صفحة 7 من 15 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 218

الموضوع: تحويل منتدى سوالف سوفت لـ مجتمع سوالف سوفت: شكل ومفهوم جديد للمنتديات

  1. #91


    اخى محمد الفارس ارجوا ان لا تغفلوا الجانب الامنى

    لتتطوير بما ان البرمجه هى سوف تدخل فى الموضوع
    وانا عند وعدى وابشر بما يسرك





    __________________
    اجعل لك حساب جاري سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    http://www.secure-serversit.com


    حسان وافي غير متواجد حالياً

  2. #92
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    890


    عندي اقتراح لمشروع من انا واتمنى يساعدكم .

    بدل ان تقوم وتعدل اسماء الاعضاء القدماء والاعضاء الجدد .

    اكتفي باليوزر نيم المختار من قبل العضو وضع في خانة البيانات الشخصيه في اي موضوع بجانب اسم العضو صفة العضو تاريخ التسجيل ضع اسم العضو : فلان بن فلان الفلاني .

    وبذلك يكون افضل وتكون خانه الزامية للجميع فيقوم الاعضاء بكتابتها وهكذا لن تبذلوا جهد في التعديل حيث ان الاعضاء هم من سيقومون بوضع اسمائهم الحقيقية .

    الفكرة مشابهه للجنس وعمر العضو .. الخ





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    عطر بها لسانك
    طلال عبدالله غير متواجد حالياً

  3. #93
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    146


    ماشاء الله ،،نحو سوالف افضل!





    __________________
    عندما يغـيب المنطق يرتفع الصـراخ
    al-hilal20 غير متواجد حالياً



  4. من الملاحظ اننا هنا هناخد اتجاه تاني بعكس معظم المواقع التطويرية التانية
    الي كل ما تتشهر اكتر تحط قيود اكتر علي الأعضاء والشروط تزيد
    وواضح فعلا اننا هنا بنفكر كويس
    كل الي اقدر اقوله إلي الأمام وخطوة غير مسبوقة
    تقبلو فائق احترامي





    __________________
    بالحكايات نحيا ، وبعد الرحيل ... تحيينا الحكايات
    أحمَد همام غنام غير متواجد حالياً

  5. #95
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,775


    والله ارى ان الجيل الرابع من الفى بى جيد بالنسبة لسوالف
    ياريت يكون ضمن هذه الخطة وهى الترقية
    والله الموفق





    ea4nt.com غير متواجد حالياً

  6. #96
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    64


    والله نفسى نرتقى بالمنتديات العربية
    أحنـا عندنا افكـار كتير كعرب لكن ناقص التنفيذ وباذن الله هيحصل والكل هيرسل مايقدر يساعد من ناحيته
    للنهوض بالمواقع العربية
    ونسأل الله التوفيق





    Gaf_8008 غير متواجد حالياً

  7. #97
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    117


    هل هذا أكثر ما لفت انتباهك فيما نتحدث عنه هنا؟

    لا يا عزيزي. لم نسرق فكرة أحد. ولن نتجرأ أن نفعل. وسأكون شخصياً أول الممتنين لمن يطرح علينا فكرة ونقبل بها وننفذها، وسأكون أحرص الحريصين على أن أبين بأنه صاحب الفكرة ، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه له

    تجدني أشرت حتى في معرض كلامي عن الفكرة، إلى أن فكرة تحويل الـ layout بالتحديد ولوحدها ،إلى طريقة عرض المدونات، هي من عبدالله الحوشان

    وستضاف أسماء كل من ساهم معنا بالعمل ، أو باقتراح واعتمدناه، في صفحة "شكراً لكم" بعد الانتهاء من العمل

    فكرة PHP0 كما فهمتها هي تحديد الاجابة الأكثر صحة من قبل كاتب الموضوع. هذا يختلف كثيراً عن ما نخطط له نحن. اضافة لذلك هي فكرة طبقناها في المنتدى أساساً ومنذ مدة، من خلال "مشاركة مقبولة" ، لولا أننا جعلنا الاختيار منوط بالمشرف وليس كاتب الموضوع, على أننا كنا سنختبر الأمر ونعدل فيه لاحقاً

    اشكر الاخ FLASHYAN التركيز على هذه النقطة وحرصه الشديد على رفعته هذا المنتدى


    اخ محمد الفارس انا فكرتي يمكن تختلف شوي عن الاخ عبد الله الحوشان

    باختصار المثل يقول
    ----------------------------
    الالم ما يحس فيه الاصاحبه

    يعني صاحب الموضوع هو من يحدد انه على هذه االاجابة تم حل هذه المشكلة

    طبعا انا من قبل لما راسلتكم كنت انوي اشرح الفكرة بالكامل

    وهذا كله بالاخر يصب في صالح المنتدى
    وفائدة الاعضاء والله الموفق





    __________________
    اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا انك انت العليم

    http://shareID.info



    PHP0 غير متواجد حالياً

  8. #98
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    294


    هل هذا أكثر ما لفت انتباهك فيما نتحدث عنه هنا؟

    لا يا عزيزي. لم نسرق فكرة أحد. ولن نتجرأ أن نفعل. وسأكون شخصياً أول الممتنين لمن يطرح علينا فكرة ونقبل بها وننفذها، وسأكون أحرص الحريصين على أن أبين بأنه صاحب الفكرة ، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه له

    تجدني أشرت حتى في معرض كلامي عن الفكرة، إلى أن فكرة تحويل الـ layout بالتحديد ولوحدها ،إلى طريقة عرض المدونات، هي من عبدالله الحوشان

    وستضاف أسماء كل من ساهم معنا بالعمل ، أو باقتراح واعتمدناه، في صفحة "شكراً لكم" بعد الانتهاء من العمل

    فكرة PHP0 كما فهمتها هي تحديد الاجابة الأكثر صحة من قبل كاتب الموضوع. هذا يختلف كثيراً عن ما نخطط له نحن. اضافة لذلك هي فكرة طبقناها في المنتدى أساساً ومنذ مدة، من خلال "مشاركة مقبولة" ، لولا أننا جعلنا الاختيار منوط بالمشرف وليس كاتب الموضوع, على أننا كنا سنختبر الأمر ونعدل فيه لاحقاً
    الاستاذ محمد الفارس

    ليس من الضروري ان ابدي اعجابي بالفكرة طالما ان ليس لدي اضافة او ليس لدي استفسار

    فالفكرة جدا رائعه

    ولاداعي لان امجد في الفكرة فأنتم علم من اعلام المواقع العربيه

    انا شخص متابع اكثر من معقب ولم اكتب الرد الا للنقطه التي اريد توضيحها من قبلكم

    فأرجو الاعتذار عن دخولي في الاستفسار بشكل مباشر دون التطرق لكلمات المدح

    وقبل ان تشكروا احدا

    شكرا لكم انتم





    __________________
    ضوء الفلاش
    Flash Light Network
    للبيع : alflash.com - flashl.com - flashl.net شبكة ضوء الفلاش
    FLASHYAN غير متواجد حالياً

  9. #99
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    127


    اتمنى اعادة النظر في نظام الاسماء المستعارة ، حيث انني لن اضع اي معلومات شخصية حقيقية الا اسمي الحقيقي ..

    تحياتي لجهودكم ونتمنى عودة قوية الى مجتمع سوالف سوفت ..

    اخوكم فادي





    __________________
    " فلسطين "
    faia3a غير متواجد حالياً

  10. #100
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    7


    بالتوقيق





    Ahmed Ezz غير متواجد حالياً

  11. #101
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    PHP0

    أرجو منك مراسلتي على البريد الالكتروني المذكور في آخر الموضوع لتخبرني أكثر عن اقتراحك

    FLASHYAN

    بالتأكيد لا أريدك أن تمدح، بل وأريدك أن تنتقد وتبدي وجهة نظرك بالطبع

    لكني استغربت أن "تلمح" إلى أننا استولينا على فكرة دون الاشارة لصاحبها، كما أستغرب أنك تشير في ردك الثاني إلى أننا نبحث عن المدح هنا

    على كل. لك مطلق الحرية في أن تلمح وتشير لما ترغب به وتعتقده عنا في سوالف سوفت

    يعطيك العافية





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي
    محمد الفارس غير متواجد حالياً

  12. #102
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,329


    ادهشنى مثل هذا التفكير
    و اعاد لي الثقة في نفسي قبل ان تعود ثقتي في وجود رجال مخلصين يسعون إلى الأفضل و الابداع و الابتعاد عن التقليد و الاتباع المشوه ايضا

    سر يا صاحب سوالف و ستجد المخلصين يعملون معاك

    و إن شاء الله ستكون هذه الأفكار الإبداعية هي مستقبل للمنتديات العربية و خط سير جديد ينتقل له الاخرون و يبدعون فيه ايضا
    وفقكم الله جميعاً

    و اخيرا اقول للجميع بان التفكير خارج الصندوق هو الإبداع بحد ذاته و طريق الإنطلاق للمستقبل





    __________________
    عفواً... لا استخدم الماسنجر
    بريدي للمراسلة هو zuhairmashat # gmail.com
    zuhair mashat غير متواجد حالياً

  13. #103


    // فاصل إعلاني

    مؤشر بسيط لاحظته . .
    طرح سوالف للموضوع للنقاش مع المعارضين والمؤيدين وتقبّل الأفكار الجديدة . .
    خطوة أولى أساسية في نجاح أي مشروع كبير فيه تغيير كهذا .

    تخيّلوا معي
    لو تم طبخ كل شيء في السر ، وبين ليلة وضحاها نزل إعلان يوضح ما " تم " فعلا ً ، الوضع سيكون مختلف تماما ً .

    مما سبق أستطيع القول أن هذه الخطوة " مبشرّة بخير :nice: " . . وتدعونا جميعاً لأن نتكاتف ونترقى بالمكان وإنجاحه .
    ( مللنا من الضياع والتشرّد :eek3: )

    بالتوفيق





    مـازن الضراب غير متواجد حالياً

  14. #104
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    278


    موضوع أكثر من رائع
    أبدعت فيه أخوي محمد
    ونتمني أن نري سوالف في المقدمة دائماً إن شاء الله
    لما رأيناه علي صفحاتها من شخصيات
    تستحق منا كل إحترام وتقدير
    أبدعو في كتابتهم وكان هدفهم الأول هو الإفادة للجميع أعضاء وزوار
    أسأل المولي عز وجل التوفيق والرقي لكم





    __________________
    الماس لخدمات الإنترنت
    www.al-mas.org
    أستضافة مواقع/ريسيلرات/سيرفرات/برمجة/ تصميم/ دعايا
    msn@al-mas.org
    أتصال المباشر
    0125471885
    أ/أحمد
    YASEEN2006 غير متواجد حالياً

  15. #105
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    155


    المنتدى بحاجة لكتّاب جدد لا اكثر ولا اقل

    كتّاب قادرين على كتابة المواضيع بطريقه تفاعليه تثير القارء وتدفعه للتفاعل مع الموضوع





    __________________
    www.no5ive.com
    منتدى شبابي أردني

    dOCnOK غير متواجد حالياً

صفحة 7 من 15 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا