صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55

الموضوع: مهزله المبرمجين العرب !!

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020

    مهزله المبرمجين العرب !!



    من فتره وانا اتابع مواضيع طلب مبرمج ومواضيع التعديل على برمجيه معينه
    للاسف اللي قاعد يصير بالسوق العربي مهزله
    وهذا من اكبر اسباب تدني السوق البرمجي العربي
    وعدم نجاح المشاريع العربيه

    يا اخوان الموضوع ليست بهذه البساطه
    واحد معاه 15 الف يريد عمل مشروع عالانترنت
    فكر بفكره وراح جاب مبرمج يسويها له والمبرمج سواها
    اراهنكم بمليون ريال لو الموقع نجح لانه نسبه نجاح مثل هالمشاريع 5 % فقط
    واذا نجح ترتيب موقعه ما حينزل عن ال 20 الف

    البرمجه مو كذا

    هل تعلمون ان برمجه اي مشروع هي بالعاده تكون اسهل جزء من المشروع !!
    يا اخوان احنا بعصر التكنولوجيا بطل في احد الان يبرمج اكواد
    line by line
    صرنا نحسب الانتاجيه على عدد ال methods المستخدمه فالبرنامج
    او للدقه اكثر تنحسب على objects

    الله يرضى عليكم ركزوا معي
    شفتو موقع الفيسبوك وتويتر والمواقع المشهوره بالنت ؟
    كيف انشهروا !!
    لا تقولولي برمجيتهم خطيره ومافي منها
    برمجيتهم سهله وتقدر تجيب اي مبرمج يسويلك مثلهم بالضبط وشغل ما يزيد عن شهر
    بس تاكد تماما انه مشروعك حيفشل

    الشغل مو كدا

    انا اقولكم ايش اللي اتبعوه

    مشاريع البرمجيات تمر بمراحل مهمه جدا

    اول شي
    1) الديكيومنت
    اي مشروع برمجيات لازم ينكتب فيه تقرير مفصل يوضح التكاليف والتشغيل والانظمه المتبعه وحاله السوق وجداول زمنيه و ,,,,,,
    امور كثيره يجب وضعها بالديكيومنت ( تقرير اولي للمشروع )
    يجي الزبون يطلع عالتقرير عجبه يروح يوقع على العقد البدأ في المشروع بناء على التقرير المقدم
    لانه هالتقرير حيكون سند ضمان له
    وكمان يكون عارف ربحه من خسارته قبل ما يبدأ في المشروع

    2) المرحله الثانيه (تجميع المعطيات والمتطلبات )
    هناك معطيات خاصه بالنضام ومعطيات خاصه بالبيئه المحيطه للنظام امور كثيره جدا ما احب اوجع راسكم فيها

    3) مرحله اختيار نوع المشروع
    هناك نوعين من المشاريع الدارجه حاليا بالسوق
    أ) مشروع يسمى بالواترفال ( ابتداء المشروع من الصفر )
    حيكون مكلف واخطائه كثيره وتطويره صعب
    ينصح به للشركات الكبيره والناس اللي معها سيوله تدفع عشان تطور انضمتها
    وعاده بيكون اغلى ومليئ بالاخطاء في اول مرحله من اطلاق البرنامج

    ب) مشروع يسمى بالاتريتف
    وهو افضل انواع المشاريع
    الاخطاء قليله ينصح به والمصروفات عليه قليله
    والريسك منخفض ووو
    يعني ينصح به للي راس ماله تحت ال 15 الف دولار

    بعد ما نختار نوع المشروع نيجي لمرحله التحليل

    4) مرحله التحليل
    تحلل النظام وترسم اليوز كيس الخاص به والاكتور عشان تعرف النظام كيف بيشتغل
    ويكون الزبون مطلع عليه
    وبعد ما تخلص منه لازم الزبون يوقع عليه وهذا التوقع النهائي عشان البدأ بمرحله التصميم

    5) مرحله تصميم البرنامج
    تصميم البرنامج مش تصميم فوتوشوب او او مثل اللي فبالكم
    التصميم المقصود به هنا
    ترسم الاكتفتي دايجرام والسيكوانس
    وبعديها ترسم الكلاسات
    هاي المرحله مهمه للمبرمج
    لانه بياخد كل هالرسوموت ويحولها لاكواد
    ولوكان افشل مبرمج بالعالم اذا التصميم كان ممتاز حيطلع البرنامج ممتاج
    لانه وضيفه المبرمج هنا مجرد تحويل التصميم الى كود
    المصمم يعتمد على ال uml في تصميم برمجياته

    6) مرحله الكودنج
    تحويل التصميم الى اكواد وهاي بتكون اسهل جزء من المشروع
    واغبى مبرمج او حتى واحد مبتدئ ممكن يحول التصميم الى كود
    لانه احنا بالتصميم بنكون موضحينله انه هالكلاس حيكون سوبر كلاس وهذا فرعي منه
    وهذا بياخد خصائص الكلاس هذا وخلافه

    7) مرخله التست
    نسوي تست عالبرنامج عشان نشوف اخطائه قبل ما نسلمه للزبون
    واذا ضهرت اخطاء نرجع نصلحهم عن طريق شي اسمه التريس ( التتبع )

    8) مرحله تسليم المنتج
    العميل يستلم برنامجه ويقارن اللي اخده بالشروط اللي وقع عليها
    ويشوف اداء البرنامج وعمله هل هو مثل ما توقعه

    9) مرحله التسويق
    عحسب اتفاقك مع الشركه اذا كنت تريد معها تسويق او بدون
    بس هي بالاصل بتكون منفصله عن شركات البرمجه
    تروحلك شركه تسويقيه تسوق البرنامج

    مثل ما لحضتوا انه عمليه البرمجه هي بالفعل 10 % فقط من المشروع


    واهم مرحله فالبرمجه هي مرحله التصميم
    مره اخرى التصميم لا يقصد به فوتوشوب وهالكلام الفاضيالتصميم يقصد به تصميم الكلاسات وضع الاكواد بطريقه رسميه


    سؤالي هنا :-
    مين فيكم طبق هالكلام يوم عمل برنامج ؟
    طبعا الجواب ولا احد لانكم لو عملتو هالشي ماكنت شفتكم بسوالف محتراين كيف تسوا برنامج يكسر العالم وتصيروا مشهورين

    المشاريع اللي مثل كدا لازمها طاقم و اداره
    الطاقم لا يقل عن 6 كل واحد له وضيفته
    واحد مبرمج واحد مصمم برامج واحد يكتب الديكيومنت واحد يسوي التست بين كل مرحله ومرحله وووو

    حبيت اوضحلكم الفكره عشان نبطل جهل احنا العرب





    __________________
    Host.jo

    screen -ls Love You
    مهندس برمجيات
    ماجستير نظم امن وحمايه المعلومات


  2. #2


    بالبداية اشكرك على كلامك ،،،

    لكن كان من الافضل الموضوع يتكلم عن اصول البرمجة ولا تقول المبرمجين العرب ومهزلة ومن هالكلام ...

    لأنه كل الكلام السابق يكون لما يكون عندك مشروع فعلي ، بالتالي السعر ما يقل عن 15 الف ريال
    1) تحليل 2) تصميم 3) برمجة 4) اختبارات

    لكن لو سويت كل هذا الشيء على برمجة بسيطة راح تخسر اكثر من سعرها وبالتالي تعب ع الفاضي !

    تحياتي لك





    __________________
    زورونا في موقع الحياة للنقاشات والأسئلة والأجوبة :
    - php >> وهو لحل مشاكل php وما حولها
    - Ideas >> وهو لعرض الأفكار وتقييمها وايضا لمناقشة الأفكار

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    132


    لكن لو سويت كل هذا الشيء على برمجة بسيطة راح تخسر اكثر من سعرها وبالتالي تعب ع الفاضي !
    لا بالعكس ممكن تصير لو حتى على كود من كلاس واحد

    كلها مرتبطه بالوقت

    يعني مشروع كبير راح ياخذ وقت في كل مرحله

    مثلاً سكربت من 5 جداول ممكن تسوي كل هالمراحل في 3 أيام

    يعني الديكيومنت ماراح ياخذ وقت ولا الكودينج والتيستينج ممكن يكون من زميل

    بمعنى كلها مرتبطه بالحجم

    يعني حجم المشروع = الوقت

    ومرحلة التسويق هي الأطول والأصعب







    __________________
    هل أنت مبرمج أو مصمم
    هل تبحث عن مبرمج أو مصمم
    إذا OnlyFreelancer.com هو الحل
    لضمان حقوق الطرفين

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    لا بالعكس ممكن تصير لو حتى على كود من كلاس واحد

    كلها مرتبطه بالوقت

    يعني مشروع كبير راح ياخذ وقت في كل مرحله

    مثلاً سكربت من 5 جداول ممكن تسوي كل هالمراحل في 3 أيام

    يعني الديكيومنت ماراح ياخذ وقت ولا الكودينج والتيستينج ممكن يكون من زميل

    بمعنى كلها مرتبطه بالحجم

    يعني حجم المشروع = الوقت

    ومرحلة التسويق هي الأطول والأصعب

    عشان كدا في tools من مايكروسوفت اسمها
    مايكروسوفت بروجكت
    تعملك كل التاسك وتوضحها لك
    ويصير الوقت بالنسبه لك اسهل شي
    ولا تنسى انه في تاسك ممكن تمشي مع تاسك اخر
    بمعنى انه لا توجد بينهم اعتماديه
    وهالنوع نسميه R Task
    ونوع يكون معتمد عالتاسك اللي قبله ومستحيل يبدأ قبل ما التساك الفلاني يخلص
    وهالنوع نطلق عليه D Task

    ولتوضيح عمليه ارتباط المراحل بين بعض
    لازم تعمل جدول يسمونه
    الماتركس تاسك
    يوضح العمليات المرتبطه ببعضها والعمليات المنفصله
    وبهالطريقه تقدر تخلي الوقت بدل ما يكون 4 اشهر يكون شهرين ونصف
    وتستفيد باكبر طاقه من الموضفين العاملين عندك
    لانه مو من المعقول واحد يشتغل والثاني يحط رجل على رجل
    تقوله وين شغلك يقول لسه ما خلص فلان الفلاني من شغله عشان استلمه

    الشغله يحتاجلها ذكاء ويحتاجلها مدير مشاريع متمرس
    حاصل على شهادات عليا في اداره المشاريع

    ومن امثله هالشهادات المعترفه عالميا

    PMP المؤهله للحصول على شهاده PMI

    شوف كل شي مرتبط فبعض





    __________________
    Host.jo

    screen -ls Love You
    مهندس برمجيات
    ماجستير نظم امن وحمايه المعلومات

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,516


    مرحبا ...
    فحوى موضوعك جيد وصحيح ... ولم أجد ما اختلف فيه معك ...

    لكن لو اردت شريك لمشروع - لن أختارك ...

    يكفينا ذكائك البارع بإختيار عناوين المواضيع ...

    المشروع الناجح يحتاج الى النقاط التي ذكرتها ... لكن الانسان الناجح يحتاج بعض التواضع ...





    __________________
    أحب سوالف ولا احب الجدليين!
    اسماء اولاد وبنات http://muslim-names.us
    1000 مزاد http://1000mazad.com
    موقع نكت سعوديةhttp://arab-jokes.net

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    مرحبا ...
    فحوى موضوعك جيد وصحيح ... ولم أجد ما اختلف فيه معك ...

    لكن لو اردت شريك لمشروع - لن أختارك ...

    يكفينا ذكائك البارع بإختيار عناوين المواضيع ...

    المشروع الناجح يحتاج الى النقاط التي ذكرتها ... لكن الانسان الناجح يحتاج بعض التواضع ...
    لا تتعب نفسك اخي
    حتى لو اخترتني انا مارح اوافق

    بخصوص اختيار عنوان المواضيع
    اكيد راح تزعل انت وغيرك واي مبرمج ممكن يمر عالموضوع بشكل خاص
    اكيد الاغلب رح يزعل لاننا بمجتمع تطويري بحت
    اكيد الاغلب راح يزعل لانه ما حيصير يقدر يقول انا اقدر ابرمجلك واسويلك

    المبرمج كلمه انا لازم يحذفها من قاموسه ويبدلها بكلمه نحن

    بخصوص نقطه اختيار الموضوع
    ونقطه التواضع
    انصحك بقرائه كتاب PMBOK Guide
    في احد الشباتر تحت عنوان Manging People

    الشغل مو مزحه عشان يتحمل المجاملات
    واحنا العرب ما اشطرنا فالمجاملات والكلام
    نقعد 7 ساعات ونص نجامل ونص ساعه نشتغل

    الموضوع مخصص للانتقاد البناء وانا متاكد انه نضره المبرمجين رح تختلف بعد قرائه هذا الموضوع
    وتطبيقه بشكل علمي وهالشي رح ينعكس على مشاريعنا العربيه





    __________________
    Host.jo

    screen -ls Love You
    مهندس برمجيات
    ماجستير نظم امن وحمايه المعلومات

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    516


    مشكور اخوي عالموضوع

    بس تصحيح بسيط

    المرحله الاولى اخوي ليست واتر فال بل تسمى greenfield ! ولو تكتب الكلمات الانجليزيه باللغه الانجليزيه افضل لاني احترت ببعض الكلمات ؟؟





    التعديل الأخير تم بواسطة Fancy Qtr ; 18-01-2011 الساعة 10:05 PM
    __________________
    Pretty soon !

  8. #8


    @jh.jo

    المشكلة انك تتكلم عن ناس انت ما عشت معهم ولا تعرفهم ،،، وهذا حالك وحال كل العرب المتشائمين من انفسهم لأنهم ما وصلوا للمرحلة اللي وصلها المبرمج اللي تنقص من قيمته ...

    بالنسبة للتحليل والتخطيط فأنا من مشجعي هذا الشيء بشكل كبييير جدا ، وكل شي احلله واخطط له ، ولكن انت تتكلم عن الواقع .. فإن كانت البرمجة بالنسبة لك مجرد هواية >> بالنسبة لغيرك مصدر رزق ...
    ولو انت صحيح عايش مع اللي تستهزء فيهم ، كانت عرفت مستوى الأسعار البرمجية وين وصلت ، والبرمجة اللي تهلك اعلى شي ممكن تاخذه ما يسد الحاجة .. لذلك في المشاريع الكبيرة ممكن المبرمج يتعب ويجتهد ويسوي مخططات بطرق متعددة ويقوم بعمل دراسة وتفصيلات ورسومات ويتفنن ... اما على طلبات البرمجة البسيطة والتعديلات فمستحيل وسأتكلم عن نفسي هنا أن اقوم مثلا بالتخطيط والدراسة لهذا السكربت البسيط ، فقط رسم مخططات رسومية UI + كتابة المتطلبات على ورقة وتحليل بسيط لكل متطلب .. وابدأ وانتهي بأسرع وقت !!

    لأنه العميل صراحة ما بيشوف الكود ، وبيقولك والله عملك متقن ، وما بيفحص هذا الكود استغرق 0.0001 ثانية بالعمل ، في واحد افضل لييش والصراحة هو ما بيناسبك ، هو فقط يهمه عمل الوظائف بالشكل المطلوب وقليل من السرعة والخفة والحركات الجمالية ...!

    فبالتالي هذا هو التفكير الصحيح ، لكن هذه حال من هم على شاكلتك يقلل من نفسه ومن شأنه ومن شأن العرب ! << ونسي انه رسول الله صلى الله عليه وسلم ( عربي ) والقرآن ( عربي )

    وتعرف لو تروح للعميل وتقعد تقوله كذا وكذا وتخطيط ودراسة ، " علي الضمان " ليضحك عليك ويقهقه ، ويقول " مالو انهبل " ! ، لأنه العميل والله مو مبرمج وما بهمه اصلا شو بدك تسوي ،،، المهم الوقت السعر المتطلبات كاملة !

    اشتغل استلم ومع السلامة ، وما بقعد يشوف الزاوية هذي شو شكلها ووكيف ليش ومتى وهكذا وطريقة وفكرة واخرى ،،، لا هذا شغل مبرمجين بحت ...

    لكن تعال للناحية الأخرى وهي المشاريع البرمجية الكبييرة اللي هي إما للشركات أو مشاريع برمجية قوية شخصية مثلا وما شابه هذا ، فهذه تستحق العناء ، فمثال بسيط للآن مشروع بسيط قد يبدوا لكن من 5 أشهر ولم انتهي من الدراسة والتخطيط للآن ... ولكنه يبقى مشروع برمجي كبييير بالتالي يحتاج الى هذا العناء كله ، ويحتاج اكثر من هذا ايضا ..

    تحياتي لك لكن لما تتكلم تكلم بشيء معقول لا تقعد تقيس على نفسك او على ناس تعرفهم ! وتروح تعمم بالعنوان .. ليس لأني تأثرت ابدا فواثق الخطى يمشي ملكا مثل ما يقولون والحمدلله عندي سمعتي ولو بالنسبة لشخص واحد ، لكن لأن عنوان الموضوع لا يدل على المحتوى ابدا





    __________________
    زورونا في موقع الحياة للنقاشات والأسئلة والأجوبة :
    - php >> وهو لحل مشاكل php وما حولها
    - Ideas >> وهو لعرض الأفكار وتقييمها وايضا لمناقشة الأفكار

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    مشكور اخوي عالموضوع

    بس تصحيح بسيط

    المرحله الاولى اخوي ليست واتر فال بل تسمى greenfield !


    الله يهديك اخوي
    اول شي الواتر فال ليست مرحله وانما هي طريقه متبعه ( approch ) مثل ما انا كنت كاتب فالبدايه


    ثانيا ال green filed engineering ==== كذا اسمها بالضبط
    هذه من احد مراحل ال ريكوايرمنت eliciations
    وبعديها مرحله reengineering
    وبعدها مرحله ال model engineering

    ^_^
    نو كومنت





    __________________
    Host.jo

    screen -ls Love You
    مهندس برمجيات
    ماجستير نظم امن وحمايه المعلومات

  10. #10


    @etfaq

    يالغالي انت وصاحب الموضوع تتكلموا عن الشيء المثالي ...

    اقصد يعني الوضع القياسي او كما تسمى " القانون العام " !

    لكن مثلا ما بقولو " اللي يده بالمي مو مثل اللي يده بالنار " ،، يعني انت مثلا مدير موقع وعادي تظن انه المبرمج يحط ايده بالبرنامج يطلع سكربت ثاني يوم ، وهذا التفكير قلل سعر البرمجية بشكل جنوني ، صحيح اني متمسك باسعار خرافية يراها الكثيييرون بالنسبة للسوق ، لكن قد اضطر بنسبة 80% إلى الرضوخ للحصول على دعم مادي للعيش ، هذه حالي ولي مصدر اخر ، كيف اللي معتمد على الشغل الحر بشكل كامل ...

    وهكذا يقاس الموضوع ، مو تقولي والله لازم وتعمل وتجتهد وتقعد شهر وانت تدرس وتخطط عشان تنتهي باسبوع السكربت ، صحيح انه فترة البرمجة بتكون أقل ، لكن اخذ جهد اكبر والعميل لن يهمه ابدا والله لو تقوله انا رسمت خريطة العالم ... بيقولك ما يهمني ،!

    تحياتي لكم





    __________________
    زورونا في موقع الحياة للنقاشات والأسئلة والأجوبة :
    - php >> وهو لحل مشاكل php وما حولها
    - Ideas >> وهو لعرض الأفكار وتقييمها وايضا لمناقشة الأفكار

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    @jh.jo

    وتعرف لو تروح للعميل وتقعد تقوله كذا وكذا وتخطيط ودراسة ، " علي الضمان " ليضحك عليك ويقهقه ، ويقول " مالو انهبل " ! ، لأنه العميل والله مو مبرمج وما بهمه اصلا شو بدك تسوي ،،، المهم الوقت السعر المتطلبات كاملة !

    اشتغل استلم ومع السلامة ، وما بقعد يشوف الزاوية هذي شو شكلها ووكيف ليش ومتى وهكذا وطريقة وفكرة واخرى ،،، لا هذا شغل مبرمجين بحت ...
    اعتقد عشان كذا في شي اسمه USE CASE == computer idea software engineering

    ردك الطويل الباقي بالنسبه لي لا يوجد له معنى
    المعنى الوحيد اللي انا اعرفه واتبعه
    اذا حبيت تبرمج
    برمج باتقان
    مو تبرمج كم كود وشوفوا يا شباب انا مبرمج !!
    البرمجه ولا شي اصلا
    روح امسكلك كتاب جافا او php وتعلم هيكليه الاكواد وصفهم ورى بعض
    بالله عليك يا مبرمجي العزيز هل انت مبرمج وخطير بصف الاكواد

    عشان كلامك هذا
    طلع شي اسمه البرودكتفتي ومعناها بالعربي ( الانتاجيه )
    كيف نقيس هذا مبرمج صح ولا مبرمج شغل صف اكواد مثل اللي خابرهم





    __________________
    Host.jo

    screen -ls Love You
    مهندس برمجيات
    ماجستير نظم امن وحمايه المعلومات

  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    537

    Arrow



    اعتقد عشان كذا في شي اسمه USE CASE == computer idea software engineering

    ردك الطويل الباقي بالنسبه لي لا يوجد له معنى
    المعنى الوحيد اللي انا اعرفه واتبعه
    اذا حبيت تبرمج
    برمج باتقان
    مو تبرمج كم كود وشوفوا يا شباب انا مبرمج !!
    البرمجه ولا شي اصلا
    روح امسكلك كتاب جافا او php وتعلم هيكليه الاكواد وصفهم ورى بعض
    بالله عليك يا مبرمجي العزيز هل انت مبرمج وخطير بصف الاكواد

    عشان كلامك هذا
    طلع شي اسمه البرودكتفتي ومعناها بالعربي ( الانتاجيه )
    كيف نقيس هذا مبرمج صح ولا مبرمج شغل صف اكواد مثل اللي خابرهم

    اخي ممكن نشوف بعض برمجياتك

    ومثل ماتفضلت انت حكيت التخطيط اذا الوقت مهم
    لكن ليش بشوف بتوقيعك
    ترقبوا المفاجأه 1 \ 1 \ 2011
    Host.jo

    وهي نحنا بـ 18-1-2011

    اين الدقة بالمواعيد ؟






  13. #13


    @jh.jo

    لا تعليق صراحة ، لما يكون النقاش مفيد نشارك اما هذا الموضوع فقط يبدوا للكلام الفارغ ،، وانك تريد تثبت لنا انك انت الوحيد اللي تفهم بيننا ! ، واحنا فقط نتكلم ......

    على كل شكرا لك وبالتوفيق وكلامك صحيح والعرب مهزلة والعرب والعرب والعرب وانت رايح

    هذا اللي بدك اياه مثلا ...!

    المشكلة لما يكون الواحد لسه الحين دخل السوق وبشتغل واله راتب وداخل يتفلسف ع اللي مش مصدق على الله امتى لقى شغلة يخلصها ويستلم المبلغ يروح يدفع حق كهربا ولا بنزين

    تحياتي لك





    __________________
    زورونا في موقع الحياة للنقاشات والأسئلة والأجوبة :
    - php >> وهو لحل مشاكل php وما حولها
    - Ideas >> وهو لعرض الأفكار وتقييمها وايضا لمناقشة الأفكار

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,020


    اخي ممكن نشوف بعض برمجياتك

    ومثل ماتفضلت انت حكيت التخطيط اذا الوقت مهم
    لكن ليش بشوف بتوقيعك
    ترقبوا المفاجأه 1 \ 1 \ 2011
    Host.jo

    وهي نحنا بـ 18-1-2011

    اين الدقة بالمواعيد ؟
    طيب وين المشكله عندك ؟؟
    المفاجأه بدأت من زمان
    حسستني انه المشروع لك مو لي





    التعديل الأخير تم بواسطة jh.jo ; 18-01-2011 الساعة 10:59 PM
    __________________
    Host.jo

    screen -ls Love You
    مهندس برمجيات
    ماجستير نظم امن وحمايه المعلومات

  15. #15
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    537


    طيب وين المشكله عندك انت ؟؟
    المفاجأه بدأت من زمان صباح الخير
    واللي اشترى اشترى واللي اخد اخد واذا التوقيع مزعلك فهالشي ممتاز
    واذا زعلان عشان الموقع قاعدين نغير هيكليته فهالشي كمان ممتاز
    ايش رايك كمان اجي اخذ اذنك في بناء مشروع لي
    اخي اعطيتني اثبات انك مابتمشي مثل ما انت كتبت
    انو انت افتحت الموقع بـ 1-1-2011 وبعد كم يوم صار بدك تعيد هيكلة الموقع
    اما انو انت شغل كلام بدون فعل جاي تنظر وانت مابتطبق شي او مبرمج مبتدئ على قد حالك بس حابب تنفش ريشك

    وشكرا










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أضف موقعك هنا| اخبار السيارات | حراج | شقق للايجار في الكويت | بيوت للبيع في الكويت | دليل الكويت العقاري | مقروء | شركة كشف تسربات المياه | شركة عزل اسطح بالرياض | عزل فوم بالرياض| عزل اسطح بالرياض | كشف تسربات المياة بالرياض | شركة عزل اسطح بالرياض