صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 46

الموضوع: شركهenom وشركهSecurityWay والحل؟؟

  1. #31


    HostDubai.com
    هذا خبر جيد وخطوه ممتازه

    وان شاء الله تنحل بس المشكله بتنحل بتكون سقطت دومينات كثيره

    الاخ expertsniper

    بجد لا نستطيع التعليق اكثر
    وليس لدينا غير الانتظار





    __________________
    GULF MILE

    مجموعة ميل الخليج

    www.gulfmile.com

    0509375202
    966509375202
    السعودية- جدة

  2. #32
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    419


    بعض الاخوة لهم اموال بداخل حسابهم عند SecurityWay

    هل ستضيع عليهم !!


    والعجيب السكوت التام من SecurityWay

    لو يردون ولو بكلمة واحدة لكان الجميع شعر بكثير من الاطمئنان





    __________________
    مركز التحميل المطور
    سهل الحفظ
    00op.com
    حساب خاص
    إحصائيات دقيقة
    خفيف التصفح
    مظهر جميل
    أكتب على صورك بنفسك
    ضمان بقاء ملفاتك
    والكثير من المميزات الاخرى
    اكتشفها بنفسك

  3. #33


    وان شاء الله تنحل بس المشكله بتنحل بتكون سقطت دومينات كثيره
    الدومين يكون قابل للتجديد من قبلك في لوحة التحكم لمدة 30 يوم !!

    يعني أعتقد إنك راح تلحق تجدده، لو انحلت المشكلة خلال الأيام القادمة
    بعض الاخوة لهم اموال بداخل حسابهم عند SecurityWay

    هل ستضيع عليهم !!
    و نحن كذلك أودعنا مبلغ و لم يوضع في رصيدنا .. و ننتظر حل المشكلة حتى نقوم بالمطالبة به مرة أخرى

    والعجيب السكوت التام من SecurityWay

    لو يردون ولو بكلمة واحدة لكان الجميع شعر بكثير من الاطمئنان
    و الله يا أخي لو يردون بكلمة واحدة فقط !! على الأقل ننام بالليل و نحن مطمأنين ، و ما نشوف الكوابيس !!

    و الله البارحة حلمت أنه المشكلة إنحلت، لكن بعد ما قمت من النوم اكتشفت إنه كان حلم

    الله يصبرنا بس





    __________________
    هوست دبي للإستضافة و التصميم
    HostDubai For WebHosting & Design
    خيارك الصحيح .. لاستضافة مثالية
    WebSite: hostdubai.ae

  4. #34


    HostDubai.com

    مركز تحميل
    بصراحه انا يضيق صدر كل ما ادخل للنت

    عندي دحين اثنين دومينات انتهت

    بس ابغي رد من سيكيورتي واي
    انتظروا
    جاري الحل
    راجعنا بكره
    ضع رقمك ونتصل بك

    او ايميلك ونرسل لك

    يعني مثل التوظيف






    __________________
    GULF MILE

    مجموعة ميل الخليج

    www.gulfmile.com

    0509375202
    966509375202
    السعودية- جدة

  5. #35


    الغالي ميل الخليج

    لا تتوقع سكيروتي واي يدخلون على كل المواضيع اللي في سوالف و يردون عليها كلها، لين بكره ما راح يخلصون

    الغالي إذا إنته عندك دومينين فغيرك عنده حدود 57 دومين

    الغالي ما تشوفني كذا فرحان و مستانس، سكيروتي واي ردوا في هذا الموضوع، تفضل و شوفه:
    http://www.swalif.net/softs/showthread.php?t=187342





    __________________
    هوست دبي للإستضافة و التصميم
    HostDubai For WebHosting & Design
    خيارك الصحيح .. لاستضافة مثالية
    WebSite: hostdubai.ae

  6. #36


    المشاركة الأصلية بواسطة SecurityWay
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    العميل الكريم\ الاخوان الكرام ,


    نعتذر عن ما حدث وعن أي إزعاج تسببنا به لك بغير قصد , ونتمنى منكم إلتماس العذر لنا حيث أن الامر كان خارج إرادتنا تماما وخارج مسؤوليتنا حيث ان ما حدث كان بسبب سكربت إدارة النطاقات ونقوم الان بحل المشكله وإعادة قسم النطاقات بأسرع وقت ممكن , ونود أن نطمأنكم بأن جميع النطاقات موجوده ولا يوجد اي فقدان بالنطاقات بفضل الله , ونتمنى منكم الدعاء لنا ومسامحتنا عن أي تقصير من طرفنا .

    * سوف نقوم بمراسلة جميع العملاء بريديا فور حل المشكله إن شاء الله.

    تحياتنا القلبيه ,


    إخوانكم في سيكيوريتي واي
    HostDubai.com

    قريت الرد وقلت الله يكون في عونهم ولكن
    السؤال هل العملاء الذين عندنا سوف يعذروننا ويجعلوننا ننام
    او يتهموننا بأننا نسعي الى تدمير مواقعهم ..؟؟

    احنا نبغي شي واحد وهو بأن الدومينات اللتي على وشك الانتهاء وبقي شهر يسمون لصاحبها بالانتقال حتي تنتهي مشاكلهم .؟





    __________________
    GULF MILE

    مجموعة ميل الخليج

    www.gulfmile.com

    0509375202
    966509375202
    السعودية- جدة



  7. السلام عليكم

    طيب هل سوف نعوض على الدومينات التي انتهت ؟

    هذا هو المهم اخاف يتمر الحال حتى نفاد الوقت وتطير الدومينات





    __________________
    أنشئ البوم لصورك وشاركها في موقعك صور TNT


    expertsniper - Fast سابقاً

  8. #38
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    143


    اخواني انتم لاتستعجلون والامر كلها يوم الاثنين على حد كلامهم والي دومينه انتهى يصبر لانه يعطى مهله 30 يوم زياده
    وان شاء الله ان حقنا ماراح يضيع هذا من عقب كلام الاخوان في سيكيوريتي واي ان الدومينات كلها موجوده بس هم الحين المشكله كلها من السكربت ادارة الدومينات خلونا نتظر ونشوف .


    تحياتي لكم





    __________________
    .:: لا إله الا انت سبحانك اللهم وبحمدك اللهم اني استغفرك وأتوب اليك ::.

  9. #39

    وايش الحل



    طيب الان ويش الحل انا معي حوالي 26 دومين ولسة اضافة لرصيدي مبلغ 85 $ والان معي ثلاث دومينات خاصة بعملاء كيف اجددها والعجيب انه توصل رسائل تحدد تاريخ الانتهاء وضرورة التجديد صراحة كذا والله مشكلة والمصيبة لا حس ولا خبر من الشركة المحترمة صراحة نبي حل اقل شئ توضيح منهم او رد يطمنا او يتحملو كل الخسائر اللي بتنجم عنهم هذا عمل ناس مش لعبة





    __________________
    اذا الشعب يوماً ارد الحياة .. فلابـد ان يستجيب القدر

  10. #40
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    416


    صراحة
    المؤمن لا يلدغ من جحر مرتان !!
    الوضع يتصلح و نستطيع الفرار بدوميناتنا
    و توبة من الاستضافات العربية
    اللى بعانى منها من 3 سنوات

    اللهم انى تصورت ان انا منحوس و لذلك نقول توبة من اى شركة عربية عشان ما نجيب لهم النحس








  11. #41


    expertsniper

    بصراحه خل يدك على قلبك

    Xircx
    اليوم الاثنين واخاف يكون مع الاثنين اثنينات لان الاثنين المحدد بدون تاريخ
    بس فوق هذا اقول خلوا الامل بالله كبير

    ابن اليمن
    الحال من بعضه توصل ايميلات ولا لنا غير الانتظار
    ولا يأس مع الحياه

    غراب
    ذكرتني بالمثل اللي يقول
    المنحوس منحوس لو علقوا براسه فانوس
    هههههههه

    ولكن اهي محاولات الى الوصل للاحسن
    والامر خارج عن الاراده





    __________________
    GULF MILE

    مجموعة ميل الخليج

    www.gulfmile.com

    0509375202
    966509375202
    السعودية- جدة

  12. #42

    طيب الان وايش الحل



    للاسف الشديد شكلنا في مهب الريح هذا والله مش كلام

    ارسلت رسائل اتصلت ما في احد يرد هذه اشغال ناس يعني

    بالله الان العملاء قتلونا اتصالات وللاسف ما يقدرو ومش عارفين

    الظروف يعني احنا امام المدفع والمذنبين قاعدين على الكرنيش

    بالله هذا كلام اقل شئ تبرير موقف يعطونا موعد اما كذا لا حس ولا خبر

    وربي مهزلة بس نفوض امرنا لله ايش عاد راح نسوي بس اخذ الدومينات

    واقول عدولي كان هنا لانه اذا هذا التعامل وفي اول موقف وضح كل شئ

    خلاص على الدنياء السلام





    __________________
    اذا الشعب يوماً ارد الحياة .. فلابـد ان يستجيب القدر

  13. #43
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    280


    لا حول ولا قوة الا بالله





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    العضوية يستخدمها اكثر من شخص
    Nabeel A. Galal
    Hawk Eye
    nabeel.galal AT hotmail.com

  14. #44
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    280


    هل هناك جديد ؟؟





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    العضوية يستخدمها اكثر من شخص
    Nabeel A. Galal
    Hawk Eye
    nabeel.galal AT hotmail.com

  15. #45


    الجديد إن معلومات الهويز للنطاقات المسجلة في سكيروتي واي و عن طريق إينوم ،، رجعت لسكيروتي واي الآن

    في السابق كانت : riskmgmt@enom.com و اللي هي تابعة لإينوم

    و الآن لو تتأكد راح تجد معلومات سكيروتي واي

    مما يعني أنه الدومينات استعادتها سكيروتي واي، فقط ننتظر الآن فتح النظام الخاص بهم







    __________________
    هوست دبي للإستضافة و التصميم
    HostDubai For WebHosting & Design
    خيارك الصحيح .. لاستضافة مثالية
    WebSite: hostdubai.ae

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا