صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: يا اخوان الي حاب يعلن عن موقعة او قروبة ما يعلن غير عند انسان واحد

  1. يا اخوان الي حاب يعلن عن موقعة او قروبة ما يعلن غير عند انسان واحد



    السلام عليكم

    بصراحة تعاملت مع ناس كثير في حياتي على النت في سبيل الاعلان عن مواقعي وقروباتي

    ولكن بصراحة لم اجد افضل من العالم المصري

    ومثل ما بقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

    فعلا انه امين ويقوم بالواجب والاتفاق على افضل وجه وصاحب خلق ودين

    انصح الجميع بالتعامل معه،وعلى ضمانتي والله







  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    146


    طيب ممكن تقولنا

    عن الحمله الى سوها لك او تجرتك معاها

    عشان نستفيد


    ولا هى دعايه وبس








  3. لا يا حبيبي مش دعاية ولا شي من ذلك

    اصلا انا ما عرفتة الا من الحملة الاعلانية الي عملها لقروبي

    ولا تزال الحملة مستمرة

    اتفقنا على 7500 عضو خلال اسبوع

    واثناء ارسال هذا الرد كان صاير له بيعلن عن قروبي 3 ساعات

    وشوف عدد الاعضاء بنفسك http://groups.yahoo.com/group/arabextra/

    مع العلم انه مستلم كل شي يريده مني








  4. تسلم والله حبيبى على الثقه الزياده دى الف الف شكر





    __________________
    لا إله إلا الله محمدآ رسول الله

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    671


    قوة دعايه






  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    3,948


    >>> ياما اكلتها من المصارية بالنت >>توبه توبه >>> ولااحد يزعل مني





    __________________
    سبحان الله ... اللهم اني استغفرك و اتوب الليك
    Twitter
    سيرفرات موقعي على ليكود ويب



  7. وانا كمان ياما اكلتها من مصاروة

    ولكن ليس كل الناس واحد يا اخي

    وانا اضمن لاي شخص الرضا بعد التعامل معه






  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    412


    بكم اسعاره








    <== يظبط الدعايه ههههههه





    __________________
    للإعلان مع ساحات الغروب مفهوم آخر .. شارك بموقعك مع اكثر من 250 معلن . اضغط هنا



  9. اخوى الناس مش زى بعضها





    __________________
    لا إله إلا الله محمدآ رسول الله

  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    3,948


    والله يمكن اخوي العالم المصري وانا بالعكس مااحب اقطع رزقك ادعيلك بالتوفيق ان شاء الله

    بس

    صعبه اكلها 5 مرات خخخخخخخخ >>>خلاص تعلمت

    وبالتوفيق اخي الكريم





    __________________
    سبحان الله ... اللهم اني استغفرك و اتوب الليك
    Twitter
    سيرفرات موقعي على ليكود ويب



  11. يا اخي اذا اكلتها مرة خامسة اقسملك بالله اني رح اعوضك الي خسرته 10 مرات








  12. 1000 عضو 100 ريال


    2000 عضو 200 ريال


    5000 عضو 250 ريال





    __________________
    لا إله إلا الله محمدآ رسول الله

  13. #13
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    400


    سؤال بالله يا امحمد العتيبي
    انت من أي العتبان .. ووين ترجعون له ديرتكم ؟؟
    <<=--- يحس ان محمد العتيبي ماهوب سعودي اصلا .. يعني اخ مصري يعلن لأخ مصري

    تحياتي





    __________________
    Coming Soon



  14. اخوى انا مصرى بس محمد العتيبى من الاردن واكيد اخى صاحب شبكة شباب سوفت ياكد كلامى





    __________________
    لا إله إلا الله محمدآ رسول الله

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    1,297


    المعذره,,, بس انا اشك 95% انه في الموضوع (انا واخواتها) لان شي غير معقول, محمد العتيبي, عمل اعلان لموقعه , وجاء هنا يقول اعلنو عند .... يعني بالعقل شباب, الموضوع صعب جداً, انا اعرف انه الاخ العالم المصري عنده قروبات قويه, ولكن الاخ محمد اعلن, وش الدليل الي يضمن انه كلامك 100% صح؟؟؟

    ننتظر عميل ثاني للاخ العالم المصري..

    لا اقطع الرزق, ولكن لو كان الاخ العالم المصري يترزق , لكان كتب الوضوع بنفسه, لا ياتي شخص ثاني ويضع موضوع ...

    على العموم بالتوفيق..

    <---- الموضوع ابد مب داش عقله والسموحه





    __________________
    الجزيرة للاستضافة والتصميم
    تم وبحمد الله الافتتاح

    www.J4HOST.com

    للاستفسار يرجى مراسلة المبيعات على
    Sales@J4host.com

    او اضافة الماسنجر التالي
    Admin@J4host.com

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا