شوّيت: شبكة كرة قدم اجتماعية




العودة   سوالف سوفت > سوالف عامة > الأخبار المتعلقة بالإنترنت والتقنية
التسجيل المدوّنات البحث مشاركات اليوم جعل الأقسام مقروءة

الوسوم:

 
 
LinkBack أدوات الموضوع
عضو فعال
#1  
موقع يكشف سوء النظام الجديد ويندوز فيستا

www.BadVista.org


أطلقت مؤسسة "فري سوفت وير فاونديشن" ومقرها في مدينة بوسطن الأميركية مؤخرا موقعا إلكترونيا يحمل اسم "باد فيستادوت إف إس إف دوت أورج" لكشف عيوب نظام تشغيل ويندوز فيستا الجديد.


وقالت المؤسسة إن هدف الموقع هو "فضح أضرار نظام تشغيل ويندوز فيستا بالنسبة لمستخدم الحاسوب".


ويقول الموقع إن مستخدمي النظام الجديد سيكونون أقل قدرة على التحكم في أجهزة الحاسوب الخاصة بهم بسبب نظام التشغيل الجديد.

يأتي ذلك فيما يترقب كثيرون إطلاق هذا النظام الذي تصدره شركة ويندوز الأميركية للبرمجيات ليحل محل النظام المعمول به حاليا وهو ويندوز إكس بي والذي واجه انتقادات أيضا بسبب وجود ثغرات أمنية فيه.

وتقول ويندوز إن فيستا يعالج الثغرات القديمة، ولكن البعض لا يزال يتخوف من هذا النظام الجديد.






__________________
مهندس أحمد
إتصالات وإلكترونيات
مسلم عربي فلسطيني
I Allah

مرئية فلسطين على اليوتيوب

خلجات قلب ....
مهندس أحمد is offline   قديم 01-01-2007, 03:35 AM
عضو نشيط
#2  

لكل نظام عيوب ولكن مميزات الانظـمة تغطي على عيوبهـا ..

لكن فيستا عيوبهـا كثيره ومميزاتهـا قليلة واغلبهـا مسروقه مثل سرقـه السمات الزجاجيـه من نظام الماك ..






__________________
  • My Name is Ahmed
  • My Favorites Book : Being Happy
  • Finally : If You Want To Be Happy Happy Use

آخر تعديل بواسطة xX.OxyGen.Xx في 29-02-2008 الساعة 04:09 PM.
xX.OxyGen.Xx is offline   قديم 29-02-2008, 04:04 PM
عضو نشيط جدا
#3  

بالفعل نظام سيء جدا
اضطريت للعودة للاكس بي






__________________
المكتب العربي للبرمجيات - برنامج مدير العقارات - برنامج معالج الصور - برنامج المصمم والمزيد من البرامج العربية
http://www.arabic2.com

برنامج محول الصوتيات والفيديو 8
http://www.ozonemediatec.com
arabic2.com is offline   قديم 29-02-2008, 09:31 PM
مشرف قسم أخبار الإنترنت والتقنية ومناقشتها
#4  

هههههههههه

البيج رانك لهذا الموقع 8 , حتى جوجل موافقنا ان الفيستا نظام سىء بكل المقاييس






__________________
"يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"
Peter Eden is offline   قديم 29-02-2008, 09:40 PM
مشرف قسم أخبار الإنترنت والتقنية ومناقشتها
#5  

شباب هناك ايضا موقع تابع لهذا الموقع المذكور , لجمع توقيعات لرفض الفيستا من هنا:
Free Software Free Society

اعتقد انى اول واحد عربى ومصرى يوقع معهم ... داخل بقلبى فى هذا الموضوع






__________________
"يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"
Peter Eden is offline   قديم 29-02-2008, 09:50 PM
عضو نشيط
#6  

نعم اخي هذا الموقع مدعوم بقوه من مجتمع لينوكس وخبرائها في العالم ومطوري البرامج مفتوحه المصدر....

وتعد ارشفه لمقارنه نظام فيستا مقابل انظمه التشغيل الاخرى ....
ستجد رابط هذا الموقع في اغلب منتديات العالميه مصادر الدعم لينوكس لكشف حقيقه فيستا البائسه..






__________________
حسب الله ونعم الوكيل
msn4us is offline   قديم 03-03-2008, 09:41 PM
عضو نشيط
#7  

أكبر مقلب في حياتي شرائي لنسخة ويندوز فيستا التميت أصلية بسعر 1000 ريال ، كادت أن تحرق لي المعالج والهارد دسك .

على الرغم من أن مواصفات جهازي تؤهله للفيستا ؟؟؟ 2 جيجا رام 2 جيجا سرعة !!!!!


اضطررت للعودة إلى حبيب الشعب XP .

أن تضع ثقتك في منتج فاشل هي قمة الخذلان لك .






__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Abo-Khaled is offline   قديم 04-03-2008, 12:53 AM
مشرف قسم أخبار الإنترنت والتقنية ومناقشتها
#8  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Abo-Khaled مشاهدة مشاركة
أكبر مقلب في حياتي شرائي لنسخة ويندوز فيستا التميت أصلية بسعر 1000 ريال ، كادت أن تحرق لي المعالج والهارد دسك .

على الرغم من أن مواصفات جهازي تؤهله للفيستا ؟؟؟ 2 جيجا رام 2 جيجا سرعة !!!!!


اضطررت للعودة إلى حبيب الشعب XP .

أن تضع ثقتك في منتج فاشل هي قمة الخذلان لك .
معقولة 2 جيجا رام و ما يشتغل معك , طيب تأكد من باقى المواصفات لجهازك انها تكون مناسبة مع الفيستا







__________________
"يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"
Peter Eden is offline   قديم 04-03-2008, 01:55 AM
عضو سوبر نشيط
#9  

ما جربتها بس احس انها قوية جداً جداً لما شاهدتها علي موقع مكروسوفت

ولو فشلت فليس كرثة عيب بالنسبا لمكرسوفت لاننا نرجع للXP وهو من انتجهم هههههه






__________________
I'm SuRe I'm NoT PerFeCt
I KnOw I'm NoT ThE BeSt
BuT I HavE WhaT MaKeS Me MoRe SpeCial
مزايات is offline   قديم 04-03-2008, 01:13 PM
عضو نشيط
#10  

مين قالك يا حبيبي انهم سارقين الواجهه من الماكنتوش ؟؟

اصلا الفيستا سبق الماك 10.5 بـ سنة تقريبا

واذا كانت هناك سرقة بالفعل فهي من الينكس لاحتواء احدى الاصدارات على هذه الميزة

لكن كما عودتنا مايكروسوفت تبدا من حيث ما انتهى الاخرون وتنجح في خطف كل الاضواء

وهذا ما يحدث مع فيستا فقد جاء النظام بميزات هي موجودة بالفعل في انظمة اخرى مثل البحث

لكن كانت هذه المميزات اكثر نضوجا في ويندوز فيستا اذن هذا يعد انجاز ان تطور فكرة موجودة

ثم تخرجها في شكل اكثر جودة واعتمادية . وهذا ما اراه في ويندوز فيستا

100 مليون نسخة بيعت منه ألا يفسر ذلك نظرة شركات الحواسيب لاسما المحمولة منها

بان المستقبل لفيستا وان النظام في بدايته لذلك تسابقت كلها لبيع اجهزة تعمل على منصة فيستا


عموما الجهد البشري دائما يحتاج الى التطوير لانه لا يخلو من الاخطاء وويندوز فيستا رائع لكن سيتطور وسيصبح اكثر روعة في المستقبل عندما تتحول طريقة تعامل الناس ونظرتهم الى الحاسوب كما وعد بذلك بيل غيتس






فيصل الغامدي is offline   قديم 05-03-2008, 09:33 AM
عضو نشيط
#11  

إقتباس:
أكبر مقلب في حياتي شرائي لنسخة ويندوز فيستا التميت أصلية بسعر 1000 ريال ، كادت أن تحرق لي المعالج والهارد دسك .

على الرغم من أن مواصفات جهازي تؤهله للفيستا ؟؟؟ 2 جيجا رام 2 جيجا سرعة !!!!!

اضطررت للعودة إلى حبيب الشعب XP .


أن تضع ثقتك في منتج فاشل هي قمة الخذلان لك .

والله يا حبيبي البلى في جهازك والا بقية الناس مثبته النظام على 1 جيجا وشغال من افضل ما يكون
وانا مثبته على 1.5 جيجا وسرعته رائعة جدا وان كان يختنق احيانا جراء برامج عملاقة اعمل عليها

وصراحة اللي يعمل على برامج عملاقة مثل ثري دي ماكس قد يواجه مشاكل لاسيما وان هذا البرنامج
يحتاج الى استغلال كل ذرة من قدرات الجهاز في المعالجة و كرت الفيديو للاظهار على الشاشة






فيصل الغامدي is offline   قديم 05-03-2008, 09:39 AM
مشرف قسم أخبار الإنترنت والتقنية ومناقشتها
#12  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فيصل الغامدي مشاهدة مشاركة
مين قالك يا حبيبي انهم سارقين الواجهه من الماكنتوش ؟؟

اصلا الفيستا سبق الماك 10.5 بـ سنة تقريبا

واذا كانت هناك سرقة بالفعل فهي من الينكس لاحتواء احدى الاصدارات على هذه الميزة

لكن كما عودتنا مايكروسوفت تبدا من حيث ما انتهى الاخرون وتنجح في خطف كل الاضواء

وهذا ما يحدث مع فيستا فقد جاء النظام بميزات هي موجودة بالفعل في انظمة اخرى مثل البحث

لكن كانت هذه المميزات اكثر نضوجا في ويندوز فيستا اذن هذا يعد انجاز ان تطور فكرة موجودة

ثم تخرجها في شكل اكثر جودة واعتمادية . وهذا ما اراه في ويندوز فيستا

100 مليون نسخة بيعت منه ألا يفسر ذلك نظرة شركات الحواسيب لاسما المحمولة منها

بان المستقبل لفيستا وان النظام في بدايته لذلك تسابقت كلها لبيع اجهزة تعمل على منصة فيستا


عموما الجهد البشري دائما يحتاج الى التطوير لانه لا يخلو من الاخطاء وويندوز فيستا رائع لكن سيتطور وسيصبح اكثر روعة في المستقبل عندما تتحول طريقة تعامل الناس ونظرتهم الى الحاسوب كما وعد بذلك بيل غيتس

اخى الغالى ارجوك لا تدافع عن الفيستا , لانة نظام فاشل بكل المقاييس

وانت بتقول اخى ان مايكروسوفت باعت منة 100 مليون نسخة , مع انى لا اتوقع هذا الرقم ان يكون صحيحا , ولكن وحتى لو كان صحيحا , فهذة طريقة من طرق مايكروسوفت لجعل الفيستا يدخل اجهزتنا غصب عن انوفنا , فمع كل لاب توب جديد ستجد ان معة ويندوز فيستا اصلى وهو اتفاق بالطبع بين مايكروسوفت وهذة الشركات المصنعة للاب توب , فمايكروسوفت لها طرق انت لا تتوقعها فى الدعاية والاشهار عن منتجاتهم , و مايكروسوفت تعتقد ان هذة المرة ستكون مثل المرات السابقة وستستطيع السيطرة على عقول الناس واقناعهم بما هو غير منطقى وستجعلهم يستسلمون بالامر الواقع , ولكن ألى ما تعرفة ما يكروسوفت ان الامر من 20 سنة اختلف الان , حيث كانت عقول الناس غير مفكرة وغير مرتبة مثل الان, أقصد بذلك المستخدميين العاديين وليس المبرمجيين , اما الان فالمستخدميين المخضرميين يقدروا قيمة الاكس بى ويحتقروا الفيستا , فالامر ليس اقتناع او ممانعة ولكنها سذاجة من مايكروسوفت حتى تعتقد هذا

وامر اخر اخى لاثبت لك ان مايكروسوفت تعرف ان الفيستا نظام فاشل بكل المقاييس , وهو من حوالى اسبوع تم تخفيض سعر الفيستا فى الاسواق وهو الامر الذى لم تفعلة مايكروسوفت نهائيا منذ بدايتها فى منتجات الويندوز ولم تفعلة اطلاقا فى منتج الاكس بى وحتى الان مازال سعر اسطوانة الاكس بى بنفس السعر منذ صدور هذا النظام منذ عام 2001 , اذن فبماذا تفسر هذا


وتقدر تقرأ هذا الخبر للتأكيد
GadgetsArabia » ظپظٹ ط®ط·ظˆط© ط؛ظٹط± ظ…ط³ط¨ظˆظ‚ط©: Microsoft طھط®ظپط¶ ط£ط³ط¹ط§ط± VISTA

تحياتى ....






__________________
"يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"

آخر تعديل بواسطة Peter Eden في 05-03-2008 الساعة 12:58 PM.
Peter Eden is offline   قديم 05-03-2008, 12:55 PM
عضو نشيط جدا
#13  
Smile

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فيصل الغامدي مشاهدة مشاركة
والله يا حبيبي البلى في جهازك والا بقية الناس مثبته النظام على 1 جيجا وشغال من افضل ما يكون
وانا مثبته على 1.5 جيجا وسرعته رائعة جدا وان كان يختنق احيانا جراء برامج عملاقة اعمل عليها

وصراحة اللي يعمل على برامج عملاقة مثل ثري دي ماكس قد يواجه مشاكل لاسيما وان هذا البرنامج
يحتاج الى استغلال كل ذرة من قدرات الجهاز في المعالجة و كرت الفيديو للاظهار على الشاشة
اوافقك الرأي اخ فيصل جربتو على 704 رام ما في اي مشاكل ولا اعتقد انه فاشل بتاتآ
وأيضآ مايكروسوفت لم تسرق شيئآ من احد على حسب علمي

إقتباس:
اخى الغالى ارجوك لا تدافع عن الفيستا , لانة نظام فاشل بكل المقاييس
لا اعتقد ذلك < مجرد رأي >

لماذا تحالون افشاله .؟






__________________
  1. العضوية مشتركة بيني وبين نفسي
M.R Hassan is offline   قديم 05-03-2008, 04:24 PM
عضو نشيط
#14  

الحمد لله تجاوز عدد النسخ الي باعتها مايكروسفت 250 مليون نسخة مبروكــ






zazloze is offline   قديم 06-03-2008, 12:26 AM
عضو نشيط
#15  

اخذت لاب توب جديد من نوع Hp بي 4 جيجا رام ,,

لا اوصف لكم كيف الجهاز كان كريه وبطيئ بنظام فيستا (تصفح + تصميم + العاب مع ان كرت الشاشة ان فيديا 512)

رحت فرمت ونزلت وندوز اكس بي Wesmosis أو كما يسميه البعض SB3 من انتاج شخص ليبي الله يوفقه دنيا واخره ,,

نظام رائع اخف من الاكس بي يأتي جاهز بأفضل وأجمل البرامج ,,

ماشاء الله الجهاز صار ممتاز من كل ناحية ,,

ولا انكر في النهاية ان النظام فيه مميزات ومواصفات خياليه بس اعتقد بدري عليه ,,

"النسخة الجديدة الوسموسيس نازله بعد فترة ويقولون فيها مفاجأت كمان"

تحياتي ,,






__________________
Easy Come .||. Easy Go .||. that's it
O.M.E.G.O is offline   قديم 06-03-2008, 03:18 AM
مشرف قسم أخبار الإنترنت والتقنية ومناقشتها
#16  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة M.R Hassan مشاهدة مشاركة
اوافقك الرأي اخ فيصل جربتو على 704 رام ما في اي مشاكل ولا اعتقد انه فاشل بتاتآ
وأيضآ مايكروسوفت لم تسرق شيئآ من احد على حسب علمي


لا اعتقد ذلك < مجرد رأي >

لماذا تحالون افشاله .؟


حبيبى لو قرأت ردى جيدا , وردود المواقع الاحنبية لذكر مساوىء هذا النظام , ستعرف جيدا لماذا اقول انة فاشل , ولست هذا فقط بل مايكروسوفت بجلالة قدرها اعترفت بهذا بدون ما تلاحظ






__________________
"يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"
Peter Eden is offline   قديم 06-03-2008, 12:24 PM
عضو سوبر نشيط
#17  

-01-2007, 12:35 AM
حرام عليكم رفع هالموضع بعد سنه وثلاث شهور






__________________
Eng.Fedail
Computer and Electronics Engineer
الثلج is offline   قديم 08-03-2008, 02:56 PM
مشرف قسم أخبار الإنترنت والتقنية ومناقشتها
#18  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الثلج مشاهدة مشاركة
-01-2007, 12:35 AM
حرام عليكم رفع هالموضع بعد سنه وثلاث شهور

حبيبى الموضوع يتناول مناقشة على شىء موجود الى يومنا هذا ولم يتغير الى الان , فهذا ليس موضوع بيع ولا شراء او شرح سكريبت , فهذا نقاش لنظام متواجد حاليا فى بعض اجهزتنا بالاضافة الى ان الجدل علية مازال مستمرا , فرقوا بين النقاش ومواضيع البيع والشراء او الشروحات القديمة يا اخوان






__________________
"يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"
Peter Eden is offline   قديم 08-03-2008, 04:12 PM
عضو فعال
#19  

المناقشة مستمرة

على فكرة قبل شهر تقريبا في معرض Cairo ICT 2008
شركة ما يكروسوفت كانت تعمل عرض لويندوز فيستا امام الجماهير


وفجأة !!!!!!!!!!


علق النظام

وهاتك يا فضايح






__________________
مهندس أحمد
إتصالات وإلكترونيات
مسلم عربي فلسطيني
I Allah

مرئية فلسطين على اليوتيوب

خلجات قلب ....
مهندس أحمد is offline   قديم 08-03-2008, 07:00 PM
عضو سوبر نشيط
#20  

الحمد الله انا مرتاح من هبل ويندوز واستخدم ماك
ارجو من جميع الأعضاء التفكير وبجدية للأنتقال لنظام ماكنتوش الرائع
Apple






__________________
BNAAN
لحلول الويب المتقدمة
www.bnaan.com
ستايلو.نت is offline   قديم 26-03-2008, 05:15 AM
عضو سوبر نشيط
#21  

علشان كذا انا استغرب من جهازي

اشتريت لابتوب جديد "dell" من جرير

للأسف عند تشغل الجهاز فقط بدون اي برامج اجد اكثر من 70% من الرام مستهلكة من قبل النظام

حتى اني عندما اشتغل على الأوتوكاد كثير الجهاز يصدر لي شاشة زرقاء ويقوم بإطفاء الجهاز لإعادة تشغيله والسبب ان الرام مستخدم!!!

اضررت الأن الى استخدان الثيم وندوز كلاسيك وبدون تول بار وبالحد الأحدنى من المميزات حتى لا يتسهلك الرام

ومايزال لا تحسن كبير

عم افكر ارجع للإكس بي

نظام فيستا بالفعل اسوء نظام واجهته للآن مع اني مستخدم انظمة ويندوز من 95

يعني حتى النسخ واللصق تحتاج فيه موافقة المدير !!!

تحيتي لكم






__________________
هذي العضوية يستخدمها شخصان
abadiksa is offline   قديم 30-03-2008, 11:09 PM
عضو جديد
#22  

أعمل على برامج الجرافيكس .. كـ .. فوتو .. 3D Max .. ايدوس ..

ولم أجد أسوأ من فيستا مع هذه البرامج ..

بالإضافة إلى مشاكله باستهلاك الراااام

أجد له مشاكل مع مجموعة كبيرة من الفلاتر والترانزشن لم يتعرف عليها ..

حذفته .. وأعدت XP من جديد ..






__________________
www.spneeds.org
سما الإبداع is offline   قديم 31-03-2008, 07:33 PM
عضو فعال
#23  

الذين يمتدحون ويندوز فيستا هل قرأتم اتفاقية EULA الخاصة بالنظام ؟
وهل تستطيعون الالتزام بها خصوصا إذا كنتم في إحدى الدول التي تحترم الحقوق والاتفاقيات ؟

هذه بعض المواضيع التي مررت عليها مؤخرا والتي تتحدث عن هذا النظام، والوب زاخر بمواضيع أكثر فيها من الذم والاستنكار ما فيها ..

Downgrade Rights As a Backdoor to Continue to Sell XP?

Microsoft's Ballmer: XP May be Saved if Consumers Show They Want It

What's wrong with Microsoft Windows Vista?

Microsoft, Please Save Windows XP -1

Microsoft, Please Save Windows XP -2

BBCArabic.com | علوم وتكنولوجيا | مايكروسوفت تحذر من آثار تحديث 'فيستا'


وأقدم للذي يدافع مجانا عن مايكروسوفت وأنها لم تسرق ميزات ماكنتوش هذا الفيلم القصير الذي يثبت وجهة نظره تلك بالأدلة (!):


وأما عن المفاخرة بعدد النسخ المباعة .. فالمعروف عن مايكروسوفت استمرارها بممارساتها الاحتكارية وإلزام شركات بيع الأجهزة بنظام فيستا سواء أكانت المحمولة أم المكتبية، لذا العدد الحقيقي سيكون بعد خصم عدد الأجهزة الأصلية المباعة مع هذا النظام البائس.

وإن سلمنا جدلا بصحة الرقم .. فنقول كم عدد سكان العالم ممن يستخدم الحاسب الآلي ؟ هل هم 100 مليون فقط ؟ وكم عدد النسخ التي أعطي منحة أو بسعر مخفض للمدارس والمعاهد والجامعات والمؤسسات التعليمية ؟






أبو حازم الاسكندراني is offline   قديم 18-05-2008, 11:27 PM
عضو فعال جدا
#24  

قسم بالله انه تتكلم عن الفيستا خسارة وقت عليه, ما يستاهل حتى تضيعوا وقتكم عليه ...






__________________
دروس php بالفيديو !

marabe7 سابقاً .

حسَّن موقعك في محركات البحث :
أكاديمية التطوير
m3rdi.com is offline   قديم 20-05-2008, 01:53 AM
عضو فعال
#25  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلابيكم جميع اتوقع ان ميكروسوفت لم تقضي 6 سنين او اكثر لعمل تصميمات فقط وليست برمجة قويه لكن اتوقع ان ميكروسوفت شركة كبيرة وانا شايف ان ويندز فيستا هو الافضل حاليا بالتجربه واتمنى من الجميع ن يجربوا ويندز فيستا على جهاز قوى ومعالج ممتاز ورامات كبيره وليس اى جهاز وسف تعرف الفرق بينه وبين الويندز الاخر الاكس بى وانا ايضا لا اقول ان ويندز اكس بي ضعيف بل ايضا قوى جدا ولكن علينا ان نواكب التكنولجيا ولا نتخلف عن باقي العالم

واتوقع ان الان من الجميع النقل الى الويندز فيستا






moramo is offline   قديم 20-05-2008, 07:37 AM
 


 

أدوات الموضوع

قوانين المشاركات
لا يمكنك كتابة مواضيع جديدة
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إرسال مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات بتوقيت غرينتش +3. الوقت الآن هو 04:38 PM.