النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تحسينات المواقع التي قد تضر بموقعك من مدونة جوجل

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,077

    تحسينات المواقع التي قد تضر بموقعك من مدونة جوجل



    السلام عليكم
    كيف حالكم
    اليوم اطلعت على مقال طرح في مدونة جوجل العربية
    http://google-arabia.blogspot.com/20...blog-post.html
    بخصوص تحسينات المواقع التي قد تضر بموقعك
    ممكن شخص يشرح فقرة نص برمجي لإحالات بحث الكلمات الرئيسيةوأيضاً في فقرة برامج النسخ من مواقع الفيديو هل يقصدون هنا مواقع الفيديوهات وسكرباتها ام ماذا؟
    وشكراً





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,095


    هناك بعض المواقع تستخدم كلمات بحث ووصول الزوار, يعني بمنعى اخر عند دخول الزائر لموقع معين مثلا يوجد هناك كود لفحص الريفر referer او الصفحة التي ادت الي وصوله الي هذه الصفحة واذا كان محرك بحث يتم يتم اضافة هذه الكلمة الي قاعدة البيانات ومن ثم يتم عرضها ف موقع مخصص لها حسب الموقع

    وكذلك ممنوع نقل الفيديو تلقائيا يعني هناك سكربتات تقوم بجلب الفيديوهات من اليوتيوب تلقائيا مع العنوان الخاص باليوتيوب والتعليقات واضافتها في السكربت

    ارجوا ان تكون وصلت الفكرة, حسب فهمي





    التعديل الأخير تم بواسطة hussein.shy ; 10-10-2011 الساعة 05:28 PM
    __________________
    قال صلى الله عليه وسلم : كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم)

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    747


    مقال لم اجد بها جديد

    يريد معظم مشرفي المواقع أن تكون مواقعهم أكثر جاذبية للمستخدمين وأن تحقق أداءً أفضل في نتائج محركات البحث. وعلي الرغم من أن هناك العديد من الطرق والأدوات الجيدة لمساعدتك على تحقيق هذا الهدف، مثل إنشاء عناوين URL سهلة الاستخدام، إلا أن بعضًا من هذه الطرق والأدوات قد يكون لها تأثير سلبي على موقعك عند استخدامها بطريقة تنتهك إرشادات Google لمشرفي المواقع.
    لاحظنا مؤخرًا أنه يبدو أن بعض مشرفي المواقع العربية يستخدمون تحسينات مواقع الويب التي تنتهك إرشادات مشرفي المواقع بدون دراية. وبوجه عام لا ترتبط تحسينات مواقع الويب هذه بمحتوى الموقع، ولا تتم صيانتها بشكل صحيح من قبل مشرفي المواقع، كما أنها لا تقدم أفضل مستوى من جودة المحتوى للمستخدمين.

    على الرغم من أن بعض تحسينات مواقع الويب قد تم استخدامها لمدة طويلة، مثل أدلة المواقع، إلا أننا لاحظنا أيضًا نزعات جديدة مثل:

    برامج النسخ التلقائي لـ RSS: تتم برمجة هذا المكون الإضافي من قبل مشرف الموقع لاقتباس المشاركات من المواقع والمنتديات الأخرى تلقائيًا ونشرها في الموقع الذي يكرر المحتوى الموجود في المواقع الأخرى بدون إضافة أية قيمة. ويعد اقتباس المحتوى عشوائيًا من مصادر من الويب انتهاكًا لإرشادات الجودة كما هو موضح في مقالة المساعدة هذه.
    (كلام فارغ من قوقل مواقع كثيره تعتمد على النسخ وعلى سحب المحتوى ولم يتم معاقبتها)
    نص برمجي لإحالات بحث الكلمات الرئيسية: ربما تعتقد أن هذا النص البرمجي مفيد للمستخدمين لأنه قد يصف محتوى الصفحة، ولكن مع زيادة قائمة الكلمات الرئيسية، قد ينتهي الحال بمحتوى مبهم لا يقدم أية معلومات للمستخدم ويظهر كحشو للكلمات الرئيسية. ويعد هذا العمل انتهاكًا لإرشادات الجودة كما هو موضح في مقالة المساعدة هذه.

    برامج النسخ من مواقع الفيديو: وهي في الأساس نصوص برمجية لا تمت لمحتوى الموقع بصلة، وإنما تقتبس مقاطع الفيديو وأحيانًا تعليقات المستخدمين تلقائيًا من مواقع الفيديو الشهيرة من دون أن تقدم أي محتوى أصلي. ولا تقدم الكثير للمستخدمين وإنما توجد فقط لجمع عدد من الزيارات العشوائية إلى الموقع من أجل كسب دخل مادي أكبر

    توخ الحذر دائمًا عند استخدام البرامج المقدمة من جهات خارجية واحرص على فهم الوظائف التي تؤديها تمامًا قبل بدء استخدامها في موقعك لأنها قد تحتوي على برامج ضارة أو تجعل موقعك أبطأ أو حتى تنتهك إرشادات مشرفي المواقع كما ذكرنا. وهناك طرق أفضل لزيادة ظهور موقعك في نتائج البحث وجعله أكثر جاذبية للمستخدمين، كما ناقشنا ذلك في نصائح لتحسين المواقع للمشرفين العرب.
    إذا كانت لديك أية أسئلة أو إذا كنت تريد مناقشة هذا الموضوع بشكل أوسع، فالرجاء القيام بذلك في منتدى مساعدة مشرفي المواقع.









  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    975


    تعددت الأسباب والأصل واحد

    السرقة تبقى سرقة ،، والمال القادم من السرقة لا يكون فيه بركة

    هذا ما اعتقده بالنسبة لنقل المواضيع بواسطة الآر آر اس ،، وكذا جلب الفيديوهات










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا