صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: ليس إعلان ولكن اللي اختشوا ماتوا :((((

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    1,897

    ليس إعلان ولكن اللي اختشوا ماتوا :((((



    السلام عليكم
    ترددت كثيراً في نشر هذا الحوار ولكن فعلا شيء مزعج جداً أن تسمع و ترى ماأرى ...
    3 دقائق بكلفة 300 إلى 900 ريال لتصحيح خطأ صغير جداً

    إليكم الحوار في ماسنجر .

    السلام عليكم
    05/06/2005 05:32:56 م عماد الدين : وعليكم السلام
    05/06/2005 05:34:02 م عامر : اخي العزيز يوجد مشكله بالمنتدي وهي احصائيات المنتدي (( مثال )) عدد الاعضاء :23 عضو عدد المواضيع : 345 عدد المشاركات : 446 << هذه ليست موجوده بالمنتدي
    05/06/2005 05:34:13 م عماد الدين : مين معي ؟
    05/06/2005 05:34:30 م عامر : عبدالرحمن صاحب موقع س
    05/06/2005 05:34:41 م عماد الدين : غلط في الستايل فقط
    05/06/2005 05:34:54 م عامر : وكيف الحل
    05/06/2005 05:35:12 م عماد الدين : يجب تصحيحه
    05/06/2005 05:35:29 م عامر : كيف يا اخي
    05/06/2005 05:35:42 م عماد الدين : اسأل اللي صممه الخطأ في تمبليت forumhome
    05/06/2005 05:39:28 م عامر : اسف فصل اخي
    05/06/2005 05:39:43 م عماد الدين : اسأل اللي صممه الأخ عماد الدين: الخطأ في تمبليت forumhome
    05/06/2005 05:39:49 م عامر : هل بامكانك حلها او اي شخص واعطيه تكلفه الحل لك ما تريد عجزت عن حلها يا اخي
    المصمم لا يرد علي موبايلي
    05/06/2005 05:40:13 م عماد الدين : هل لديك ترخيص أخي ؟
    05/06/2005 05:40:26 م عامر : ترخيص ماذا ؟
    05/06/2005 05:40:37 م عماد الدين : نسخة المنتدى مرخصة ؟
    05/06/2005 05:41:23 م عامر : لا يا اخي حملها لي صديق لي بموجب مبلغ من المال وعمل لي المنتدي بالكامل
    05/06/2005 05:41:50 م عماد الدين : يمكن يغلقونه أخي لو عرفت الشركة المنتجة للبرنامج
    على كل حال الله يستر
    05/06/2005 05:42:34 م عامر : يغلقونه وباي حق يا اخي انا شريته من صديق بالماسنجر قام بتحميل لي النسخه وكيف يغلقونه والباسورد المواقع وو عندي
    05/06/2005 05:42:55 م عماد الدين : ياأخي هذا البرنامج للي تستخدمه ليس مجاني بل له حقوق برمجة يعني تخيل أنك تفتح محل بدون ترخيص
    05/06/2005 05:43:45 م عامر : لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون قال لي انه مجاني وانظر الي جميع المواقع
    05/06/2005 05:44:00 م عماد الدين : للأسف يكذب عليك ماهو نوع البرنامج اخي ؟
    05/06/2005 05:44:11 م عامر : لا حول ولا قوة الا بالله
    05/06/2005 05:44:33 م عامر : قد اخذ مني مبلغ وقدره 1500 ريال سعودي
    05/06/2005 05:44:45 م عماد الدين : الله لايوفقه الرخصة 600 ريال
    05/06/2005 05:44:59 م عامر : :| قل خير يا رجل
    05/06/2005 05:45:09 م عامر : 600 المنتدي بالكامل :|
    05/06/2005 05:45:14 م عماد الدين : ياأخي أنا آسف لاأريد أن أتدخل في خصوصياتك و انت حر
    الله يوفقك
    05/06/2005 05:45:39 م عامر : آمين :S
    هلك ان تدلني علي حل هذه المشكله وعلي الترخيص :S لك ما تريد
    05/06/2005 05:46:14 م عماد الدين : لاياأخي حل المشكلة يمكنني مجانا أما الترخيص فتدفع للشركة للرخصة ببطاقة الاعتماد على هذا العنوان www.vbulletin.com/order أما إذا ليس عندك بطاقة اعتماد فيمكنك تحول لنا و ندفعلك
    05/06/2005 05:47:00 م عامر : هل يقبلون ببطاقه سمبا او بطاقه فيزا الذهبيه ؟
    05/06/2005 05:47:08 م عماد الدين : فيزا
    05/06/2005 05:47:21 م عامر : نعم
    05/06/2005 05:47:28 م عماد الدين : نعم فيزا
    05/06/2005 05:48:09 م عامر : ممتاز جدا شكرا علي التنبيه والمعلومع وفقك الله ويسر الله دربك وخطاك
    05/06/2005 05:49:40 م عماد الدين : ياأهلا وسهلا
    05/06/2005 05:50:03 م عامر : اخ عماد هل سوف تحل مشكلتي !َ!!
    05/06/2005 05:50:13 م عماد الدين : طبعا أخي ياهلا أرسل كلمات المرور في ملف مرفق لأدخل لوحة التحكم و أصححها
    05/06/2005 05:51:13 م عامر : وفقك الله الله يسعدك الله يووووووووفقك الله يسعدك ويوووفقك في دنياك ويسر لك دربك ويخليك لاهلك ويسعدك طوول حيااااتك وفقك الله ورعاك وسدد خطاااك
    05/06/2005 05:52:40 م عماد الدين : أين عنوان المنتدى ؟
    05/06/2005 05:52:49 م عامر : الله يسعدك www.??????.com\vb
    05/06/2005 05:53:05 م عماد الدين : طيب
    05/06/2005 05:54:37 م عامر : شبكة فلان العالميه قالت لي حلها صعب جدا وتكلفتها تكلفك 450 ريال سعودي :S وشبكة فلان تقول لي تكلفك 350 ريال سعودي وصاحب موقع فلان يقول لي تكلفتها 200 ريال سعودي واصاحب فلان يقول لي بقيمة 900 ريال مع دعم عشان المشكله :S ما هو ذن كل شخص بدون حقوووووق
    05/06/2005 05:54:59 م عماد الدين : حلها في 3 دقائق أخي
    05/06/2005 05:55:16 م عامر : :|
    المواضيع: 6,695, المشاركات: 63,851, عدد الأعضاء: 2,877 نرحب بالعضو الجديد » فلان << هذي مشكلتي وهي عدم ظهورها حلها في 3 دقائق وببلاش :|
    05/06/2005 05:56:30 م عماد الدين : نعم ياأخي
    05/06/2005 05:56:48 م عامر : هل أنت متأكد يااخي
    05/06/2005 05:56:59 م عماد الدين : طبعا أخي
    05/06/2005 05:58:35 م عماد الدين : تم التصحيح
    05/06/2005 05:58:38 م عماد الدين : وياهلا
    05/06/2005 05:58:48 م عامر : ظهرت والله ظهرت موجوده قسم بالله انها موجوده الحين
    ظهرت المشكله موجوده عندي الله يييييسعدك ويووفقك
    05/06/2005 05:59:25 م عماد الدين : قلت لك تصحيحها 3 دقائق ولم تصدقني
    05/06/2005 05:59:45 م عامر : :| 3 دقائق بـ اعلي سعر 900 ريال
    05/06/2005 05:59:52 م عامر : هل انت سعودي ؟
    05/06/2005 05:59:58 م عماد الدين : لاياأخي سوري
    05/06/2005 06:00:04 م عامر : والنعم فيك
    05/06/2005 06:00:08 م عامر : انت بسوريا الحين
    05/06/2005 06:00:09 م عماد الدين : تسلم ياهلا
    05/06/2005 06:00:19 م عامر : الله يوفقك ان شاء الله
    05/06/2005 06:00:24 م عماد الدين : لاياأخي في القاهرة الآن
    05/06/2005 06:00:55 م عامر : الله يحفظك الي تأمر عليه انا حااظر الي تبيه تحت امرك بالسعوديه وخاصه وزارة الداخليه تحت امرك من العين الي العين

    انتهى.
    والسلام عليكم
    عماد





    __________________
    الحمد لله على كل حال


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    319


    اخي عماد ،،

    فعلا الي استحو ماتو ،،

    و ما هو شي غريب الي حصل

    و شكرا لك على خدماتك ،، و انت ما تحتاج بيضربو فيك المثل

    و الله يوفقنا لما فيه الخير ،، و الله يهدي الجميع

    تحياتي لالك








  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    210


    العزيز : الكهف
    أنت المثل الأعلى للكثير هنا
    وتستحق الاشادة على كل ما تقوم به هنا من أجل كل أعضاء سوالف
    ولكن جد لإخوانك العذر في ما يقعون فيه من زلل ونقص بدلا من الدعاء عليهم فلكل واحد ضروفه الخاصة التي تخفى عن الآخرين
    على سبيل المثال حديثك عن التراخيص ،
    كنت في القديم تقبض تمن الترخيص مقدما ولا تسجل الترخيص الا بعد مرور اشهر من قبضك للمال
    لقد وجدنا لك العذر قديما ، فأتمنى أن تجد العذر لهؤلاء حديثا.

    بخصوص ثمن إصلاح المشاكل فلا قانون لها أنت تقدمها لوجه الله بلا مقابل وهذا من اصالة معدنك وغيرك لو قدمها مقابل 1000 ريال فهي من حقة ، وصاحب الخدمة مخير بين القبول والرفض.


    وبالله التوفيق





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك

  4. #4
    مُجَاهِد سابقاً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    12,000


    عماد الدين .. نعم الرجل ،،





    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    52


    وفقك الله وسدد خطاك أخي عماد

    دائماً تقف مع المحـتاج وتسانده

    وانا احد من احتـاج وقفتك كثيراً ولم تردني أبداً

    الله يعطيك العافيه

    ويجـزيك كل خيـر ..






  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    1,897


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرعبوب
    العزيز : الكهف
    أنت المثل الأعلى للكثير هنا
    وتستحق الاشادة على كل ما تقوم به هنا من أجل كل أعضاء سوالف
    ولكن جد لإخوانك العذر في ما يقعون فيه من زلل ونقص بدلا من الدعاء عليهم فلكل واحد ضروفه الخاصة التي تخفى عن الآخرين
    على سبيل المثال حديثك عن التراخيص ،
    كنت في القديم تقبض تمن الترخيص مقدما ولا تسجل الترخيص الا بعد مرور اشهر من قبضك للمال
    لقد وجدنا لك العذر قديما ، فأتمنى أن تجد العذر لهؤلاء حديثا.

    بخصوص ثمن إصلاح المشاكل فلا قانون لها أنت تقدمها لوجه الله بلا مقابل وهذا من اصالة معدنك وغيرك لو قدمها مقابل 1000 ريال فهي من حقة ، وصاحب الخدمة مخير بين القبول والرفض.


    وبالله التوفيق
    السلام عليكم
    ياأخي حل المشكلة بسيط جداً وهو إضافة هذه الأسطر في تمبليت واحد و حفظ التعديل :

    كود:
    <tbody id="collapseobj_forumhome_stats" style="$vbcollapse[collapseobj_forumhome_stats]">
    	<tr>
    		<td class="alt2">&nbsp;</td>
    		<td class="alt1" width="100%">
    		<div class="smallfont">
    			<div>$vbphrase[threads]: $totalthreads, $vbphrase[posts]: $totalposts</div>
    			<div><phrase 1="member.php?$session[sessionurl]u=$newuserid" 2="$newusername">$vbphrase[welcome_to_our_newest_member_x]</phrase></div>
    		</div>
    		</td>
    	</tr>
    </tbody>
    فأي ظروف و أي أعذار ؟؟ تتحدث عنها ؟؟





    __________________
    الحمد لله على كل حال

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    168


    وفيك الله يا أستاذ دائما تحب تخدم الناس






  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,526


    الي مايعرف للصقر يشويه :funny: مسكين صاحب الموقع يخلي الذئاب تدور عليه عشان تقبض عليه وتفترسه

    اخي عماد .. اذا الانسان هذا محتاج اي مساعده في إدارة منتداه ومجاناً مقابل الدعاء فقط .. وراح ابعده من الوحوش ومحبي الفلوس
    خليه يضيفني albasil2002@hotmail.com





    __________________



  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المشاركات
    891


    اخوي عماد الدين مثل ما عرفتك انته إلى الان مثل ما انته راعي المواقف الحرجه

    الله يوفقك في دنياك





    __________________
    موقعي الشخصي اتمنى زيارتكم لها
    موقع فوكسر الامارات
    http://www.fuae.net

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    290


    السلام عليكم

    الأخ العزيز alkahf

    أسئل الله أن يوفقك بالدنيا والآخرة وأن يكتب لك من خيري الدنيا والآخرة مالا يخطر على بال أحد.

    ماقمت به من أعمال في شبكة الانترنت لاتنسى.


    نعم اللي اختشوا ماتوا


    والسلام عليكم






  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,780


    السالفة هذي يا اخ عماد ذكرتني بمطعم عندنا يبيع همبرقر اسمة ( الكمبو ) فية منة بالجبن لذيذ الطعم وشهي لكن مشكلتة انك لما تاخذ وجبة كمبو منهم وتروح لبيتك وتريد اضافة قليلا من الكاتشب علية تكتشف انك لاتستطيع الا بالرجوع لنفس المطعم وهم يضيفونة لك وبمبلغ يساوي قيمة كرتون كتشب

    لكن للأمانة المطعم مفيد لمشروع تسمين

    وشكرا لك اخي عماد وصحيح الي اختشو ماتو !





    __________________
    k_l_l_o_ll @ hotmail.com
    فن التصميم

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    683


    قلبك كبير اخوي عماد والله يعطيك على قد نيتك

    اخوي ياقلبي انصحك الأبتعاد عن الوجبات التي تسبب الكوليسترول

    وانصحك بأكل البيت






  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    210


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkahf
    السلام عليكم
    ياأخي حل المشكلة بسيط جداً وهو إضافة هذه الأسطر في تمبليت واحد و حفظ التعديل :
    فأي ظروف و أي أعذار ؟؟ تتحدث عنها ؟؟
    وعليكم السلام
    المبرمجين لا يفاصلون الزبون على سهولة أو صعوبة البرنامج
    دائما يقولون نحن نبيع لك الوقت
    فمثلا يقومون بتركيب مجلة النيوك مقابل 1500 ريال
    يقومون بتركيب سجل الزوار مقابل 500 ريال
    يقومون بتركيب برنامج إدارة السباق مقابل 2000 ريال

    مع العلم أن هذه الشغلات ما تأخذ في ايدك سوى 10 دقائق





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    210


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلبي
    ( الكمبو )
    اللي اختشو ماتو !
    والله لا ينطبق هذا المثل الإ عليك
    عيب عليك تطعن في الكومبو في الطالعة والنازلة وفي كل ردودك
    وهم محضورين من الرد هنا :anger2:





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك

  15. #15
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    549


    المثل الأعلى : لله سبحانه فقط يا اخي الرعبوب

    وان شأت فأقرا قوله تعالى في سورة الروم

    وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَى فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (27)

    وفي سورة النحل

    لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ مَثَلُ السَّوْءِ وَلِلّهِ الْمَثَلُ الأَعْلَىَ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (60)


    ******************

    انا لا اعلم عن مدى قول انت مثلنا هنا ولكن ان تقول المثل الاعلى فهذا ليس بصحيح

    ---------------------------------------

    اخي الكهف وفقك الله لكل خير وجزاك الله خير على وقفتك معه






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا