صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39

الموضوع: .::][ أناشيدي ... تفتح أبوابها .. بحمد الله ][::.

  1. #1

    .::][ أناشيدي ... تفتح أبوابها .. بحمد الله ][::.



    بسم الله الرحمن الرحيم

    تم بحمد الله افتتاح شبكة أناشيدي للإنشاد الإسلامي والفني ...

    كملاكٍ يِعُبر عمق البحر ... يبحثُ في أعماق ِ
    الدُّر .. عن أبعدِ لؤلؤةٍ والأبهى .. عن أروع مرجانٍ والأندى ..



    من كُلٍ ندى يقطر بالعب .. وكل هوى يشدو بالحب
    .. من أعذب ألحان مرت من كل نسيم مزهو ... بأريجِ الذّكرى والغد ..



    أبحرنا .. حلقّنا .. سيراً .. ما بين اللحّن
    وبينَ الضيدَّ ..



    أناشيدي ... ظِلٌّ للرّاحة .. فنٌ .. ذوقٌ ..
    إبداعٌ لا يعرفُ حد .



    تتحدُ الكلماتُ العذبة .. وتصُافح لحنا
    مُلتزما .. وأداءٌ






    شبكة أناشيدي للإنشاد الفني الإسلامي ...


    موقع فلسطيني يهتم بأناشيد المقاومة
    الفلسطينية وكل ما يصدر من أناشيد ملتزمة تخص المقاومة والشهداء والأسرى والمقاومة
    والعمليات البطولية .



    ويتابع الأناشيد الإسلامية الملتزمة التي تخص
    الأطفال وكل ما يدخل الفرح والسرور على النفس وفق ضوابط الشريعة .



    ونحن ننطلق ندعو كل محبي الإنشاد والفنانين
    الفلسطينيين و العرب والمسلمين مشاركتنا في هذا الموقع الذي هو موقع لكل فنان يحب
    فلسطين والشعب الفلسطيني .



    ونهدف من وراء هذا
    الموقع



    - نشر الأناشيد الإسلامية الملتزمة
    والهادفة .



    - إيصال الأناشيد التي تصدر في الساحة
    الفلسطينية لكل فلسطيني وعربي ومسلم يحب فلسطين .



    - غرس حب الشهداء والأسرى من خلال نقل
    كل ما يصدر لهم من أناشيد تشيد ببطولاتهم وصمودهم وصبرهم .



    - التعريف بقادة المقاومة من خلال
    الأناشيد والتي تم تخصيصها لهم .



    - أن تبقى القدس حاضرة في كل بيت
    فلسطين وعربي ومسلم من خلال ما يخص المدينة المقدسة من أناشيد وأشعار .



    - نأمل أن تصل الأنشودة الهادفة لكل
    بيت وان يتربي أبنائنا على حب فلسطين والشهداء والقدس .

    شبكة أناشيدي

    ننتظر من جميع الاخوة الملاحظات والنقد البناء ...

    واقدم لكم بعض الافكار التي احتاج من يدعمها

    اريد من الزوار الكرام ان يضيفو انشودة عن طريق مركز تحميل خاص بباسورد انا اعطيه له بطريقة تقديم طلب وتفعيل
    وما يحمله يذهب للبريد برابط بما حمله وما محتواه


    ما هي الاقسام المناسبة للمنتديات ...
    افكار اضافية للسمو بالموقع ...



    للإخوة الذين يحبون التواصل معنا
    البريد الالكتروني :

    info@paln.ps
    مع العلم بان الموقع لجميع المسلمين والعرب وليس مقتصر على احد ...

    ومعاً نسمو نحو الافضل :shy:
    وكما يقول المثل

    يد واحدة لا تصفق

    وبسم الله نبداً بكم ...

    ملاحظات: الحمد لله تم دخول زوار بعدد هائل للساعات الاولى للافتتاح
    وعداد الزوار تم تصفيره في حين الافتتاح


    http://www.paln.ps
    http://www.paln.ps/media
    http://www.anasheedy.com
    :nice:
    :con2:










  2. مبروك الافتتاح

    ولكن اين وصلة الموقع ..؟!


    بالتوفيق ان شاء الله





    __________________
    ownersınnı
    ALdiraZi BLoOoG | Contact Me | lt.tl - shorten your URL

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    400


    موقع جميل من ناحية التصميم وكدلك المضمون
    واتمنى لك مزيدا من التفوق والعطاء وكتر الله من امتالك
    واعتقد انك نسيت وضع الرابط

    http://www.paln.ps






  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    347


    ماشاء الله

    جميل

    بالتوفيق أخي

    لكن .. يفضل الغاء المقطع الانشادي الذي من أداء عبد الفتاح عوينات من بداية الموقع

    لأنه في كل مقطع أريد أن أفتحه , يشتغل المقطع التلقائي بصورة تلقائية


    أخي

    بامكانك اضافتي

    fwp9@bsmlh.net


    تحياتي
    بسمله :shy:





    __________________
    :: منتـــديـــات بســـمله ::
    http://www.bsmlh.net

  5. #5


    sr3h.com : قد وضعت الرابط اسف ...
    اسلام سوفت : بارك الله فيك اخي العزيز وكثر الله من امثالك ..
    bsmlh: بارك الله فيك اخي .. تم الاضافة بالنسبة للانشودة الي خاصة بعبد الفتاح عوينات لدى فتح اي انشودة بتطفي ...
    بس ان شاء الله ححاول اعملها على الاندكس فقط ..

    هل تايدون انشاء منتدى ...؟ ؟؟






  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    400


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة دروس العرب
    هل تايدون انشاء منتدى ...؟ ؟؟
    انا اقترح عليك ان تضع استفتاء داخل الموقع وشوف الزوار مادا يقترحون يكون افضل والله اعلم :nice:






  7. #7


    اسلام سوفت بارك الله فيك
    فكرة ممتازة






  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    527


    مبروك الافتتاح

    ماشاء الله التصميم رائع

    بالتوفيق






  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    482


    الف الف مبروك والله

    موقع مميز جدا

    واناشيد ولا احلى

    الى الامام :nice:






  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    352


    ألف ألف مليون مبروك .

    والله يوفقكم فى اداره الموقع ويصبح واجه عربيه ومكتمله من الاناشيد الاسلاميه .

    والى الأمام .





    __________________
    
    مستخدم العضوية:الامبراطـور .

    بريد:Mahmoud.Alutibe[at]Gmail.com

    +971509060998
    

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    699


    الف مبروك ياحمودي ، وبالتوفيق ان شاء الله !

    بس وربي زعلان منك ، وحسابنا عالماسنجر

    شبكة باسل نت






    __________________
    :: باسل نت Bacel.net ::
    بالفعلـ .. عـالـمـ آآآخر !
    Warez - Pic - Video

  12. #12


    الف الف مبروك احمد

    بالتوفيق ان شاء الله

    القائمة بعطيك اياهاا على الايميل






  13. #13


    تسلمو اخواني
    والله يبارك فيكم
    وفي اعماركم
    :shy: ويدخلكم جنات النعيم :eek2:


    بس ما بدي مجرد ردود
    بدي اشي استفيد منو
    اقتراح ...
    دعم برمجي ...
    تبني فكرة مخصصة ...






  14. #14
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    461


    الموقع رائع ، لكن ما زال يحتاج الكثير فمعظم الأقسام فارغة

    ملاحظة : انتبه من حقوق الشركات فبعض الشركات قد تطلب منك حذف البوماتها ..

    بالتوفيق ان شاء الله





    __________________
    AlwatanVoice, www.alwatanvoice.com
    Almashroo, www.almashroo.com

    Pal Coder == Palestinian Coder



  15. وش هالاناشيد !!

    ما بقى الا شوي ونرقص

    هذي يطول بعمرك اغاشيد وليست اناشيد

    عموما بالتوفيق





    __________________
    شكرا دائماً وابداً يا عبدالرحمن [العنكبوتي]

    شبكة البرامج العربية والمعربة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا