صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: بخصوص سكريبت sms و clickatell

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    715

    بخصوص سكريبت sms و clickatell



    هلا شباب
    اريد اشتري نقاط sms
    بس ما أعرف اي شركة احسن clickatell ولا غيرها

    واريد سكريبت يرسل رسائل sms انجليزي

    فها من حل





    __________________
    Linux For Server | Mac For Graphic | Windows For ٍٍٍٍٍSolitaire


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 1999
    المشاركات
    482


    توجد شركات كثيرة ، ولكن هل جربت http://www.mobily.ws ؟





    __________________
    http : // www . ansar . net

  3. #3


    www.sms4web.com

    هذه ناس اثق بهم شخصيا





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    http://www.nuke5star.com
    مراسلتنا
    hanysabra@hotmail.com

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    46


    اخي لقد قمنا ببرمجة سكريت ضخم لارسال ال sms بلغة asp.net , قمنا بعمل api له يمكن المواقع من ارسال الرسائل عن طريقه بعد شراء نقاط من clickatell السكربت يوفر امكانيات كبيرة كالاعضاء و النقاط و شراء نقاط عن طريق بطاقات و ما الى ذلك لمزيد من المعلومات يمكنك مراسلتي على العنوان jaogroup@hotmail.com





    __________________
    لا أعلم ما هي أسلحة الحرب العالمية الثالثة.. ولكنني أعلم أن أسلحة الحرب العالمية الرابعة ستكون العصي والحجارة!

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    282


    الله يوفقك اخوي ونشاء الله تحصل الي تبي





    __________________
    Way To Jobs
    مجموعة [طريقك إلى الوظائف] البريدية .. عـالـم مـن الفـُرص !
    .. آخر أخبار الوظائف والجامعات في السعودية
    زرنا عبر هذا الرابط
    www.groups.yahoo.com/group/waytojobs

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    715


    شكرا لكم على الرد
    و
    هل يوجد مقدم خدمة أفضل أو غيرهم يكون احسن ارخص؟





    __________________
    Linux For Server | Mac For Graphic | Windows For ٍٍٍٍٍSolitaire

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    1,352


    هل clickatell هي الافلضل ام هناك افضل منها و بخاصة عن السعر و اللغة العربية





    __________________
    موظف شركة البحرين جرين داتا سنتر
    www.data.bh

    موقع الرسائل القصيرة
    www.smsws.com

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    10


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصراوى
    www.sms4web.com

    هذه ناس اثق بهم شخصيا

    هذول خل يرجعون الفلوس اللي العالم تطالبهم فيها بعدها خل يبيعون بثقه احسن






  9. #9


    بسم الله الرحمن الرحيم

    يمكننا برمجة ماتريد لتطبيقات الsms

    كما يمكننا اعطائك نقاط من حسابنا في clickatell وسيكون السعر ارخص من المعروض في الموقع clickatell نفسه


    تحياتي

    arabip (@) arabip .com
    م/حسام القاضي
    مجموعة المحترفون العرب للإنترنت
    المدير العام
    0020122893415
    شركة رسمية مسجلة
    121 عمارات الفتح (الشرطة) شقة 2- إمتداد عباس العقاد - مدينة نصر - القاهرة - جمهورية مصر العربية






    __________________
    المحترفون العرب للإنترنت
    http://www.arabip.com
    arabip @ arabip.com
    من داخل جمهورية مصر العربية 01222893415
    من خارج جمهورية مصر العربية 00201222893415

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    692

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    264


    أشكر الشيخ علي على رده
    الأخ الفاضل صاحب الموضوع
    نحن في موبايلي لرسائل الجوال نقدم حلول متكاملة لأصحاب المواقع ... تبدأ من بوابة الإرسال العربية الأولى التي نوفرها وتنتهي بأدق سكربتات الرسائل التي يمكننا أن نجهزها لك أو المتوفرة لدينا حيث لدينا 4 برامج جاهزة كلها في مجال رسائل الجوال sms
    كل هذا بكوادر محلية ودعم فني 24 ساعة في الماسنجر
    يمكنك الإطلاع على مزيد من التفاصيل في موقعنا
    www.mobily.ws





    __________________
    موقع رسائل الجوال الوحيد المرخص من هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات والحاصل على عقد إعادة بيع مباشر مع الاتصالات السعودية
    www.mobily.ws
    تقضي المروءة أن نمد جسومنا
    جسراً ...فقل لرفاقنا فليعبروا

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المشاركات
    891


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العودة
    أشكر الشيخ علي على رده
    الأخ الفاضل صاحب الموضوع
    نحن في موبايلي لرسائل الجوال نقدم حلول متكاملة لأصحاب المواقع ... تبدأ من بوابة الإرسال العربية الأولى التي نوفرها وتنتهي بأدق سكربتات الرسائل التي يمكننا أن نجهزها لك أو المتوفرة لدينا حيث لدينا 4 برامج جاهزة كلها في مجال رسائل الجوال sms
    كل هذا بكوادر محلية ودعم فني 24 ساعة في الماسنجر
    يمكنك الإطلاع على مزيد من التفاصيل في موقعنا
    www.mobily.ws

    انا من أحد عملاء www.mobily.ws

    وهي شركة ممتازة وميزتها الدقة والسرعه في إنجاز الاعمال

    وإلى الان الخدمة 10/10

    http://www.fuae.net/?fuae=sms

    :nice:





    __________________
    موقعي الشخصي اتمنى زيارتكم لها
    موقع فوكسر الامارات
    http://www.fuae.net

  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    755


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العنزي
    توجد شركات كثيرة ، ولكن هل جربت http://www.mobily.ws ؟

    من أفضل من يقدم الخدمة sms واعتقد ارخصهم :nice:






  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    99

    رد



    يقول المثل :

    اسأل مجرب ولا تسأل خبير

    نصيحة نصيحة نصيحة : لا تتعامل ولا مع اي موقع من الموقعين العربين الموجودين في هذه الصفحة
    :anger2:

    آلا أن بلغت .. اللهم فاشهد






  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    1,352


    طيب ياريت احد يعطينا الموقع المصدر

    يعني الموقع الاجنبي





    __________________
    موظف شركة البحرين جرين داتا سنتر
    www.data.bh

    موقع الرسائل القصيرة
    www.smsws.com

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
موقع مكملات غذائية | نظارات طبية | أضف موقعك هنا