النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اقتــــــــراح بخصوص التعريب

  1. #1


    السلام عليكم
    لاحظت حاجة الكثير من الأخوة مرتادي هذه الساحة الى تعريب اليوبي بي
    ولاحظت أن كل منا يقوم بتعريب البرنامج بمفرده
    وأود أن أقترح بدلا من اعادة اختراع العجلة كل مرة أن يعلن واحد منا أتم جهده في التعريب و يضع الملفات المعربة على الوب سواء مجانا أو بأجر رمزي
    حسب رغبته
    و يمكن أن نستثمر الجهد في انجازات أخرى كتعريب برنامج آخر مثلا.
    مجرد اقتراح أحب أن أسمع رأيكم فيه.






    Night Rider غير متواجد حالياً


  2. #2


    السلام عليكم
    إلى الأخ Night Rider "سائق اليل" هل الترجمة صحيحه sorry just teasing anyway انا معك في هذا الإقتراح ولكن المسئلة ليست مسألة مقابل مادي
    المسألة مسألة تعلم .. زيادة خبرة .. و مسألة التعريب ليس بالأمر الهين كما يتصور البعض .. و هي لا تتوقف فقط عند تبديل الجمل إلى العربية ولكن يجب أن يكون عندك خلفية بسيطة عن ال HTML حتى تتمكن من تعديل بعض الأشياء خصوصا الخطوط . عندما قررت بعمل هذة الدروس كان بنيتي إفادة الشباب
    و إنشاء الله سأقوم بعمل بعض التعديلات على الملافات و ستكون متوفرة للجميع و لكن أتمنى أن هذا الشيء لا يوقف الأخوة من محاولت القيام بالتعريب
    و أن لا يكونوا إتكاليين " العفو شباب مو قصدي إنتوا على العين والراس"
    بس على قولت المثل " ما إحك إظهرك إلا إظفرك "
    و لن يكون هذا أول ملف أو آخر ملف لكن المطلوب حاليا هو ال UBB
    أرجوا إن رايي ما أزعجك يا عزيزي Night Rider
    إنشاء الله إنشوفك على خير
    بمان الله






    طلالQ8 غير متواجد حالياً

  3. #3


    السلام عليكم
    الأخ العزيز طلال فاتني أن أشكرك على جهدك في الترجمة ولم لأقصد أبدا الانتقاص من جهدك المشكور
    لكنني فقط أريد أمن أوجد نوعا من التعاون .
    فاذا اجتهدت في ترجمة ubb لم لا أنشغل أنا في برنامج آخر للاعلانات المبوبة
    هذا قصدي ولا أنكر أبدا فائدة الترجمة في التدريب
    لكن ubb برنامج طويل و شاق في ترجمته لم نترجمه عشرات الترجمات مادامت هناك ترجمة سليمة واحدة

    ؟؟؟
    أخيرا أشكرك على رحابة صدرك و رغبتك في افادتنا
    ( بالمناسبة أنا غير مهتم بانشاء ساحة في الوقت الحالي لكنني سأفيد طبعا من ملفاتك مع الاشارة الى جهدك وهذا حقك








    Night Rider غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    799


    أخوي طلال .. أو أخوي Night Rider

    اذا عندكم ملفات مترجمة لليو بي بي .. الله لايهينكم ارسلوها لي على البريد
    لأني محتاجها ضروري ....
    ومشكورين مقدما ..

    V2000@flashmail.com


    ------------------
    ســـامر الليـــــــل






    Vampire غير متواجد حالياً

  5. #5




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه مداخلة صغيرة بعد إذنكم بالطبع ..
    فأنا أوافق أخي Night Rider فيما ذكره بخصوص الجهود الضائعة التي تصرف لتعريب ما قد تم تعريبه سابقاً .. فعوضاً عن إعادة إختراع الدولاب كما أشار أحد الأخوة لما لا تصرف هذه الطاقات في إبداع شيء جديد ..
    إن هذا المفهوم سائد ومنتشر فمثلاً تجد في كثير من البرامج على سبيل المثال مجموعات Office مايعرف بالقوالب والنماذج الجاهزة ، وأيضاً المكتبات Clipart الخاصة بالرسوم وغيرها ، وهذا كله لا لشيء سوى لإدخار الجهود ولكي لا يعاد اختراع وبناء ما هو موجود وتم عمله سابقاً ..
    ووجهة نظري بأن الأخوة الذين تمكنوا من إنجاز التعريب سيسدون خدمة جليلة لإخوانهم في حال إتاحتهم لتلك الملفات المعربة لمن يود الإستفادة منها ..
    ومن كان عازماً على تعلم تقنيات التعريب وغيرها فسيجد في تلك الملفات تطبيقات عملية تساعده على سرعة التعلم ..

    هذا والله من وراء القصد ..

    خالص تحياتي ..







    ابوبدر غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
موقع مكملات غذائية | نظارات طبية | أضف موقعك هنا