صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 73

الموضوع: وصل السوم 15000 دولار شرايكم ابيع؟؟

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    52

    Talking وصل السوم 15000 دولار شرايكم ابيع؟؟



    يمسيكم بالخير،،

    طبعا الدومين لجزيرة جديدة في البحرين وهى ديار المحرق،

    قبل سنة وشوي سمعة عن المشروع وحجزة كل النطاقات الى توصل الى هذا المعنى وهم:
    - diyaaralmuharraq.com
    - diyaarmuharraq.com
    - diyaralmuharraq.com ***
    - diyarmuharraq.com

    وبعد الاعلان عن المشروع طلع الاسم الى جنبة *** بالضبط

    وفعلا قام احد الاشخاص بمراسلتي وعرض مبلغ 15 الف دولار علية وبيني وبينكم طمعة فيه وقلت بيجيب اكثر

    شرايكم؟؟

    وهذه نبذة عن المشروع:
    ==============
    ديار المحرق" انطلقت باستثمارات 1.2 بليون بالبحرين بمساهمة ستراتيجية من بيت التمويل الكويتي


    إطلاق امس من البحرين ديار المحرَّق, أحد أكبر المشاريع العمرانية الشاملة التي ينفذها القطاع الخاص في البحرين, بعرض منظر جوي مذهل لموقع المدينة المستقبلية الذي يمتد على مساحة 12 كيلومترا مربعا. تبلغ إجمالي قيمة الاستثمار في هذا المشروع العمراني 1.2 بليون دينار بحريني (3.2 بليون دولار أميركي), يساهم فيها بيت التمويل الكويتي بصفته المستثمر الرئيسي.

    ويحقق هذا المشروع أرقاماً قياسية جديدة في مجال التطوير العمراني على عدة أصعدة, منها ضخامة حجمه, وعدد المساكن المقرر إنشاؤها والمقدر ب¯ 30.000 وحدة, تكفي لإسكان أكثر من 100.000 نسمه عند اكتمال المشروع وذلك دعماً لمشاريع وزارة الاسكان في توفير المسكن المناسب للمواطنين.

    ويقع المشروع على السواحل الشمالية لمدينة المحرَّق وتتلخص رؤية مطور المشروع ببناء مدينة مستقبلية فريدة, تقدم وحدات سكنية ذات أسعار مناسبة, ونمط حياة مميز يمكن لكافة سكان البحرين التمتع به. ويتفرد مشروع ديار المحرَّق توفيره أنماط حياة غير مسبوقة يمكن أن يتمتع بها كافة الناس بغض النظر عن مستوى دخلهم, حيث صممت فئات المساكن ذات التملك الحر وأعدت أسعارها بحيث تكون في متناول شريحة واسعة من المشترين.

    ويبين المخطط التنظيمي مدينة مكتفية ذاتياً تضم الكثير من المساحات والمناطق العامة التي يسهل الوصول إليها, تشمل حوالي 40 كيلومتراً من الواجهات المائية التي تتضمن شواطئ رملية ومرسى للقوارب, وستكون من أطول الواجهات البحرية المتاحة للعموم في البحرين. كما يتضمن المشروع الكثير من المساحات والمرافق العامة, ومناطق خضراء شاسعة, وعدداً من الفنادق العالمية من فئة الخمس نجوم ومركز تسوق ضخم مع عدد كبير من مواقف السيارات ومنطقة للمؤسسات والمكاتب التجارية ومنطقة الدعم الاداري للمدينة.

    من جانبه قال عارف هجرس, الرئيس التنفيذي لديار المحرَّق: "انطلاق ديار المحرَّق يبدء حقبة جديدة ومستقبل تفخر به البحرين, فالمشروع يمثل الخطوة الأولى لتلبية طموحات الجميع في امتلاك منازلهم الخاصة, وسيقدم أفضل ما يتوقعه الناس وما يستحقونه, في كل من المساكن والمجتمع من حولهم."

    وأضاف هجرس: "كشركة بحرينية يديرها بحرينيون, فقد رغبنا في المساهمة في تطوير مجتمعنا المحلي. وهذه هي المرة الأولى التي تقوم بها شركة تطوير من القطاع الخاص في البحرين بالاستثمار في مشروع يضم وحدات سكنية ذات أسعار في متناول معظم الناس, من بين الكثير من الخيارات, حيث تتشارك جميها في خدمات ومرافق ذات معايير عالية. إن هدفنا هو أن نكون جزءاً من ستراتيجية متناغمة في المملكة, ونحن نعمل بجد من أجل تأسيس روابط متينة مع الهيئات الحكومية ذات العلاقة."
    وقد بذلت ديار المحرَّق الكثير من الوقت والجهد لإعداد مخطط تنظيمي متقن, بالتعاون مع كبرى شركات الاستشارات الهندسية العالمية والهيئات الحكومية.
    وأضاف: "تطلب منا مشروعا عمرانيا بهذا الحجم إجراء أبحاث معمقة في لكثير من الجوانب, كالتخطيط العمراني والمرافق والبنية التحتية والتدابير البيئية وغيرها. وبفضل الاستشارات رفيعة المستوى فقد ضمنا الحصول على كافة الموافقات الرسمية اللازمة, وأعددنا خطة شاملة ومنهجية للتقدم في مشروع ديار المحرَّق."
    كما أن هذا المشروع الضخم سيوفر فرص عمل هائلة للمواطنين, إلى جانب فرص استثمارية كبيرة في مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية. ومن ضمن خدمات المجتمع الشاملة التي تقدمها المدينة المرافق الترفيهية والتعليمية والطبية والتجارية, وكلها مدعومة بخدمات البنية التحتية ذات المعايير العالية.
    وقد خصص المشروع العمراني موارد كبيرة لتطوير مبادرة بيئية شاملة تنطوي على مجموعة من الستراتيجيات لدعم الحياة البحرية ومحميات الأسماك والصيادين المحترفين البحرين. وتم ذلك بتعاون وثيق مع السلطات البيئية في المملكة.
    وذكر هجرس: "سترسي ديار المحرَّق معايير راقية لكيفية بناء المدن السكنية الجديدة والشكل الذي يجب أن تكون عليه. إن هدفنا هو ضمان إيفاء المدينة بوعدها بأن تقدم أسلوباً جديداً للعيش, سابقاً للعصر ومختلفاً لا مثيل له في البحرين حتى الآن."







  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    261


    (3.2 بليون دولار أميركي)
    شووووووووووووف

    تخيل بقى رقم فى دماغك واطلبه ههههههههههه بس مش لدرجة الطمع برضه
    قول مثلا ضيف على الـ 15000 كمان صفر ولا حاجه

    ما شاء لله مميز وربى يرزقك





    __________________
    لمسة العرب لخدمات مواقع الويب المتقدمة
    شركة رسمية مصرية مُسجلة بوزارة التجارة والصناعة
    www.ArabTouch.com.eg
    00201002255588

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    52


    تسلم يالغالي،،

    انا الى الحين مقاوم ونشوف عروضهم.

    تحياتي لكم






  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    42


    موفق أنشاء الله ... ولا تطمع كثير اخوي

    خلك ف المعقول .. وازا وقفت بيع ولا تتردد .. لانو الهدف مع المشروع

    لو ماتفقت معهم ماراح تسوي شئ بالدومينات

    اتوقعلك 50 الف دولار وهذا المعقول في سعر دومين





    __________________
    الله اكبر ولله الحمد

    Ma3toh (at) Gmail (Dot) Com

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,000


    بيع نصيحة ... مبلغ 15 ألف دولار قوي والله





    __________________
    عندك موقع يستهدف الأطفال؟ ضع لهم عبارات تحفيزيّة و نصائح عن البر بالوالدين والصلاة وهكذا..
    تحميل القران | الاركاني | السديس | الشريم
    Quran القطامي | Listen Quran | ياسر الدوسري
    الكلباني | مشاري العفاسي | المعيقلي

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    451


    المبلغ رائع ماشاء الله

    لكن انصحك بعدم التعجل بالبيع بما ان النطاق هو المطلوب من قبلهم

    ارفع سعر النطاق الى الضعف و انتظر ردهم

    موفق بالبيعه ..



    تحيّه طيبه،،





    __________________
    # شكــرا ً ..من القلــب :
    عبدالله القحطاني [ Alqahtani ] .
    رائد [ Smaris.net.sa ] .
    عبدالله الحربي [ AraServ.com ] .

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    131


    اخي الكريم صدقني سهلة على الشركة التلاعب بالدومين , مثلاً تزيد حرف او تنقص حرف , ووقتها تقول يا ليتني بعت بهالسعر

    لذلك الحق وبع , ومثل ما يقول المثل , عصفور في اليد ولا عشرة في الشجرة

    ومبروك






  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    174


    عمي بيع لا تهون الشركة او تفتح علي نطاق اخر


    : )

    نصيحة لك بيع وربك جاب لك رزق لا ترده ولا تطمع تري المبلغ حلو





    __________________
    إنّ الزرازيرَ لمّا قامَ قائمُها .:. تَوَهّمَتْ أنّها صارَتْ شَواهينا

    كروان العرب



  9. لاتطمع وربي يوفقك





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    > "كتبي، لعلها تفيدك!" *جديد
    > "مدونتي، تصويري.." | LaZqA
    > Twitter

  10. #10
    مشرف قسم اسماء النطاقات
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    2,791


    كشركة عربيه يعتبر العرض ممتاز ولا أنصحك بالتردد لأنه نطاق لايهم سوى جهه واحده فقط, نصيحتي لك هي بالبيع والله يوفقك





    __________________
    تبي تقنص نطاق؟ شراء نطاق من سيدو؟ حجز أو تجديد؟ نقل نطاق بين شركتين؟ استشاره أو نصيحه؟
    خدمات النطاقات بشكل عام.. راسلني و ابشر!

    لمراسلتي

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    967


    طيب عشان تضمنهم يشترون النطاق منك

    احجز جميع النطاقات المشابهه

    وادبل عليهم السعر!






  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    52


    تسلمون شباب على الردود الى تسر الخاطر،،

    وبالنسبه للجواء الشركة الى نطاق ثاني في تغير حرف او حرفين، مايقدرون لانه الاسم اعتم على لوحات الاعلاانات والجرايد الرسمية في البحرين

    وقريبا جدا انشاء الله بيبتدون الحملة الاعلامية لتسويق المشروع.

    يعني انشاء الله جايين جايين

    وتسلمون على الردود






  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    743


    تسلمون شباب على الردود الى تسر الخاطر،،

    وبالنسبه للجواء الشركة الى نطاق ثاني في تغير حرف او حرفين، مايقدرون لانه الاسم اعتم على لوحات الاعلاانات والجرايد الرسمية في البحرين

    وقريبا جدا انشاء الله بيبتدون الحملة الاعلامية لتسويق المشروع.

    يعني انشاء الله جايين جايين

    وتسلمون على الردود

    بما انهم جايين جايين .... وهم عرضوا عليك 15 الف

    حاول تزيد السعر بحجة انك حاجز كون ونت واورج ... وبيعهم هيا كبكج

    يعني 30 الف تعتبر كويسه





    __________________
    هذي العضوية يستخدمها شخصان

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    52


    تسلم حبيبي،،
    على حسب الايميل الى دزوه لي عطوني عرض وعطوني وقت محدد ،،
    خبرك سياست اي تي بس على مين عاد،،

    بيني وبينكم عطيتهم 60 الف اولا وبعدين عطيتهم 30 الف وماوافقو الا على 15 الف،،

    كنت متخوف من خسارة العرض ولاكن بعد الاعلان الرسم في الجرائد الرسمية ولوحات الاعلاانات في الشوارع اتاكدت من صحة الكلمة واسم المنطقة بالضبط،،

    انشاء الله نشوف عروض مميزة في القريب العاجل






  15. #15
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    502


    الله يوفقك
    بس انتبه انهم يحولون لنطاق بحريني





    __________________
    ---[ كلمتان خفيفتان على اللسان ]---
    ---[ ثقيلتان في الميزان ]---
    ---[ حبيبتان الى الرحمن ]---
    ---[ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ]---

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا