النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: برنامج إحباط الإختراقات

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    589

    برنامج إحباط الإختراقات



    برنامج إحباط الإختراقات

    تحميل برنامج إحباط الإختراقات برنامج Hitman Pro 3.5.7

    برنامج الأنتي فيروس الجديد و المتطور و الذي يقدم الخدمات الحمائية و الوقائية المتخصصة فالبرنامج تفرغ فريق العمل القائم عليه لتطويره فقط لمواجهة إختراقات الشبكة عبر تقنية الملفات المتناقلة عبر الإنترنت .

    إذا كنت ممن يواجهون يوميا الكثير و الكثير من الإختراقات التي تأتيهم عبر شبكة الإنترنت إليك إذا الحل العملي و السريع لمواجهة تلك الإختراقات و الملفات التجسسية التي تأتيك عبر الشبكة لتدمير نظام التشغيل الخاص بك .

    حمل الإصدار الأخير و المتطور من برنامج إحباط الإختراقات برنامج الحماية القوي و المميز و تمتع بواجهة عرض رشيقة للغاية و تحتوي على مفاتيح تحكم لإختيار درجة السرية و الخصوصية التي تريد تأمينها لنظام تشغيلك .

    حمل برنامج إحباط الإختراقات و واجه ملفات الإختراق و التجسس لنظام تشغيلك و قم بإحباط تلك المحاولات منذ البداية فالوقاية خير من العلاج .

    برنامج إحباط الإختراقات يقدم لك تقارير يومية بها كل المحاولات التي تم إحباطها من قبل البرنامج و الملفات الفاسدة التي تم التخلص منها قبل الوصول الى نظام تشغيلك .

    مع برنامجنا اليوم ستتمكن من التعامل اليومي الآمن و السريع مع نظام تشغيلك دون أن تشعر بالقلق حيال ملفاتك التي تحملها يوميا عبر الشبكة أو الصفحات التي يشك أن تتواجد بها الملفات المؤقتة الموبوئة .

    حمل الإصدار القابل للتحديث عبر شبكة الإنترنت من برنامج إحباط الإختراقات و تمتع بدعم فني متواصل من قبل الشركة المنتجة لبرنامج الحماية القوي و الآمن برنامج مواجهة أكبر الإختراقات و أكثرها خطورة .

    ترخيص البرنامج: تجريبي
    أنظمة التشغيل: كل أنظمة الويندوز
    حجم البرنامج:5.9 MB
    صورة البرنامج :








    تحميل برنامج إحباط الإختراقات





    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    محمد دايم غير متواجد حالياً






ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
عربي تك | أضف موقعك هنا