والله عيب
    ولا بعد رايح تشتكي عن قوقل اني سارق الدومين
    هذا بلق لقوقل اني سارق الدومين
    http://www.google.com/support/forum/p/Webmasters/thread?tid=34d7aa7032e11495&hl=ar&fid=34d7aa7032e114950004802b3a72ba88
    وخاف ربك يا اخي استح على وجهك
    وتدعي انك من كبارية الكويت من عيال المرزوق
    انت من عيال الراشيد وانسان حرامي
    الله يهديك بس
    اتمنه الحذر منه






  2. #32


    بسم الله الرحمن الرحيم
    محد باع الموقع لدومين الاصلي
    وتم استلام المبلق من شخص بدعه مشعل المرزوق وجه لوجه
    تم نقل المنتدى الى السيرفر الجديد
    وانا جالس انقل مركز التحميل محمد وقف السيرفر
    وسحب السيرفر بكبره
    وربطه بدومين اخر
    والان جاي ينصب مره اخره
    محمد خاف ربك
    اثبات على كلامي انا صاحب الموقع الان لدومين الجديد
    ورسل الاعضاء انه تم تغير الدومين اختلاف في البيعه ولغه البيعه
    واني رفضت ارد له الدومين وهذا كذب الانه لم يرد لي اي مبلق
    صاحب موقع الدولي مشعل وصلك المبلق يا محمد يد بيد
    عيب تسوي كذا
    ابي اعرف كيف تقدر تاكل فلوس حرام
    نصبت علي قلت لك اوكي انا ما تهمني الفلوس والخير كثير وحقي يوم القيامه ما يضيع
    تنصب على الناس عيب والله عيب
    ولا بعد رايح تشتكي عن قوقل اني سارق الدومين
    هذا بلق لقوقل اني سارق الدومين
    http://www.google.com/support/forum/p/Webmasters/thread?tid=34d7aa7032e11495&hl=ar&fid=34d7aa7032e114950004802b3a72ba88
    وخاف ربك يا اخي استح على وجهك
    وتدعي انك من كبارية الكويت من عيال المرزوق
    انت من عيال الراشيد وانسان حرامي
    الله يهديك بس
    اتمنه الحذر منه
    صج يقول المثل ان لم تستح فأفعل ماشئت

    اول شي انت انسان منافق ونصاب اتفقت وياك على شي معين

    ووافقت وبعدها اول ما عطيتك الباسوردات تغيرت اسلوبك وبديت تسب

    وسرقت مني دومين ثاني مالك حق فيه وبهذا تعتبر البيعه لاغيه

    وقلتلك رد الموقع مو من حقك وتقولي تبيه ادفعلي 150 الف ريال

    بس صدقني الحق بيرجع والحمدالله كل شخص تعامل معاي يعرفني عدل

    وصدقني حقي بيرجع طال الزمن ولا قصر

    وبخصوص محاولتك سرقة الفيزا والفلوس اللي فيها اقولك هاردلك

    لان الفيزا توقفت وياي تقولي تاكل مال حرام

    اي صح ملاحظه صغيره على فكرة الموضوع هذا اللي انت رافعه وتقول بيعه يديده شوف تاريخ الموضوع ترى قبل سنه ونص

    بس كل من يرى الناس بعين طبعه وصدقني حقي ودوميني رادين رادين





    __________________
    سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمدالله
    سبحان الله عدد ماكان و مايكون وعدد الحركات والسكون

    منتدى القمه

  3. #33
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    15


    اول شي ما سبيتك الشي الثاني
    انا قلت لك الدومين الاخر من ضمن البيعه
    الشي الثالث مدام الموقع صار لي لو اقول بمليون من حقي
    الشي الربع لا سرقة فيزتك ولا سرقت شي
    الشي الربع يثبت كلامي انك الان انت استلمت الملع وبعت
    وانت رايح مشتكي لقوقل اني سرقة دومينك من الداتا سنتر
    هذا انك تثبت على نفسك انك استلمت فلوسك وانت تدعي انه الدومينات انسرقة
    محمد خاف ربك يا اخي اعرف انه في يوم قيامه وفيه حساب
    والله شاهد اني لا سبيتك ولا شي
    بس الي اقوله الله يهديك
    واتمنه ما تدعي انك من المرزوق وتستغل اسم عائله اخره في عملياتك
    اكتب اسمك الحقيقي
    واتمنه مشرف قوقل يتحقق من كلامك انك استلمت الفلوس عن طريق هذا الموضوع
    والناس تتحقق انك رايح شاكي عند قوقل انه انسرق و انت تثبت لها انك استلمت الفلوس
    الله يهديك هذا الي اقوله





    التعديل الأخير تم بواسطة ابو عثمان 512 ; 22-02-2010 الساعة 01:04 PM

  4. #34
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    15


    بس مع العلم يا محمد
    انت قلت للاعضاء انه متفق معاي على اني ما اغير الاداره هذا سبب سحبك للموقع
    والان تقول علشان انا سبيتك
    وقلت لصاحبك انك رديت لي المبلق ويوم عرف قالت اني نكرت بتفاقي وسحبت الموقع
    وقلت لشخص ثاني اني انا حطني دعم فني وسرقت الدومين والاميلات
    يا اخي اثبت على كذبه كل يوم طلع بكذبه الله يهديك وانشاء الله الحكم الله بينه
    واذا انك تقول انك اتفقت اتفقت على الاعلانات ما تنحذف الا بعد ما تنتهي
    فقط
    وقلت لي انه عندك دومين نت
    قلت لك انا قلت بكلمك عليه انه ابيه من ضمن البيعه قلت انا ما احتاجه بسوي لك تحويل على حسابك بالدومينين
    وكلمت البيعه لغيه يعني رديت لي حقي
    كيف لغية البيعه وتسرق نسخه وانت تاكل الفلوس

    محمد انا الى ذا يومك بعد ما نصبت اقولك الله يستر عليك ويهديك انشاء الله واهلي ما ربوني اسب الناس





    التعديل الأخير تم بواسطة ابو عثمان 512 ; 22-02-2010 الساعة 12:36 PM

  5. #35


    حلو تمثيلك اخوي اخر رد بيكون عالموضوع من طرفي

    وترقب سحب الدومين منك






    __________________
    سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمدالله
    سبحان الله عدد ماكان و مايكون وعدد الحركات والسكون

    منتدى القمه

  6. #36
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    15


    حلو تمثيلك اخوي اخر رد بيكون عالموضوع من طرفي

    وترقب سحب الدومين منك
    الحمدالله ما امثل
    الله شاهد بكل كلمه اقولها
    الشي الثاني بعد البيعه سويت لي تحويل من حسابك الى حسابي
    ومشعل الزامل بمجلسك يشهد على هذا وسلمك الفلوس بيدك
    الله يهديك هذا الي اقوله بس






صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا