صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28

الموضوع: هل كنت من عملاء المهندس او سكيوريتي بالنطاقات؟ ادخل هنا لإستلام نطاقك

  1. #16
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,420


    السلام عليكم

    لو سمحت أخ بشار قم بحذف اسم سيكيوريتي واي من الموضوع ومن الموقع تماما, لانه لم يسبق اي اتفاق او استلمت شيء من سيكيوريتي واي

    ان كان بينك وبين المهندس اتفاق فهذا امر بينكم

    لكن اتمنى عدم استغلال اسم سيكيوريتي واي ووضع الاسم باي شيء لانه لا علاقه لنا بعد تسليمها للمهندس بتاريخ 3-2007

    فالرجاء حذف سيكيوريتي واي وعدم الزج بالاسم باي شيء سواء بالموضوع او الموقع

    مع التحيه,
    اتعجب من جرأتكم فى الرد على الموضوع بعد عمليات النصب على الناس فى دوميناتها صراحة كنتم فى الأول اسم كبير لكن الأن فأنتم فى قائمة النصابين والمخادعين والأن تقول نرجو الا يزج اسمك فى الموضوع الله يعينكم على جرأتكم






  2. #17
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    2,197


    اتعجب من جرأتكم فى الرد على الموضوع بعد عمليات النصب على الناس فى دوميناتها صراحة كنتم فى الأول اسم كبير لكن الأن فأنتم فى قائمة النصابين والمخادعين والأن تقول نرجو الا يزج اسمك فى الموضوع الله يعينكم على جرأتكم
    1- عندما تتعلم ادب الحوار والحديث فسوف اناقشك باستفاضه, ولن اكرر ما قلته من قبل 1000 مره ان كنت لا تستوعبه بان كان لدي ظروف يعلمها بعض المقربين ولم انصب على احد وكل شخص اخذ حقه والدومينات تم تسليمها لابن بلدكم المهندس لسهولة التواصل معه ووضع ارقام هواتفه الخ وتم الاعلان عن هذا الامر اما ان كانت مشكلتك بانك رفضت نقل دومينك من المهندس لانك ستدفع 7 دولار للشركه الجديده ثمن النقل فها انتم الان تدفعون وانتم تضحكون 20

    2- ونعم, بخصوص استخدام الاسم فليس من حق الاخ بشار ولا اي شخص استخدامه واستغلاله للكسب من ورائه لانه مازال ملكي وهذا مخالف لاي سياسة سواء اخلاقيه او تجاريه ولا يجوز التعدي على ملكية اي شخص آخر من اجل مصلحه شخصيه او ماديه فهي تدخل ضمن: الانانيه, الكسب الغير مشروع وغير الحلال والمنافسه الغير شريفه والتعدي على حقوق الاخرين بغير اذن وهذا منافي لكل مبادئ الاخلاق ,ولكن للاسف لا مكان للاخلاق ولا المنافسات الشريفه حاليا والحمدلله مبتعد تماما عن المنتديات بسبب الاشياء المبيته والمدفونه بها. وكما يقول المثل: ان لم تستح فافعل ما شئت.





    __________________
    سيكـــيوريتي واي لخدمات وأمن الانترنت
    http://securityway.net

    admin@securityway.net

  3. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    168


    2- ونعم, بخصوص استخدام الاسم فليس من حق الاخ بشار ولا اي شخص استخدامه واستغلاله للكسب من ورائه لانه مازال ملكي وهذا مخالف لاي سياسة سواء اخلاقيه او تجاريه ولا يجوز التعدي على ملكية اي شخص آخر من اجل مصلحه شخصيه او ماديه فهي تدخل ضمن: الانانيه, الكسب الغير مشروع وغير الحلال والمنافسه الغير شريفه والتعدي على حقوق الاخرين بغير اذن وهذا منافي لكل مبادئ الاخلاق ,ولكن للاسف لا مكان للاخلاق ولا المنافسات الشريفه حاليا والحمدلله مبتعد تماما عن المنتديات بسبب الاشياء المبيته والمدفونه بها. وكما يقول المثل: ان لم تستح فافعل ما شئت.
    قلتها بنفسك ، إن لم تستح فاصنع ما شئت

    عشنا وشفنا






  4. #19
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,420


    1- عندما تتعلم ادب الحوار والحديث فسوف اناقشك باستفاضه, ولن اكرر ما قلته من قبل 1000 مره ان كنت لا تستوعبه بان كان لدي ظروف يعلمها بعض المقربين ولم انصب على احد وكل شخص اخذ حقه والدومينات تم تسليمها لابن بلدكم المهندس لسهولة التواصل معه ووضع ارقام هواتفه الخ وتم الاعلان عن هذا الامر اما ان كانت مشكلتك بانك رفضت نقل دومينك من المهندس لانك ستدفع 7 دولار للشركه الجديده ثمن النقل فها انتم الان تدفعون وانتم تضحكون 20

    2- ونعم, بخصوص استخدام الاسم فليس من حق الاخ بشار ولا اي شخص استخدامه واستغلاله للكسب من ورائه لانه مازال ملكي وهذا مخالف لاي سياسة سواء اخلاقيه او تجاريه ولا يجوز التعدي على ملكية اي شخص آخر من اجل مصلحه شخصيه او ماديه فهي تدخل ضمن: الانانيه, الكسب الغير مشروع وغير الحلال والمنافسه الغير شريفه والتعدي على حقوق الاخرين بغير اذن وهذا منافي لكل مبادئ الاخلاق ,ولكن للاسف لا مكان للاخلاق ولا المنافسات الشريفه حاليا والحمدلله مبتعد تماما عن المنتديات بسبب الاشياء المبيته والمدفونه بها. وكما يقول المثل: ان لم تستح فافعل ما شئت.
    ما تزعل حبيبى لكن عندى سؤال اذا فعلا اتحلى بأداب الحديث ليش اناقشك؟؟ وحتى اذا متحلى بها تعتقد انك من الأشخاص الذين يجب التحدث معهم بهذه الأداب؟؟ خلى الشغلات هذه لناسها حبيبى

    ثانيا يعجبنى انك اول من طبق مثل ان لم تستح فافعل ما شئت.






  5. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    72


    السلام عليكم

    شكرا لكم أخوي بشار

    أنا راسلتكم بشأن النطاق oman.cc
    و قد وصلني ردكم بإن النطاق ليس لديكم

    و أرجو من الأخ المهندس توضيح كيفية النطاق لإنه حاليا
    مسجل بإسمكم




    owner-contact: P-JPB712
    owner-organization: motmiza
    owner-title: mr
    owner-fname: jamal
    owner-lname: Bin rashed
    owner-street: saudia arabia
    owner-city: jeddah
    owner-state: w.s
    owner-zip: 21445
    owner-country: SA
    owner-phone: +966.567519678
    owner-fax: +966.567519678
    owner-email:







  6. #21
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    477


    كفو بشار

    يعني لو عندي نطاقات من سنة تقدر ترجعها لي ما اتوقع





    __________________
    مصور مناسبات
    للتواصل عبر الواتساب مباشرة من على الرابط التالي
    https://goo.gl/qU7yWn

  7. #22
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,307


    لذلك دائما وأبدا اي تعاملات ماديه في مواقع العرب غير ترايدنت وكويت نت لاتتعاملوا معها ابدا

    فعلا وحقيقه مانراه من صاحبنا سيكيورتي ومنتداكم سوالف سوفت

    ( ان لم تسحي ففعل ماشئت )


    تحية اعجاب وتقدير وشكر للأخ بشار على جهوده النبيله
    وجزيت خيرا





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    "جديد" أكبر مركز تحميل عربي
    WwW.U111U.CoM
    دليل المواقع المرئية الأول عربيا
    9mbc.com
    هل صليت على النبي !!
    اقرب للحقيقه ستهرب من العراق مثل الجرذان

  8. #23
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    AWBS License Error: Unable to validate license.
    Please contact the software vendor.






  9. #24
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    انا كان عندي دومينات عليهم وطارو
    مين يعوضني
    stock market quote ksa prices at ksa6.com
    This domain name was recently registered\purchased
    translate page golden eagle geb at 3geb.com

    هذي بعض الدومبنات اللي اتذكرها

    وانا ماني مسامح اللي كان السبب






  10. #25
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    8


    بارك الله فيك ياغالي وجعله بميزان حسناتك

    تم مرسالتكم بخصوص دومين انتهى وهو من دومينات المهندس

    البطاقة باسم khalid

    وايميل بطاقة الدعم عندكم بعنوان

    shtha_net@hotmail.com

    شكرآ بارك الله فيكم






  11. #26
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    8


    سكورتي واي ؟؟؟


    حسبي الله ونعم الوكيل فيك






  12. #27
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    في عندك نطاقات على هذا الايميل
    maik_awwad@yahoo.com






  13. #28
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    61


    للآسف كان لدي دومين بكيورتي واي لكن للآسف لم أستطيع إرجاعه وتم تجاهل رسائل! ولم ولن أسامحهم أبداً على قيامهم بتضييع دوميني+المبلغ المتبقي بالحساب!
    والسالفة لها أكثر من سنة وتزيد !






صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا