صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 100

الموضوع: اللي حذفه قوقل من كلمة معينة يتفضل هنا

  1. #31
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    129


    اخوي ثامر انا مو مسوي لا(سبـام) ولاغيره موقف التبادل من سنه جدي وتوها الكلمة اختفت من النتائج الاولـي






  2. #32
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    813


    اخوي ثامر انا مو مسوي لا(سبـام) ولاغيره موقف التبادل من سنه جدي وتوها الكلمة اختفت من النتائج الاولـي
    اخوي النائج الاول قصدك يعني نزل من رقم 1 الى 2 او 3 او 4

    او انك نزلت نهائي من النتيجه ولا لك اي اثر

    اذا نزلت مرتبه او مرتبيتن او خمس او صفحه

    شي طبيعي

    لان الناس اللي طلعت عليك عندها التالي :

    1- صفحه متوافقه مع المقاييس والمعايير .

    2- صفحه تحمل بالك لنك عالي .

    واذا اختفيت نهائي فا اكيد عندك ملاحظات من قوقل لان قوقل مشدد على المواقع الايام هذي بشكل جنوني.





    __________________
    ربي ارحمني واغفر لي ....
    -----------------------------------------------------------

  3. #33
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    129


    لا اختفت من الصفحة الاولي كلش
    مدري وين راحت






  4. #34
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    129


    لو براسل قوقل على هالمشكلة كيف؟!!






  5. #35
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    617


    حبيبي قلبي مبدع سويت الي تبيه وشوف نادي حواء وش سويت بالاخير وقلي حلو والا لا ...

    الله يوفقك يارب ونوفها بعد ثلاث ايام ان شاء الله تزبط يابعدي





    __________________
    سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم

  6. #36


    هلا بالغالي ..

    عدل كالتالي وان شاء الله بترجع :nice: والمثل يقول اسئل مجرب ولاتسئل خبير .

    التعديل مع النصائح بالمرفقات وانا متابع معك الموضوع لحد ما تطلع في الكلمة بإذن الله .
    يعطيك الف عافية مختلف جدا و انشاء الله اجرب وربنا يسهل

    تحياتي لك






  7. #37
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    857


    ما اتوقع ان السبب تكرار الكلمات

    قوقل يحب التايتيل بسيط ومعبر حتى لو مكرر

    يعني مثلا / مركز تحميل بداح مركز تحميل صور و تحميل ملفات

    لاحظ كلمة تحميل هل تعتبر مخالفه ما اعتقد هالشيء لان التايتل بسيط ومعبر للزائر ما اتوقع ان قوقل بيحذفه . .

    بخصوص الكلمات المفتاحيه / قوقل ما اظن يعاقب عليها اذا كانت اقل من 60 يعني لو كررت كلمة تحميل في الكلمات المفتاحيه خمس مرات او ست تعتبر شيء عادي لانها معبره عن الموقع ولكن لو كثرتها شوي عن 60 وفيه تكرار لكلمات معينه اكيد قوقل بيعتبر هالشيء سبام بس مو معناه ينسف موقع الشخص الى اجل غير مسمى .


    المشكله في الباك لينكس والتكرار والتبادلات النصيه بشكل مفاجئ هذي ايضا يعتبرها قوقل مشكله في السبام وانتشار غير مشروع للموقع . . .

    اخوي gernass صح موقعك كان بالصفحه الاولى وانت قلت بنفسك سنه كامله مافي اي تبادلات طبعا اكيد خلال السنه هذي ظهر عدة مواقع تحمل مواصفات يحبها قوقل من تبادل نصي معقول + بيج رانك اعلى + اهتمام بالموقع اكثر . . .

    رأيي يمكن صح او خطأ بس ما اتوقع هالشيء لاني جربته بمواقعي شخصياً . . .

    بداح






  8. #38
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,485


    الله يجزاك خير وعطيتني معلومه مترردد فيها والحين الحمدلله فهمت نظام جوجل اي خدمه حاظرين






  9. #39
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    129


    اخوي في بي انا مسوقف التبادلات وموقعي توه كان بالصفحة الاولي يعني فجاه راح لصفحة غيرمعلومه
    مع العلم اني بين فتره وفتره اسوي روابط اعتقد فيه شي
    خطا
    ومشكور لاهتمامك






  10. #40
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    18


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي اكثر من 200 الف رابط في جوجل مفهرس لكن المشكلة اسم منتداي ما يظهر في الصفحة الاولى





    __________________
    شركة فتى جدة وبنت النور للإستضافة والتصميم
    http://www.ma3n.net
    إستضافة المواقع والمنتديات
    برمجة وتصميم المواقع والواجهات
    تصميم ستايلات منتديات إحترافية متميزة

  11. #41
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    988


    الوصف :
    مركز تحميل صور وملفات مركز رفع تحميل ملفات وصور مركز تحميل ملفات اب زيرو تحميل ثيمات رفع مركز تحميل الصور والملفات jpldg تحميل صور اب زيرو بلوتوث برامج العاب

    كلمات البحث :
    مركز تحميل , تحميل صور , اب زيرو , تحميل ملفات , رفع , تحميل ثيمات , مركز تحميل الصور والملفات , jpldg , تحميل بلوتوث , تحميل , تحميل برامج , تحميل العاب , رفع

    وش رايك بهذا ؟
    :shy:

    يا بعدي لا غدينا ولا غدى الشر ههههههه
    العنوان يواجه نفس المشكلة
    مركز تحميل صور و تحميل ملفات رفع فلاش - اب زيرو

    ملاحظ الظاهر انك مقتنع انه لازم تحط الكلمة بجنب الكلمة لأجل يفهمها قوقل مثل
    (تحميل فلاش) / (تحميل العاب) / (تحميل صور) / ...الخ

    ترى يكفي تقول (مركز تحميل صور و ملفات مركز رفع فلاش و العاب - اب زيرو

    راح تستفيد من كل الكلمات اللي تبغاها انت ولاتنسى تحطها بالكلمات المفتاحية


    الكلمات البحثية مافيها مشكلة اما الوصف فمبالغ به كثيرا ً ...
    + مشكلة كبيرة لازم تحذف كل اللي عليه علامة خطأ بالصورة ((ضروري))
    http://www.up-0.com//uploads/images/up0-92e394b639.jpg






  12. #42
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    988


    شفلـي حل الله يجزاك خيـر

    الكلمة المختفيه مادري اي صفحة راحت كانت في الاولـي
    معاني الاسماء
    هذا الرابط
    http://www.mjnonk.com/name

    بنتظـارك
    اخترص العنوان
    كود PHP:
     <TITLE>معاني الاسماء,وش معني اسمي,مامعني اسمي,اجمل الاسماء,اسماء  البنات,اسماء المواليد,الاسماء ومعانيها</TITLE
    عنوان مبالغ به , ولا اضنك محذوف من الكلمة لكنه تراجع فقط ربما كان لها باك لنكس جيد .






  13. #43
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    988


    اسمحل حلي حبيب قلبي

    اعارضك في الشي هذا

    المواقع اللي تختفي في النتائج وترجع في النتائج

    هذي تدخل في الساندس بوكس الخاص في قوقل

    وهو بسبب سبام الباك لنك

    وبالنسبة للحل ( لا تسوي اسبام ولا تصير لك الشغله هذي )

    عشان ترجع انتظر لين ينتهي عقابك من قوقل وترجع طبيعي .

    ولكم تحياتي ...

    ملاحظه : كلامي من تجربة
    شكرا ً على مشاركتك اخوي ثامر لكن انا ماغيرت ولا رابط مع ذلك رجعت بعدل التعديل مباشرة مع اول فهرسة للصفحة .

    شكرا ً لك وترى اخوك مجربها بعد






  14. #44
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    988


    حبيبي قلبي مبدع سويت الي تبيه وشوف نادي حواء وش سويت بالاخير وقلي حلو والا لا ...

    الله يوفقك يارب ونوفها بعد ثلاث ايام ان شاء الله تزبط يابعدي
    اللي سويته ما ادري شقول فيه بس ما اضن به شيء
    اما الـ page1 page2 page3 page4 page5 page6 page7 page8 page9 page10 page11 page12 page13 page14 page15 ,

    فنصيحة احذفها تماما ً وبأسرع وقت ولا تنسى تخبر قوقل انك حذفتها
    http://www.google.com/webmasters/tools/removals


    بالتوفيق ان شاء الله .






  15. #45
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    988


    ما اتوقع ان السبب تكرار الكلمات

    قوقل يحب التايتيل بسيط ومعبر حتى لو مكرر

    يعني مثلا / مركز تحميل بداح مركز تحميل صور و تحميل ملفات

    لاحظ كلمة تحميل هل تعتبر مخالفه ما اعتقد هالشيء لان التايتل بسيط ومعبر للزائر ما اتوقع ان قوقل بيحذفه . .

    بخصوص الكلمات المفتاحيه / قوقل ما اظن يعاقب عليها اذا كانت اقل من 60 يعني لو كررت كلمة تحميل في الكلمات المفتاحيه خمس مرات او ست تعتبر شيء عادي لانها معبره عن الموقع ولكن لو كثرتها شوي عن 60 وفيه تكرار لكلمات معينه اكيد قوقل بيعتبر هالشيء سبام بس مو معناه ينسف موقع الشخص الى اجل غير مسمى .


    المشكله في الباك لينكس والتكرار والتبادلات النصيه بشكل مفاجئ هذي ايضا يعتبرها قوقل مشكله في السبام وانتشار غير مشروع للموقع . . .

    اخوي gernass صح موقعك كان بالصفحه الاولى وانت قلت بنفسك سنه كامله مافي اي تبادلات طبعا اكيد خلال السنه هذي ظهر عدة مواقع تحمل مواصفات يحبها قوقل من تبادل نصي معقول + بيج رانك اعلى + اهتمام بالموقع اكثر . . .

    رأيي يمكن صح او خطأ بس ما اتوقع هالشيء لاني جربته بمواقعي شخصياً . . .

    بداح
    شكرا ً على الإضافة لكن اخوي فيه ملاحظة انت تقارن بين التايتل والكلمات المفتاتحية وهذا خطأ
    التايتل لازم يكون مختصر ويختلف حاله مع وذوجد شيء اسمه فاصلة او شرطة او علامة | قوقل يعتبرها كلها فواصل ولا تجد لها نتائج ابدا ً ...

    التايتل لو كتبته كذا

    مركز تحميل ياهو مركز تحميل صور تحميل ملفات ...الخ مخالف ويمكن يعتبره سبام

    مركز تحميل قوقل, تحميل ملفات, تحميل صور, تحمل افلام ...الخ ما راح يعاقبك على هالشيء


    بالتوفيق للجميع وشكرا ً مرة اخرى على الإضافة






صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا