صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: الخيال العربي>>للمبرمجين العمالقة فقط>منتدى+مجلة+دليل مواقع+بطاقات=عربية!!

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    656

    الخيال العربي>>للمبرمجين العمالقة فقط>منتدى+مجلة+دليل مواقع+بطاقات=عربية!!



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....وكل عام وانتم بخير،،،

    أولا عنوان الموضوع يدل على الموضوع هذه فكرة راودتني منذ فترة يمكن شهرين او اكثر وفكرت كثييييييرا في طرحها واليوم تمالكت شجاعتي وقلت اطرحها لكم (للمبرمجين العمالقة) !!!

    لقد رأينا مجلة phpnuke
    ومنتدى vb
    والبطاقات vCard
    ودليل المواقع indexu
    والاعلانات phpAdsNew
    ============== وكل هذه السكربتات المعروفة ورائعة ولكنها اجنبية فإما انها امريكية او صاحبها يهودي زي vb او او ...فأين العرب؟؟؟؟

    من هنا قررت وفكرت نحن لدينا عمالقة عرب مبرمجين امثال (خالد مدوح و عبد الرحمن وووو اسمحولي اذا نسيت احد) وكلهم قدموا اعمال فردية فالاخ خالد عمل منتدى له واعجبت انا به والاخ عبد الرحمن صمم سكربت الشعر والله اعلم له ووووو غيره الي برمج لكن لمن؟ لهم هم واسمحولي على هذه الكلمة وهذا من حقهم ومافيها شي...

    لكن لماذا؟ لا يجتمع هاؤلاء العمالقة تحت عمل واحد (عمل ضخم بمعنى الكلمة) يفيد العرب كلهم ونفخر به ونتحدى به الغرب بل ونهزمهم به....لكن ماهو هذا العمل؟

    العمل الذي اتمنا ويتمنى كل واحد عربي هو ان يتم انشاء موقع خاص بأي عنوان مثلا www.arab4coders.com ويضم هذا الموقع مجلة عربية تتحدى النيوك ومنتدى عربي يتحدى الفي بي وسكربت كروت يتحدى vCard ودليل مواقع عربي يتحدى indexu .... هذا الموقع سيكون عالمي وسيتنقل العرب من السكربتات الاجنبية الى هذا الموقع الذي هو شركة لعدد من المبرمجين العرب المتواجدين بيننا هنا...لا تحسبوا اني اريد المال لا والله وياليت لو تكون السكربتات مجانا للعرب وبفلووس للغرب (نحيس) او تكون بسعر معقول .....اه لو حصل....هذا مو خيال....نستطيع ان نجعله حقيقة في عدة شهووور .... لكن ساعدوني يامبرمجين وساعدون اخوانكم العرب وتخيلوا كم واحد سيستفيد من هذا الموقع وانتم ايضا تستفيدون....

    فهل نحنوا عاجزون؟؟؟
    لا والله لكن يجب اولا ان نتكل على الله وان نتحدى الغرب ونشد عزيمتنا فلوا اجتمع 10 من المبرمجين او 20 وتوكلوا على الله والله انه يتحول كلامي الى حقيقة وعندها....اه نرفع صوتنا عالية ضد الغرب ونقول نحنوا اقوى منكم!!!

    فما رأيكم يامبرجين فكروا في الموضوع وخذوه بجدية ... نحن بانتظار تحول هذا الخيال الى حقيقة>>>





    h@k غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    المشاركات
    693


    هل سألت نفسك أين العرب من جميع مجالات الكمبيوتر !!!!!!!
    العملية عملية عزيمة و أرادة فقط فلا يوجد شىء أسمه فلان أذكى من فلان.
    فأقسم لك بالله أنه يوجد مبرمجين عرب أفضل من الأجانب لكن كما قلت أين العزيمة.
    والرجاء المشاركة المجدية فى هذا الموضوع





    php master غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    2,697


    إتفق العرب على أن يختلفوا





    رضا غير متواجد حالياً

  4. #4


    السلام عليكم

    فلوا اجتمع 10 من المبرمجين او 20 وتوكلوا على الله والله انه يتحول كلامي الى حقيقة وعندها....اه نرفع صوتنا عالية ضد الغرب ونقول نحنوا اقوى منكم
    الموضوع ما يستاهل هل عدد ......

    وساعطيك مثال الاستاذ "خالد ممدوح" ..... صنع لوحده ما يعجز عنه ألاف المبرمجين الغرب والاجانب هذا شي يكفي لان نرفع راسنا ونقول العرب هنا وموجودين في الساحة ....... كما ان هناك مبرمجين لا يظهرون ولا تعرف عنهم ولهم لمسات جبارة حتى في أكبر مواقع العالمية مثل موقع ريقستار الشهير وغيره من المواقع الكبرى ...................

    انا لا اقول هذا الكلام لتحطيم الفكرة ....... الفكرة ممتازة ولكن اضن ان من صعب جمع مبرمجين
    وعلى راي المثل:
    "اذا كثر الطباخين كثرة سكاكينه" و "اذا طاح الجمل فسد الاكل"

    اعكس الامثال

    وشكرا





    __________________
    موت الصالح راحة لنفسه * وموت الطالح راحة للناس
    مسالم2002 غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المشاركات
    378


    يا اخوان هذه المرة الالف التي يكتب بها موضوع من هذا النوع
    كله كلام بكلام
    اذا فيه منتدى راح يكون جهد فردي
    او من عمل شركة
    اما بهذا الشكل فهذا حكي مش نافع
    والسموحة





    __________________
    سبحانك اللهم وبحمدك ..
    poll غير متواجد حالياً

  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    656

    الرجاااااااااااااااااااااء



    يا اخوان الي عنده كلام تحطيمي لا يكتبه هنا

    المفروض انكم تحمسونا مو تحطمونا وهذي مصيبتنا وين التشجيع والحماس؟؟؟

    انا افتخر انه يوجد عرب اثال هؤلاء انظروا ماذا فعلوا لوحدهم>>>

    الاخ خالد ممدموح http://www.vbzoom.com/vz/
    منتدى يتحدى vb وناقصة الشهرة فقط
    الاخ أبو ماجد الصارم http://www.azzozhsn.com/
    مجلة تشبة النيوك ناقصها بعض المسات فقط والدعم

    بمعنى لدينا مبرمجين عمالقة عرب فلو اجتمعوا تحت موقع واحد وقدموا اعمالهم به وتعاونوا في تطويرها لتحقق ما احلم به ويحلم به الكثييير....


    ياناس المبرجين العرب مستعدين وانا عارف بس يبيلهم تشجيع شجعوهم وماراح يقصرون

    اتمنا اشوف رد من احد العمالقة رد تشجيعي رد يحمس اخوانه المبرجين رد يكون بداية لفكرة تحول الخيال الى حقيقة!!!





    h@k غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    1,557


    طيب تقدر انت تجمعهم؟

    او تعطيهم رواتب؟





    __________________
    هل تبحث عن نطاقات مميزة, لها معنى؟
    إذا ما رأيك بإلقاء نظرة على هذه الباقة..
    XPlus غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المشاركات
    984

    هل ممكن ....؟



    الأخوة الأفاضل
    الفكره حلوه وانا معكم قلباً و قالباً وأدعو الله ان يجمعهم بيننا في هذا المنتدى أو غيره .
    السؤال :
    هل بالإمكان استخدام منتدى ممدوح ومجلة خالد حتى نشيل هم vb من قلوب العرب جميعاً .
    و شكراً
    أبوعبدالعزيز





    UAE غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,231

    فكره



    ليه ما يكون العمل الناتج قابل لاستقبال هاكات منتديات VB و ستايلاته و قابل لأستقبال ملحقات phpnuke و هكذا





    __________________
    نحوَ سوالف أفضل
    عبدالكريم ابو السعود غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    1,179


    أعتقد ان المشكلة الوحيدة هى انه لا توجد شركة او منظمة على إستعداد ان تجمع المبرمجين العرب لانهم دائما ينظرون إلى الربح منذ الحظة الاولى ... ان سر نجاح الشركات العملاقة انها تصرف و تحسر فى البداية و بعد ذلك تصبح من اغنى الشركات .. إذا كانت هناك رغبة حقيقية فى ان نتحدى العالم و نصبح منتجين للغات البرمجة فيجب ان يكون هناك تحرك دولى عربى لجمع المبرمجين العرب و العمل على إنتاج أعمال جماعية ..

    فهل تصدق إن بعض البرامج الاجنبية يصل عدد المبرمجين و المصممين بها إلى 500 شخص لإنتاج برنامج واحد .. لا شك إن مثل هذا البرنامج سوف يكون من اعظم البرامج .





    prokhaled غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المشاركات
    638


    العرب نايمين في العسل المغشوش







    فيصل الدوسري غير متواجد حالياً

  12. #12
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    656


    الاخ plus اقدر اجمعهم وانا متحمس جدا ومستعد لان اجلس معهم وان احجزم الموقع والدومين لكن انتم لازم تشجعوهم هم جاهزين بس ناقصهم تشجيع...

    الاخ UAE نعم بالامكان استخدام منتدى خالد ممدوح ومجلة أبو ماجد الصارم حتى نشيل هم vb من قلوب العرب جميعاً ،،، لكن بعد انشاء هذا الموقع وتحقيق الفكرة!!!

    abdoh2010 فكرة رائعة وجميلة ولكن دعونا نتحد اولا ونتعاون فالخير باذن اللة سيكون على جميع العرب اذا تحققة هذه الفكرة...

    الاخ خالد ممدوح prokhaled الحمد لله انك استجبت لدعوتنا ورديت على موضوعنا فانت عنصر اساسي بالفكرة ....اما عن المشكلة التي ذكرتها وتقول (أعتقد ان المشكلة الوحيدة هى انه لا توجد شركة او منظمة على إستعداد ان تجمع المبرمجين العرب ) فاعلم باذن المنظمة لا تكون موجودة وانما توجد من تكون افراد ثم تتحول الى شركة فهي تمر باطوار ولا يمكن تحقيق يقول المثل (واحد على واحد = مية) فهي حبة حبة لكن كل شي جاهز!!!

    انت يا اخ خالد عندك منتدى مصصمة والاخ أبو ماجد عنده المجلة نقاصنا الموافقة من المبرمجين فقط فلوا اجتمعتوا انتم يالمبرجين تحت موقع واحد وقدمتوا اعمالك هذه به وجعلت هذا الموقع على الاقل وكيل لبرامجكم لتحيتم الغرب وتحديتم جوهن واشكالة المسألة والله ماهي معقدة توكلوا على الله واعلموا ان اجتماعكم في موقع واحد سيكون له دور بتقدمكم بهذا المجال العلمي وانا مستعد بنشر منتدى خالد ممدوح من الان على عدد من المواقع ...... انتظر الموافقة والرد من الاخ عبد الرحمن و ابو ماجد الصارم وجميع المبرمجين اتمنا ردهم على هذا الموضوع واباء رأيهم......توكلوا على الله ودعونا نتحدى جوهن والغرب كلهم بموقع واحد يجتمع به المجرمجون العرب.....





    h@k غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المشاركات
    106


    طموحات كبيره تتكسر على حجارة الكسل والانتظار
    لايمكن انفاذ المشاريع من مجموعه واحده


    كل مجموعه تنفذ مشروع مستقل


    وبالتوفيق





    __________________
    Click here to email me
    http غير متواجد حالياً

  14. #14
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    656


    رد مقتبس من http
    طموحات كبيره تتكسر على حجارة الكسل والانتظار
    لايمكن انفاذ المشاريع من مجموعه واحده

    كل مجموعه تنفذ مشروع مستقل

    وبالتوفيق

    الرجاااااء يا اخوان الي ماعنده طموح لا يكتب رد هنا يحتفظ برده لنفسه وهذا الي محطمنا

    لكن انا باذن الله راح اتحداكم (الي ماعندهم طموح وردودهم ياليت يحتفظون بها لنفسهم) وراح تشوفون ياما اننا نجتمع المبرمجين كلنا تحت موقع واحد او اني راح اصمم موقع خاص واجمع المبرمجين باذ ن الله.....

    ننتظر رد المبرمجين الي ذكرت اساميهم ولي ما ذكرتها ولا انسى ابو منار....





    h@k غير متواجد حالياً

  15. #15
    فضلاً اكتب اسمك الحقيقي هنا
    زائر


    شركه ياهو العملاقه لديها 600 مبرمج فقط فلو استطعنا توفير 10 مبرمجين اصحاب عزيمه لرأيت العجب العجاب ولكن أين هم ؟






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا