صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: نفي اختراق موقع القراصنة العرب www.xp10.com/vb

  1. #1

    نفي اختراق موقع القراصنة العرب www.xp10.com/vb



    السلام
    www.xp10.com/vb
    تم اختراق موقع القراصنة العرب واتهامي بالاختراق وانا ليس لي صلة في اختراق هذا
    الموقع وليس لي اي مصلحة ..
    انا كنت احد اعضاء الادارة ولكن لاختراق والله لم اخترق هذا والموقع ولم اضرة بشي

    لهذا جرى التنوية والله على ما اقول شيهد ..


    لهذا جرى التنوية
    ArabVirus
    ArabVirus@hotmail.com





    ArabVirus غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    374


    غريبه ايش فيهم عليك كل شي يقولون انت هل فيه سبب.!!!





    __________________
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الباهر غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,526


    الموقع دمرنا ودمر نفسه بنفسه





    __________________


    oO(الباسل)oO غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    667


    الله يكون بعونك اخوي

    بس اعتقد سبب اتهامك على ماسمعت انه عدم الافصاح عن هويتك وابتعادك عن التعرف على أي شخص ( هذا اللي سمعت انا ماقلت شئ من عندي :shy: )





    __________________
    فنتاستك لخدمات الواب

    منتديات البرنس

    أستغفرك ربي وأتوب إليك

    support @ e-fantastic.com
    البترولي غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,742


    غرررررريب هالعالم اش يستفيدوا من اختراق مواقع الناس !!؟
    والله غير دعوة مظلوم من قلب ما رح يستفيد ،،،،،
    يااخوان انصحوهم لوجه الله ربما يستفيدوا من نصحكم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    __________________
    @@@اللهم إن (الملــك فــهـد ) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء بالحق فاغفرله وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم @@@
    jalal غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    210


    الاي بي الخاص بك

    لك.قلب.تدخل.ها الموقع

    تعريف نظامك


    Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 5.5; Windows 98; Win 9x 4.90) Server name

    www.xp10.com


    Referring URL

    http://www.swalif.net/softs/showthre...threadid=81590

    الوصلة المستهدفه


    /vb

    تم الارسال الى

    XP10_hackEr


    كان جاني شئ منكم
    الله لا يحللكم
    لووووووووووووووول

    :anger1: :anger1: :shy:





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    الرعبوب غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    128


    الرعبوب انا طلع لي مثلك





    __________________
    سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك
    raeed غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,244


    الله يشل يد كل معتدي على كل موقع عربي غير مشبوه

    انا ابي اعرف يعني الواحد يسوي قوي على العرب

    ياخي عندكم اليهود رحوا شمروا يديكم ورجولكم بعد عليهم

    ولا كل واحد تعلم كم برنامج وجاك مسوي فاهم على الضعوف امثالنا


    لاحول ولاقوة الابالله





    __________________
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم.
    صبي غامد غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    62


    من الي بتشله عظامه .. ويسوي عرض للمصدر ( هذا اذا قبل اصلا ) او يسوي لها حفظ باسم ويشوف وش يطلع له ..
    انا شفت البريد هذا وكل من دخل ارسل الى
    dr_one_one@hotmail.com

    والكود :
    كود:
    $ip = $REMOTE_ADDR ;
    mail("dr_one_one@hotmail.com","IP address",$ip) ;
    <=== حمدت ربي الف مره ماعندي موقع اما لو عندي
    والله ماانام الليله :funny:

    على العموم الله يرحم والديكم ترى مالنا دخل في احد
    الي يبي يخترق يروح ياكثر مواقع اليهود ..
    وخلونا في حالنا <== منصرع





    عالم الحرمان غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    517


    وش فيكم خايفين كذا

    كل الموجود في الصفحة اكواد عادية تلاقيها في إقلاع سوفت

    إلا اللهم


    $ip = $REMOTE_ADDR ;
    mail("dr_one_one@hotmail.com","IP address",$ip) ;
    ?>

    هذا كود php مجرد اي واحد يدخل للصفحه .... يرسل رقم الاي بي علي البريد

    مع العلم ان يوجد لي ثلاث إيميلاتي انسرقت عن طريق شخص في االموقع هذا

    رجعت واحد وباقي اثنين

    والله يكون بـ العون





    __________________
    العضوية مستعارة !!....
    net4fast غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    517


    الي يبي صفحة البي اتش بي

    يلاقيها مرفقه بس يرفعها لموقعه ويجرب يدخلها مع تغيير البريد





    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    net4fast غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    580


    غريبه موقع القراصنه مقفل

    مع ان عنوانهم >>> تدمير مواقع اليهودواجهزتهم ولايعادون العرب

    الا اللي يتعلموون عندهم هم اللذين يأذون العالم

    ومع ان واحد عندهم مره طلب ثغرات منتديات vb
    فرفضوا والسبب لان اغلب المنتديات العربيةvb

    وانا من الشاهدين على ان اصحاب الموقع والاداريين اللي فيه من الرجال اللي نعتز فيهم

    ولاتظلمووونهم ياناس





    __________________
    سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

    منتديات- العاب- توبيكات - موقع-
    يوتيوب - قصص - العاب بنات
    الغالـــي غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    1,842


    الغرور هو سبب المشكلة
    المراقب العام مع مستشار منتداي كلم المشرف العام عن مشكلة كانت بين منتداي و منتدى القراصنة
    وانحل المشكلة في غيابي و كان يقول الدمار الشامل لم تلده امة الى يخترق منتدى القراصنة
    وتم اختراقة بسهولة و توجد صور في كيفية اختراقة هذا مايقولة المخترق
    و تقول ادارة منتدى القارصنة انها خيانة كيف تكون الخينة هذا الغرور ماغيره
    ويقول المثل الى بيته من زجاج لا يرمي على الناس بلحجارة


    تحياتي





    web4host غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    757


    ربى يكون فى عونك أخوى


    وان شاء الله ربى يهدى الجميع :anger2:





    __________________
    ... سوالف سوفت الأروع ...
    elamba غير متواجد حالياً

  15. #15


    سمعنا عن اختراق الموقع او المنتدي

    اخي الكريم لم نري احد يتهمك هنا بانك اخترقت هذا الموقع فلماذا تبرر موقفك



    بالنسبه للاتهامات لا اعتقد ان الذي اخترق الموقع انسان عربي مسلم يعرف الله ورسوله لان مافعله حرام والاضرار بالمو\ؤمن حرام :anger1:

    واحلي تحيه





    __________________
    للمراسلة
    اللهم احيينا علي طاعتك
    وامتنا علي طاعتك ومحبتك
    وادم نعمة الصحه علينا
    نستغفرك اللهم ونتوب اليك بما اخطأنا ونعلم وما اخطأنا ولم نعلم
    سبحانك مالنا الا ماعلمتنا ..... سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد,,,
    شبكة بوابة اليمن غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
موقع مكملات غذائية | نظارات طبية | أضف موقعك هنا