صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 185

الموضوع: [Exclusive] الاصدار الاخير من الرائع PHP Melody + التعريب كاملا >> >>

  1. #91
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    324


    المثل يقول اهل مكة ادري بشعابها

    لدي اللزوم زيارة موقع ملودي وهاهي البارحة تقوم برفع كل التعديلات والترقيعات اللازمة

    YouTube Fix [27 March] - Official Patch for 1.5.3Andrew
    Project Manager

    وهذا الرابط المباشر للتعديلات

    PhpSugar Community • User Control Panel • Register

    طبع المسجلون فقط وربما المرخصون






  2. #92
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    143


    نتمنى اى احد من الاخوة وضع التعديل ويكون له جزيل الشكر





    __________________
    الدعم العربي لبرنامج كيتشن درو الاصدار السابع بجميع كتالوجاته وتحديثاتة نسخه مفعلة مدي الحياة 00201061753377واتس اب او من خلال صفحتنا الرسمية علي الرابط التالى https://www.facebook.com/kitchendraw1

  3. #93


    طيب ايه رأيك في ده ؟
    ClipShare : Video Sharing Script - Youtube Clone - Youtube Script

    ايه الحلو الى فيه او مميزاته ؟





    __________________
    كن حكيم في استخدام عقلك

  4. #94


    و ده كمان ؟
    ClipBucket - Free Youtube Clone - Free Video Sharing Script - Free Social Network - Free Metacafe Clone - Free Youtube Like Website Script - Most Powerfull Free Video Sharing Script

    بغض النظر عن السيرفر .. اممم انا عاوز امكانيات الرفع و العض من مواقع اخري


    دي الاهم عندي بعد كدا الميزات التانيه
    معلش هتعبك معايا





    __________________
    كن حكيم في استخدام عقلك

  5. #95


    نتمنى اى احد من الاخوة وضع التعديل ويكون له جزيل الشكر
    هذا التعديل من الموقع الام





    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  6. #96
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    324


    clipshare

    قوي جدا وممتاز لكن عيبه متعب اثناء التركيب

    ومتطلباته كثيرة الحق تركيبه والصيانة والعمل عليه يحتاج فعلا جهدا مثل

    clip-bucket
    لدي فالجميع يفضل سكريبتات مثل ميلودي
    هذا عن راي اما الاخريين فلست ادري






  7. #97
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    143


    الف شكر اخى المستثمرون العرب

    لقد عاد الموقع للعمل مرة اخرى والفيديو كله تمام

    الف الف شكر





    __________________
    الدعم العربي لبرنامج كيتشن درو الاصدار السابع بجميع كتالوجاته وتحديثاتة نسخه مفعلة مدي الحياة 00201061753377واتس اب او من خلال صفحتنا الرسمية علي الرابط التالى https://www.facebook.com/kitchendraw1

  8. #98
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    324


    والله كما كنت متوقعا تماما

    videos.php +settings.php

    من الشركة الام الان يستطيع الجميع الإحتفاظ بالتعريب والتعديلات الاخري






  9. #99


    الف شكر اخى المستثمرون العرب

    لقد عاد الموقع للعمل مرة اخرى والفيديو كله تمام

    الف الف شكر
    ما سوينا شئ حياك المولى وعافاك



    حسب ما اعرف الناس تفضل سكريبت php melody لانه يجي معاه ما يسمى Video Grabber
    بعكس سكريبت clipshare و clip-bucket فهذه تاتي على شكل اضافات مدفوعة

    مع اني ارشح clip-bucket لو توفر له الجالب







  10. #100


    شكرا لكم

    elalbab
    طبعا افضل لك clipshare بس معتقدش انه بيجلب من youtube
    ================================
    المستثمرون العرب
    شكرا لك الصراحة كنت تايه عليه فى المنتديات الروسية
    ================================





    __________________
    - حسابى على فيسبوك --> هنا
    - لطلبات تعريب السكربتات والقوالب & التعديلات البرمجية ---> MtRp@live.com

  11. #101
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    857


    طيب الحين في النهايه ممكن نسخه مظبوطه بكل شي وتكون ممتازه

    تابعت كل التعديلات ومافي فايده نبي نسخه من السكربت يكون فيها كافة التعديلات

    تعبنا كل شوي تعديل

    مطرب ما اشوفك ماسنجر !!

    بداح






  12. #102
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,802


    ممكن نسخة معدله كامله





    __________________
    لا اله الا الله

  13. #103
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    89


    تم تركيب الباتش
    واشتغلت الفيديوهات ’,
    لاكن اخي : MtRp
    ممكن اضيفني عشان تشوفلي مشكللة جلب الفيديوهات من اليو تيب ؟







  14. #104
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    324


    بشري للجميع clip-share اضاف خاصية جلب الفيديو اتوماتيكيا مثل ميلودي تمام
    وربما افضل لان يجلب التيتل الاصلي مباشرة

    Easily import / embed videos from Youtube
    This plugin extends the upload functionality of ClipShare, adding a new alternative option: automatically import videos, along with their title, description, tags, duration and thumbnail, from Youtube, by simply entering the video URL.

    Videos can be:
    Saved / Played Locally (in your player, using your bandwidth)
    Embed / Played in Youtube player (saving huge bandwidth)
    Automatically grabs:
    Video
    Title
    Description
    Tags
    Duration
    Thumbnail
    Requires latest ClipShare version and CURL (libcurl)






  15. #105
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    89


    اذا ها هنا يا اصحاب clipshare_pro_4.0.7 + اربع ثيمات
    اما هنا : clip share 4.1.4
    رابط موضوعي الاصلي
    محتوى النسخة الاخيرة :
    SkyBlue CSS Template
    LimeGreen CSS Template
    DarkRed CSS Template
    DarkOrange CSS Template
    جربها الان : (اختر اللغة العربية )







    التعديل الأخير تم بواسطة ante ; 30-03-2009 الساعة 03:17 PM

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا