سوالف اندرويد




العودة   سوالف سوفت > سوالف الشبكات والاستضافة وما يتعلق بهما > الشبكات والخوادم وقواعد البيانات
التسجيل المدوّنات البحث مشاركات اليوم جعل الأقسام مقروءة

الرد على الموضوع
 
LinkBack أدوات الموضوع
عضو نشيط جدا
#1  
استضافات الـ unlimited .. عجزت افهمهـا

يااخوان انادرت على كذا شركة استضافة ولقيت كثير منها يقول لك استضافة unlimited

شي غريب والمشكلة كلمت كثير منهم من بينهم webhostingpad و globat و hostexcellence و ixwebhosting والشهيرة hostgator


اللي يقول لي استضافتك غير محدودة مالم تضر السيرفر

وهوت قيتور قالوا اهم شي ما تتعدى 25% من الـ CPU تبع السيرفر وبتكون عندك في السي بانل تقدر تراقب موقعك اذا وصلها تعمل ابقريت لاستضافة اعلى .

واللي كان معي صريح وقال لي حنا فقط للمواقع الصغير والعادية وليس للمواقع الكبيرة مثل bluehost يعني اذا موقعك بيكبر بسرعة هائلة فلا ينصحون
لكن في نفس الوقت كلام بالموقع يقول حنا مستعدين نتحمل


يعني بالعربي ليش طيب مايريحون انفسهم ويحددون مساااحة مثل العالم عشان حنا نعرف اللي لنا واللي علينا ؟






share-sa is offline   قديم 23-07-2010, 04:46 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط
#2  

أخي الكريم لايوجد مساحة غير محدودة من خبرتي في مجال الإستضافة و بناء مواقع الويب

اخي الكريم تكلفة السرفر إن كان موقعك لدرجة التطور المستمر والنمو السريع
وله فائدة مادية ومردود جيد فكر جيداً قبل ان تستضيف بحساب مشترك ( Shared host )

بتجربة شخصية من صديقي أصبح موقعه مزدهر وقوي نقل من الإستضافة المشتركة التي قيل انها غير محدودة
إلى سيرفر خاص لضمان المعلومات وضمان إستمرارية الموقع

أنصحك بسرفر متوسط المواصفات وعلى قدر التطور لموقعك زيد وتعامل مع إعلانات أدسنس google .






__________________
ملون لخدمات التصميم
المصمم نور الجمالي is offline   قديم 23-07-2010, 12:39 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط
#3  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة share-sa مشاهدة مشاركة
يااخوان انادرت على كذا شركة استضافة ولقيت كثير منها يقول لك استضافة unlimited

شي غريب والمشكلة كلمت كثير منهم من بينهم webhostingpad و globat و hostexcellence و ixwebhosting والشهيرة hostgator


اللي يقول لي استضافتك غير محدودة مالم تضر السيرفر

وهوت قيتور قالوا اهم شي ما تتعدى 25% من الـ CPU تبع السيرفر وبتكون عندك في السي بانل تقدر تراقب موقعك اذا وصلها تعمل ابقريت لاستضافة اعلى .

واللي كان معي صريح وقال لي حنا فقط للمواقع الصغير والعادية وليس للمواقع الكبيرة مثل bluehost يعني اذا موقعك بيكبر بسرعة هائلة فلا ينصحون
لكن في نفس الوقت كلام بالموقع يقول حنا مستعدين نتحمل


يعني بالعربي ليش طيب مايريحون انفسهم ويحددون مساااحة مثل العالم عشان حنا نعرف اللي لنا واللي علينا ؟
ساجاوبك الجواب الذي يفيدك ,, جواب عقلية اصحاب الاستضافات...

باختصار شديد , اخر ما يهمنا كاصحاب سيرفرات هي المساحة , اكثر ما نهتم به كمية الموارد من رامات وسي بي يو مستهلكة من قبل الموقع...
بامكاني ان اقول لك وانا متاكد ان استضافة موقع يستهلك 100 جيجا ولا يسبب ضغط , اسهل بكثير من استضافة موقع يسبب ضغط شديد بمساحة 100 ميجا

لكن مع الاسف لم نصل كعرب الى عقلية ربط سعر الاستضافة بالموارد,, وما نعتمده حاليا نظام ما قبل 2006 بربط سعر الاستضافة بالمساحة..

تقبل التحية






__________________
فنون لخدمات الويب وتكنولوجيا المعلومات
شركة رسمية 100% نعمل منذ أكثر من ثلاث أعوام في خدمة عملائنا
www.fonon.ps
www.fonon4host.com
support@fonon4host.com

اللهم لك الحمد والشكر
فنون لخدمات الويب is offline   قديم 23-07-2010, 04:31 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#4  

فعلا كلامك صحيح لكن الموارد كيف نعرفها لأنه غالبا ماتنكتب بالمواقع ،

واذا كتبوها ماتضمن صدقهم ،، انا اعتقد كثير من الاستضافات لو تروح تزور الداتاسنتر وتشوف الية العمل عنهم راح تتغير نظرتك لهم 100% سواء بالسلب او بالايجاب ،،،

وهذا ماحصل لي عندما رأيت الداتاسنتر Liquidweb بالفيـديو ،،






share-sa is offline   قديم 25-07-2010, 05:19 AM
الرد مع إقتباس
عضو جديد
#5  

اخوي كما قال الاخوان مافي شئ في الدنيا اسمه غير محدود والمسألة نظام ترويج وتوزيع والمساحة محدودة لو كبر موقعك يقولوا لك استهلاك موارد سرفر وحاجات من هذا القبيل






__________________
www.blueapplesoft.com
www.cairolayer.com
شركة بلو آبل سوفت
20110644406
cairolayer.com is offline   قديم 01-08-2010, 09:36 AM
الرد مع إقتباس
Banned
#6  

بص يا استاذى العزيز بلو هوست بتقول فى القوانين بتاعتها اقصى حجم للموقع 30 جيجا او 5000 ملف وزى ماقال استاذ فنون لخدمات الويب هما هناك مش بيهمهم مساحة عندهم مساحه كبيره جدا وفوق ماتتخيل لان بيكون فيه اكثر من داتا سنتر وعادى حط ما بدك المهم ماتستهلكش السيرفر لانك لما بتستهلك بتقلل من الاداء ومن قوى السيرفرات بتاعتهم وده الى يهمهم مش بيهمهم مساحه ابدا شوف شركة زى ix webhosting شركة مش مهتمه قوى بالموارد وبالاستهلاك شوف سرعتهم قليله ازاى وضعيفه على عكس شركات اخرى






ماسترنت is offline   قديم 01-08-2010, 03:57 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#7  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماسترنت مشاهدة مشاركة
بص يا استاذى العزيز بلو هوست بتقول فى القوانين بتاعتها اقصى حجم للموقع 30 جيجا او 5000 ملف وزى ماقال استاذ فنون لخدمات الويب هما هناك مش بيهمهم مساحة عندهم مساحه كبيره جدا وفوق ماتتخيل لان بيكون فيه اكثر من داتا سنتر وعادى حط ما بدك المهم ماتستهلكش السيرفر لانك لما بتستهلك بتقلل من الاداء ومن قوى السيرفرات بتاعتهم وده الى يهمهم مش بيهمهم مساحه ابدا شوف شركة زى ix webhosting شركة مش مهتمه قوى بالموارد وبالاستهلاك شوف سرعتهم قليله ازاى وضعيفه على عكس شركات اخرى

طيب وماهو مقياس استهلاك الموارد عندي هنا السؤال
يعني كيف اعرف حجم استهلاكي لمواردهم

شكرا






share-sa is offline   قديم 01-08-2010, 07:50 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط
#8  

أنا لي رأي مخالف للاخوة هنا

ان وضع مساحات غير محدودة و باندويدث غير محدود هذا نوع من النصب و لا أجد له تبرير أخر

فحتى المساحة غير محدودة فهذه في النهاية سيرفرات ولو افترضنا أن كل واحد منها يحتوي على عدد هائل من الهاردسكات فتبقى المساحة غير محدودة.
أما الباندويدث فالطريقة أنه يعطيك سرعة 1 mbps (في أحسن الأحوال) و يقول لك غير محدودة على هذا البورت و هذا صحيح لكن في الحقيقة أن تكون محدود جدا ﻷان بورت 1 mbps لا يعطيك أكثر من 1 * 60 *60 *24 *30 /8 في الشهر و هذا يعني أنه يعطيك بأقصى حد 320 جيجا (هذا طبعا اذا تخيلنا أنك ستستخدم البورت طوال الوقت استخدام كامل 100% utilization و هذا مستحيل) بالنسبة لي ان من يعدني ب 30 جيجا باندويدث خير لي ممن يعدني ب باندويدث لا محدود

صدقني من خبرتي الشخصية ابتعد عن كل ما يقول لك أنه يعطيك شيئ غير محدود لأنه لا يوجد شيئ في الكون المخلوق غير محدود.






__________________
http://servarica.com
Xen VPS and WHMCS Xen Management Addon modules
support@servarica.com
idontknow is offline   قديم 05-08-2010, 01:22 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#9  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة idontknow مشاهدة مشاركة
أنا لي رأي مخالف للاخوة هنا

ان وضع مساحات غير محدودة و باندويدث غير محدود هذا نوع من النصب و لا أجد له تبرير أخر

فحتى المساحة غير محدودة فهذه في النهاية سيرفرات ولو افترضنا أن كل واحد منها يحتوي على عدد هائل من الهاردسكات فتبقى المساحة غير محدودة.
أما الباندويدث فالطريقة أنه يعطيك سرعة 1 mbps (في أحسن الأحوال) و يقول لك غير محدودة على هذا البورت و هذا صحيح لكن في الحقيقة أن تكون محدود جدا ﻷان بورت 1 mbps لا يعطيك أكثر من 1 * 60 *60 *24 *30 /8 في الشهر و هذا يعني أنه يعطيك بأقصى حد 320 جيجا (هذا طبعا اذا تخيلنا أنك ستستخدم البورت طوال الوقت استخدام كامل 100% utilization و هذا مستحيل) بالنسبة لي ان من يعدني ب 30 جيجا باندويدث خير لي ممن يعدني ب باندويدث لا محدود

صدقني من خبرتي الشخصية ابتعد عن كل ما يقول لك أنه يعطيك شيئ غير محدود لأنه لا يوجد شيئ في الكون المخلوق غير محدود.

كلامك مقنع وجميل ،، الف شكر لكن طيب وش رايك في مواقع الtop10 المشكلة كلها غير محدودة وهي مواقع مشهورة يتعاملون معها الشباب

والا كلامك صحيح فعلا لايوجد شيء غير محدود لكن الغريب ان اغلب الشركات الكبار يستخدمون هذه الطريقة !!!!!!!






share-sa is offline   قديم 07-08-2010, 11:32 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط
#10  

هي طريقة دعائية و يستخدمونها للاتي
1- أنك بهذه الطريقة يستحيل أن تعمل مقارنة بينهم و بين أي شركة (صادقة) منافسة
لأن الشركات الأخرى ستكتب الأرقام الحقيقية التي يسمح لك باستخدام السيرفر على أساسها و هم يكتبون لا محدود فيكونوا دائما أفضل من مافسيهم .
لاحظ هنا أنه في الحقيقة هناك حدود و قليلة جدا جدا مع الأسف فجرب أن تستخدم مثلا 500 جيجا باندويدث على أي استضافة شهريا فسيوقف موقعك حالا (قبل أن تكمل الشهر حتى) و يقولون لك أن الضغط الذي يعمله موقعك على السيرفر عالي و لذلك أوقفناك و ليس لأنك استخدمت الباندودث الغير محدود و هذا كذب ﻷانه من الناحية الفنية لا يوجد طريقة لحساب الضغط على ل cpu الذي يولده موقع ما و لو كانت هناك طريقة لحساب هذا الضغط لأمكن تحديده لكل موقع (حديثا جدا بدأت تظهر بعض الحلول !)

2- اخفاء عدد المستخدمين الموضوعين على كل سيرفر (الزحمة على السيرفر) عن المستخدمين أنفسهم و عن الشركات المنافسة

و أمور أخرى كثيرة قد يفيدك بها الاخوة الخبراء في التسويق






__________________
http://servarica.com
Xen VPS and WHMCS Xen Management Addon modules
support@servarica.com
idontknow is offline   قديم 08-08-2010, 09:45 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#11  

اعتقد المساحات UNLIMITED ميزتها
للى عنده مواقع صغيرة .. ويجمعها بحساب واحد لان الامر مو متاح عند الشركات العربية..

وهم يحددون لك مساحة وترافيك معين حسب تجربتى مع هالشركة webhostingpad.com

ويزيدونك حسب الحاجة .. حتى يقدرون حجم استهلاك موقعك .. من المساحة والترافيك..


وبالتجربة راح يكون لك حكم خاص فيك، وتعرف هل هم صادقين او نصابين!!








__________________
تطوير طريقك للتوظيف http://www.t6wr.com/vb

للبيع...
http://www.swalif.net/softs/swalif122/softs304322
/
فرح is offline   قديم 08-08-2010, 11:45 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#12  

مشكورين يااخوان عالتوضيح ،،،
بس اعتقد 500 قيقا ترافيك حليوه ،،






share-sa is offline   قديم 09-08-2010, 07:35 AM
الرد مع إقتباس
عضو فعال جدا
#13  

وهل انت بالفعل تحتاج ل 500 جيجا ترافك؟
غالبا ماراح تستخدم اكثر من حاجتك
لو تاخد خطة محدودة راح تعرف الي لك والي عليك افضل من الخطط الي تعطيك شيء مبهم






__________________
مربع لخدمات الاستضافة
http://www.murabba.net.sa
mad_4u is offline   قديم 09-08-2010, 03:53 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#14  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mad_4u مشاهدة مشاركة
وهل انت بالفعل تحتاج ل 500 جيجا ترافك؟
غالبا ماراح تستخدم اكثر من حاجتك
لو تاخد خطة محدودة راح تعرف الي لك والي عليك افضل من الخطط الي تعطيك شيء مبهم
انا كنت اقصد رد احد الاخوان انهم يقفلون عليك الموقع اذا وصلت 500 قيقا قلت بالنسبة لاسعارهم تعتبر كويسة .. لكن ماندري عن المساحة اذا كنت برفع ملفات فيديو






share-sa is offline   قديم 11-08-2010, 03:01 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط
#15  

يوجد شركات عربيه تقدم استضافه غير محدده ولا ترافيك ولا مساحه ويوجد لديها العديد والعديد من العملاء يمكنك ان تسئلهم عنها

http://www.eg2h.com/offer.html






eg2h.com is offline   قديم 13-08-2010, 12:20 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#16  

طيب ياليت تفيدنا انت اخوي بدون مااضطر ادخل لموقعك .. لتكون الفائدة للجميع
وشكرا






share-sa is offline   قديم 13-08-2010, 06:36 AM
الرد مع إقتباس
Banned
#17  

هذة الشركة تقدم خدمات غير محدودة و سيرفراتهم من اسرع السيرفرات التى ممكن أن تراها بحياتك
delimiter.us و كمان ممكن تدفع بالكاشيو






zohair28 is offline   قديم 29-08-2010, 10:02 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#18  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zohair28 مشاهدة مشاركة
هذة الشركة تقدم خدمات غير محدودة و سيرفراتهم من اسرع السيرفرات التى ممكن أن تراها بحياتك
delimiter.us و كمان ممكن تدفع بالكاشيو
الله يعطيك العافية ، بانتظار المزيد






share-sa is offline   قديم 04-09-2010, 11:59 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط
#19  

نصيحتي لك خذ سيرفر خاص وبمواصفات بسيطة فلن يكلفك الشي الكثير
هذا في حالة ان لديك موقع وفي تطور متواصل ولديك شريحة جيدة من الزوار

لكن اذا موقعك جديد
ف اشترك في اي شركة من الشركات على سبيل المثال hostgator
او شركة عربية معروفة

الى ان ترتقي بموقعك الى الشهرة
بعد ذلك خذ لك سيرفر وابدا بالبسيط ومن ثم الكبير

نصيحتي لك بعد تجربة

بعد نشاط موقعي الصغير
والتنقل من شركة الى اخرى
اقتنعت بان اشترك في سيرفر خاص والحمد لله ارتحت

ثانيا بتلاحظ ان الموارد التي ستهاجمك من خلالها الشركات لن تفكر فيها في السيرفر الخاص

موقعي كان يستهلك 30 الى 50 %
لما انتقلت الى سيرفري الخاص متوسط استهلاك الموارد 0.3 الى 1.2%

الترافيك كان على حسب مقياس الشركات الاخرى 120جيجا شهريا

في السيرفر الخاص
وصل معي في اول شهرين الى 20 جيجا فقط

وفي النهاية الاختيار لك






__________________
من هنا بدأت مسيرتي في الانترنت
almajhool is offline   قديم 21-11-2010, 01:08 PM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط جدا
#20  

بورك فيك اخي

إقتباس:
لترافيك كان على حسب مقياس الشركات الاخرى 120جيجا شهريا

في السيرفر الخاص
وصل معي في اول شهرين الى 20 جيجا فقط
ليش هذا الفارق يعني يلعبون علينا هم ؟






share-sa is offline   قديم 22-11-2010, 12:20 AM
الرد مع إقتباس
مربع
#21  

عزيزي

خطط الترافك و المساحة المفتوحة هي تعتمد في الأساس على موارد السيرفر
و هي خطة في الأساس لأجل التسويق

نوفر في مربع خطة مفتوحة المساحة و الترافك مع إستضافة أي عدد من الدومينات بسعر 750 ريال سنوياً
يعني ممكن تستضيف على هذي الخطة لو تبي الف موقع بمحتوى مختلف عن طريق خدمة addon domain
و أي عميل يستفسر عن هذه الخطة نوضح له أن هناك حد و طاقة في موارد السيرفر هي التي لايسمح بتجاوزها
هذا النوع من الخطط مناسب لمن عنده مواقع كثيرة و يرغب بجمعها في موقع واحد
و كل المواقع من النوع الصغير او المتوسط

لكن لا تصلح للمواقع الكبيرة
مثلاً هنا موقع سوالف مستحيل نضعة على سيرفر مشترك مع عده مواقع .. في الحقيقة اننا نحتاج لأكثر من سيرفر فقط حتى يتحمل موقع كبير مثل سوالف
و لدينا موافع تحتاج الى 4 و 8 سيرفرات، لموقع واحد فقط .. و يتم الربط بين هذه السيرفرات حتى يتحمل الضغط ..

موارد السيرفر و المواقع التي تستهلك موارد السيرفر تكون واضحة في السيرفر، او يتم تحديدها من السيرفر نفسه بحيث ان أي موقع يتجاوز الإستهلاك المتاح يقوم السيرفر بإيقاف الموقع او تعطيلة لفترة بسيطة حتى يعود الإستهلاك في حدود المعقول و لا تتعطل باقي التي تعمل على نفس السيرفر

أيضاَ كما ذكر أحد الأخوة هنا، ممكن عن طريق تحديد الإتصال و سرعه الإتصال بحيث لو استهلكت كل المتاح لك طوال الشهر من الترافك فإنه لن يتجاوز حد معين

الخلاصة، إن كان موقعك كبير فإن هذا النوع من الخطط لن يناسبكم، و إن كان عندك عنده مواقع صغيرة و ترغب بجمعها في خطة واحدة فهذه هي الخطة المناسبة






__________________
أكثر من ٤۰۰۰ موقع على سيرفرات مربع
مساحة مفتوحة
ترافك مفتوح
أفضل خدمات الدعم الفني
www.murabba.net.sa
مربع is offline   قديم 22-11-2010, 02:27 AM
الرد مع إقتباس
عضو نشيط
#22  

فكرنا كثيراً قبل طرح خطط استضافة جديدة لشركتنا, و ما بين مؤيد و معارض للغير محدود إستقرينا على إنشاء خطط الاستضافة بدون حد أقصى, و ليس في ذلك اي خدعة!

فحتى الحسابات محددة المساحة و الترافيك فهي أيضاً بالأساس محدودة بمصادر السيرفر الأهم حالياً: المعالج و البروسيسور و هي بالفعل الفيصل في اي سيرفر استضافة مشتركة, فكان من الطبيعي عدم تحديد مساحة القرص و الترافيك..






ويب تو أراب is offline   قديم 22-12-2010, 05:06 AM
الرد مع إقتباس
الرد على الموضوع



أدوات الموضوع

قوانين المشاركات
لا يمكنك كتابة مواضيع جديدة
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إرسال مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ما قصة unlimited hosting ؟ سؤال لأصحاب التجربة hasanbasri سوالف الاستضافة 9 08-02-2010 07:22 AM
شركة تقدم unlimited باندويث albahrain الويب والويب 2.0 والـ Semantic Web 8 11-01-2006 03:59 AM
Unlimited Offers Firas عروض البيع وطلبات الشراء في البرمجة والتصميم وبناء المحتوى وتبادل الاعلانات 0 23-01-2005 10:17 PM
WHM & UnLimited Domains المغوار سوالف الاستضافة 2 16-01-2005 11:16 PM
إستضافة عربية Unlimited arabhoster سوالف الاستضافة 25 24-11-2002 03:52 PM


جميع الأوقات بتوقيت غرينتش +3. الوقت الآن هو 11:57 AM.