صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: موقع yahoo.com يقوم بتركيب اعلانات AdSense .........!!!

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    194

    Exclamation موقع yahoo.com يقوم بتركيب اعلانات AdSense .........!!!



    قامت شركة الأنترنت الأمريكية الشهيرة “ياهو” بتوقيع أتفاق مع شركة “جوجل” تنص على عرض إعلانات “جوجل” في عدد من مواقع ياهو.


    وسيتم بحسب ما أعلنت عنه ياهو في مدونتها الرسمية أنه سيتم عرض إعلانات تجارية أكثر صلة لمحتوى مواقع “ياهو” عبر منصّة “جوجل” الإعلانية “Adsense”.


    وقد أعربت الرئيسة التنفيذية لشركة “ياهو” والموظفة السابقة في جوجل “ماريسا ماير” عبر حسابها في “تويتر” عن سعادتها باتمام تلك الصفقة مع زملائها القدامى.

    المصدر
    Yahoo! Teams with Google on Contextual Advertising | Official Yahoo! Blog - Yodel Anecdotal


    ==============

    هذا يعني بالمختصر سيطرة اعلانات قوقل بعد ازاحة برنامج ياهو Advertising ...... وقبل ايام اعلن موقع AdBrite وهو موقع اعلانات شهير جدا اغلقة







  2. #2


    الانصياغ لولي الامر "قوقل" في مصلحة الصغير "ياهو"






  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    240


    قوقل لازم يطيح الصراحه ...

    احب قوقل ولكن لازم يطيح عشان مصلحة الكل






  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,077


    خطوة من جوجل للتعويض عن ما فقده من مكانته بسوق الاعلانات واغلاق ادبريت سببه انتشار الاف شركات الاعلانات القوية والمنافسة مثل ترايبل فجن وغيرها كثير من الشركات فاعتقد ان هذه الخطوة تٌعبر عن وصول ادسنس لمرحلة ضعف وليس قوة لذلك يلجأ للاستعانة بياهو لنشر اعلاناته






  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    17


    خطوة غير موفقة من يــاهو ..





    __________________
    القمة هـوست للأستضافة و خدمات الويبْ
    www.Qima-Host.Com - www.Qima-Host.Net
    admin@qima-host.com

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    194


    خطوة من جوجل للتعويض عن ما فقده من مكانته بسوق الاعلانات واغلاق ادبريت سببه انتشار الاف شركات الاعلانات القوية والمنافسة مثل ترايبل فجن وغيرها كثير من الشركات فاعتقد ان هذه الخطوة تٌعبر عن وصول ادسنس لمرحلة ضعف وليس قوة لذلك يلجأ للاستعانة بياهو لنشر اعلاناته
    هو قام بنشر منصة اعلانات قوقل على ياهو يعني تشغيل منصة ادسنس على ياهو هكذا فهمت وليس العكس كما تعتقد ! اليس كذلك !؟؟






  7. #7


    جوجل اكثر تطورا ودراسه لمستخدم النت وتلبيه احتياجاته
    لذا مستقبل النت مع فيس بوك وجوجل






  8. #8


    المشكلة انة لا يوجد منافسة بينها وبين أي شركة أخرى حالياً للعرب بشكل أخص وهذا في حد ذاتة مشكلة خطيرة لا تصب في مصلحة الناشر العربي






  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    692


    للاسف هيمنة جوجل تحرق المنافسه وتشجع على الاحتكار والكل يذهب لملجأ واحد حتى وان كان غير راض عن خدماته أو يطمح للأفضل






  10. #10
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    ربما هي خطوة ليست بمفاجئة تماماً طالما أن ماريسا ماير، أحد الموظفين الـ ٢٠ الأوائل في قوقل، والتي استمرت مع الشركة لحوالي ١٣ عاماً، هي المدير التنفيذي لياهو منذ يوليو ٢٠١٢





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    754


    بالعكس خطوة ذكية من ياهو ادخال ايرادات من برنامج اعلاني ناجح وجاهز افضل من صرف الملايين علي برنامج اعلاني خاص بها وفاشل

    ياهو الي اين !
    اعتقد والله اعلم انه لن يعود الي الوجهة نهائيا وان شالله لن يعود والسبب هو تجاهلة اللغة العربية لسنين وسنين






  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    14


    في رأيي الشخصي خطوة غير موفقة من الطرفين
    أن تضطر ياهو لإضهار إعلانات شركة منافسة فهدا يدل على الحاجة مما يعني أن الشركة وصلت لمرحلة حرجة، بينما غووغل فكما ذكر الأخ نبيل الشمري






  13. #13
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    في البزنس، لا تكابر. واعرف متى تنسحب، ثم فكر بكيف تعوّض خسارتك

    لذا هي خطوة ممتاز من ياهو أن تعلن بأن لا مجال لها للمنافسة

    وكما يقول المثل: يد ما تقواها صافحها





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,006


    ياهو تتراجع وتنهار وهذا امر واح في السنوات الأخيرة.
    مدري ليش بس لما قرأت الخبر تخيلت أحلام كممثلة للياهو تقول لجوجل : فشختيني !
    هههه






  15. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    6


    المشكلة انة لا يوجد منافسة بينها وبين أي شركة أخرى حالياً للعرب بشكل أخص وهذا في حد ذاتة مشكلة خطيرة لا تصب في مصلحة الناشر العربي
    أعتقد شركة حسوب على بداية الطريق في هذه المنافسة عربيًا ولكنها تحتاج دعم المعلنين أكثر، أو بمعنى أصح، يحتاج فريق التسويق في حسوب العمل أكثر






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا