صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40

الموضوع: && باللــــه عليكم هل هذه دومينا ؟؟ &&

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,263

    && باللــــه عليكم هل هذه دومينا ؟؟ &&



    ما أدري وش فينا

    نحجز ونهتم بدوميينات سخيفة ..

    حروف مع أرقام متلخبطة .. ورموز ومشاكل ..


    نفسي ادخل يوم هنا وألقى دومين يفتح النفس ..

    يجب وقف هالمهزلة




    شوفو الصورة :

    هل يعقل هذه الدومينات هي اقصى اهتمام مطوري ويب العربب ونخبتهم في وسالف سوفت







    __________________
    ألا بذكر الله تطمئن القلوب

    khaled


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    431


    للأسف أرى أنها عبارة عن محرقة أموال , و حتى الدومينات "المهجنة" ذات النصفين (عربي/أنجليزي) Arabic Domain idn فهي ليست بعيدة إيظاً عن هذي المحرقة بل أضحوكة!.





    __________________
    --(B2ii (@) hotmail .com)--

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    11


    ممكن تقولنا امثلة لدومينات رائعة من وجهة نظرك ؟






  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    92


    alfeel.com
    benaa.net
    وهل هذه نطاقات بالله عليك ؟
    إن كان بيتك من زجاج فلا تلق الناس بالحجارة !!!






  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    516


    الصراحه صج كلام صاحب الموضوع

    صارلي فتره كل ماشيك ع مواضيع بيع الدومينات اشوفها ركيكه او انها مبالغ فيها لمن يحطون اسعار البيع فيها !!





    __________________
    Pretty soon !

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    92


    الصراحه صج كلام صاحب الموضوع

    صارلي فتره كل ماشيك ع مواضيع بيع الدومينات اشوفها ركيكه او انها مبالغ فيها لمن يحطون اسعار البيع فيها !!
    هههههههههههههههههههههههه انت اكثر من يجب عليه الصمت
    imisr.com <<<<<<<<<< اكثر نطاق ركيك رأيته وليس مجرد هجين :funny:






  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974


    هههههههههههههههههههههههه انت اكثر من يجب عليه الصمت
    imisr.com <<<<<<<<<< اكثر نطاق ركيك رأيته وليس مجرد هجين :funny:
    مروقين الشباب اليوم :app:





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,485


    كلن وذووووووقه يالحبيب وفي ناس تشتر بأي سعر






  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    516


    هههههههههههههههههههههههه انت اكثر من يجب عليه الصمت
    imisr.com <<<<<<<<<< اكثر نطاق ركيك رأيته وليس مجرد هجين :funny:
    مادري ياشباب نرد عليه او لا

    حبيبي شوفلك اي اسم دوله وقبله حرف i وكوم لو حصلته متوفر ارجع واضحك فديتك





    __________________
    Pretty soon !

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    92


    مادري ياشباب نرد عليه او لا

    حبيبي شوفلك اي اسم دوله وقبله حرف i وكوم لو حصلته متوفر ارجع واضحك فديتك
    والله لا يوجد أذكى منك :funny:
    يعنى مثلا اكتب ielsudan or ielmaghreb مثلا ؟
    ههههههههههههههههه
    كما كتبتها فى مشاركة سابقة اكتبها لك
    إن كان بيتك من زجاج فلا تلق الناس بالحجارة






  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    516


    isudan.com iuae.com iksa.com ....etc

    يتوقف كلامي معاك لهنا مانك كفئ للمناقشه للاسف

    اخوي لامارتين موضوعك جميل بس لو كثرت شرح عنه والعيوب اكثر يكون افضل عشان توضح الصوره لجميع الطبقات





    __________________
    Pretty soon !

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    92


    isudan.com iuae.com iksa.com ....etc

    يتوقف كلامي معاك لهنا مانك كفئ للمناقشه للاسف

    اخوي لامارتين موضوعك جميل بس لو كثرت شرح عنه والعيوب اكثر يكون افضل عشان توضح الصوره لجميع الطبقات
    اضحكتنى يا غلام
    دائما ما يهرب المبتدئون من الحديث علام يا ترى ؟ مازلت أتعجب :con2:
    هههههههه اعتقد ان احدهم قد مزج لك البحر بالطحين
    لهذا انت تملك البيضة الذهبية النطاق الهجين imisr العربى ذو الحرف الانجليزي






  13. #13
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    537


    اخواني نحن هون بسوالف مابصير هذا النوع من النقاش

    خلص لكل واحد رأيو الخاص والتجارة شطارة انا عندي شي مثلا عندي سيارة قديمه في غيري بيشتريها ممكن بدو قطع غيار يزبطها او اي شي وانا كمان بدل ما ارميها ببيعها وبستفيد

    وشكرا للكل






  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    1,496


    benaa.net

    نطاق رائع ونطق سليم . بناء . نت


    وين الناس الي تقييم بس





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  15. #15
    مشرف قسم اسماء النطاقات
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    2,791


    1. ياليت يا شباب نحافظ على مستوى راقي من النقاش في الموضوع كما اعتدنا من أعضاء سوالف العقلاء

    2. كذلك أرجوا أن نكتفي بالتعليق والنقد على النطاقات فقط ولا ندخل في انتقاد الأشخاص وتفكيرهم وعقلياتهم وغيرها, ما ودي أحذف المزيد من الردود أو أرسل مخالفه لأيّ من الغالين هنا

    3. وكذلك رجائي أن لا يتحسس الاخوان ملاك النطاقات من نقد الاخوان لنطاقاتهم, اسمع رأي الطرف الآخر ولا تكتفي بذوقك فقط ما دمت حجزت النطاق حتى تبيعه للناس وليس لاستخدامك الشخصي

    4. رأيي الخاص في الموضوع أن ماذكره كاتب الموضوع من نقد هو في محله لأنه فعلاً هذا هو الواقع, أغلب النطاقات المعروضه هنا ضعيفه ولا تستحق الحجز أصلاً ولذلك لا تباع لأنه ليس لها قيمة, بينما يعتقد مالك النطاق انه لم يتم البيع لضعف في المنتدى الذي عرض النطاق فيه أو ان أعضاء المنتدى ماعندهم ذوق حتى يشترون نطاقه المميز. يضحكني كثيراً لما يجي كاتب الموضوع ويرد على نفسه "معقوله 100 زائر للموضوع ولا احد يبي يشتري؟؟" والا "وين الناس اللي عندها ذوق؟" ... دامهم ماردوا افهمها ياخي

    5. محبي منتدى سوالف أرجوا أن لا يتحسسوا من نقد الأخ كاتب الموضوع إن كان زعلهم لإعتقادهم أن الكاتب يقصد بنقده نوعية النطاقات المعروضه هنا في سوالف فقط, برأيي ومن متابعتي للمنتديات العربية المتخصصه بالنطاقات فهذا الحال عام على الجميع ويشمل حتى المنتديات الصديقه المليئه بعروض الشراء بـ "المقابل الغير المادي" المضحكه :app:

    6. وقبل لا يزعل أحد من حبايبنا بالمنتديات الصديقه, فالشيء هذا طبيعي ويشمل المنتديات الأجنبيه أيضاً - التي تضرب الأمثله فيها كثيراً بشكل غريب كأنهم احسن ناس - مع اختلاف نسبة الضعيف إلى المميز بالطبع. بشكل عام كل مكان يتم عرض النطاقات فيه للعامه بالنشر المباشر دون وجود لجنة فلترة فلابد أن تحتوي على نطاقات ضعيفه. نوعية المشترين والجمهور هي ما تختلف قليلاً من موقع لموقع بجانب عوامل مهمه أخرى مثل توقيت العرض وعامل الحظ وتوفيق رب العالمين, ولكن النطاق الغير ضعيف لن يباع مهما كان موقع نشر الاعلان لأن المشكله في النطاق نفسه

    7. ليس خطأً أن تكون أول مجموعة نطاقات لك غير مميزه وبالتالي لا تجد من يشتريها, بل الخطأ هو أن تستمر في حجز هذا النوع من النطاقات وتستمر في اضاعة المزيد من النقود على نطاقات لا يوجد من يرغب بشرائها

    8. لا تتحسس من نقد الاخوان لك - مادام في حدود الأدب والذوق - بل تقبل النقد بروح رياضيه واستفد من الدرس للمرة القادمه. يقول المثل " كل دقه بتعلومه" وعلى نفس الطريقه في أي مجال جديد عليك, دائماً تبدأ بالتجربه حتى تتقن الشغله. قيمة الحجز اللي خسرتها الآن في هذا النطاق اللي ما قدرت تبيعه ماتعتبر خساره, بل يعتبر مبلغ استثمرته في تعليم نفسك حتى تكون اختياراتك أفضل بالمره القادمه :nice:





    التعديل الأخير تم بواسطة Domain ; 05-09-2010 الساعة 12:18 AM
    __________________
    تبي تقنص نطاق؟ شراء نطاق من سيدو؟ حجز أو تجديد؟ نقل نطاق بين شركتين؟ استشاره أو نصيحه؟
    خدمات النطاقات بشكل عام.. راسلني و ابشر!

    لمراسلتي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا