صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: تنصحوني بـ مربع خاص 30 جيجا في شركة مربع

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    3,006

    تنصحوني بـ مربع خاص 30 جيجا في شركة مربع



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا تعبت انقل بين شركات بسبب لود مرتفع زوار قلت باخذ لي سيرفر وبعدين فكرت وفكرت قلت اخذ لي مربع خاص في شركة مربع اوفر شباب يمدحونها

    وشرايكم اخذ لي
    مربع خاص
    سيرفرات خاصة
    30 جيجا مساحة
    300 جيجا ترافك
    جميع الخصائص لا محدود
    السعر الشهري
    250 ريال فقط
    وهل يستحمل 30 الف زائر او 40 الف زائر
    اتمنى اشوف اردود العملاء والأعضاء
    وزوار على الأيميل
    admincp@5loob.com

    http://www.murabba.com/





    __________________
    p-king-p@hotmail.com


    الرجاء مراجعة الموضوع للجميع :
    http://www.swalif.net/softs/swalif12/softs302945


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    128


    مربع يامربع

    افضل دعم فني شفته :nice:

    توكل على الله :app:






  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    23


    والله يا اخي شهادتي بيهم مجروحه
    بس اهم شي احسن نيتك معهم
    فوالله ان ما شفت منهم خير ما راح يضرونك
    بمعني ان ما فادوك ما راح يضرونك





    __________________
    هذه قناعاتي وهذه افكاري وهــذه كتــاباتي بين يديــكـم
    أكـتب مااشعـــر به وأقــول مـاأنـا مـؤمـن بـه
    abufanar@hotmail.com

  4. #4


    عدد الزوار كبير أخي
    ما ينفع رسيلر اعتقد






  5. #5


    انا أخذت هذا العرض وصراحة عرض مميز جداً وكنت أتمنى عدم فقدانه لكن الظروف

    وهذا مميزاته :-

    - السرفر سريع وكأنك على سرفر لوحدك .
    - دعم فني كل دقيقة والحمد لله لانه أكثر من واحد وسوف تتلخبط من كثرة الاسماء التي ترد علياك .
    - اذا وجدت مشكلة ولا سمح الله حلها يكون خلال أول دقيقة تكتب فيها تذكرة .
    - عند حدوث إي مشكلة أو عملية نقل يزيد لك ترافيت إلى 200 جيجا ( وهذا ماحدث معي ) .
    - لاتنسى انه فقط وبجاورك 5 مواقع فقط ... يعني كل سرفر يحتوي على 6 مواقع .






  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    380


    خذها مني روح لمربع ولاتسأل احد .

    امانة +ثقة+دعم فني+سيرفرات حديدية= مربع .






  7. #7
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    142


    توكل على رحمن ... خذ وانت مغمض

    على ضمانتي






  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    3,006


    تسلمون والله

    انها دخلة مزاجي من ردودك





    __________________
    p-king-p@hotmail.com


    الرجاء مراجعة الموضوع للجميع :
    http://www.swalif.net/softs/swalif12/softs302945

  9. #9
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    36


    بلاش


    احسنلك صاحبها متكبر على خلق الله كلهم

    وسيرفرات ودعم فنى مفيش






  10. #10
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    142


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7a4host
    بلاش


    احسنلك صاحبها متكبر على خلق الله كلهم

    وسيرفرات ودعم فنى مفيش
    متأكد
    من صاحبها طيب ؟

    أجل الدعم الفني بمربع ما فيه !!

    أسرع دعم شفته وتعاملت معه ... هو وايجي مكس الأفضل :nice:








  11. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7a4host
    بلاش


    احسنلك صاحبها متكبر على خلق الله كلهم

    وسيرفرات ودعم فنى مفيش
    الي ما يطول العنب يقول عنه حامض

    مربع قمة والله قمة وخاصة في الدعم الفني

    الله يوفقهم ويبارك فيهم

    انا موقعي في مربع خاص ومرتاح جدا ولله الحمد

    صحيح الزوار مب 40 الف ولكن عشرة الالف فقط

    ابوهيثم





    __________________
    شكرا دائماً وابداً يا عبدالرحمن [العنكبوتي]

    شبكة البرامج العربية والمعربة

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    50


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7a4host
    بلاش


    احسنلك صاحبها متكبر على خلق الله كلهم

    وسيرفرات ودعم فنى مفيش

    :nice: الحق يزعل لا تقوله اقسم بالله العظيم ماشفت احد عنده الا يسبه
    ويقول استضافته تعيسه اذا كانت ناس وناس الله وعلم ...

    يقول المثل الزين غاااالي لكن الازين اغلاااااااا واللبيب بالإشارة يفهموا ...
    انت شورت ودخلت الذمه ولا اقول انا اللي شفته وسمعته






  13. #13


    هلا اخوي ..

    انا اخذ عندهم مربع خاص ...

    واعضاء المنتدى 20 الف ..
    المتواجدين يصلون 250 في الوقت نفسه

    اذا كنت تسأل عن الدعم والتفاهم والتجاوب مع العميل

    100 %
    انا معهم لي تقريباً 7 شهور
    ماشفت منهم شيء ..

    لكن لا اتوقع ان موقعك يمشيء على الخطه هذي
    لاني موقعي يتوقف بعض الايام بسبب الود .. لكن قليل ..

    لن الموقع يشمل عدد كبير من الصور ولقطات الفيديو ..

    ايضاً هناك توقف بالسيرفرات لأسباب اخرى .. متكرره
    بعض الايام تزعج العميل ..

    لكن باقي الامور اعتبرها افضل شركة عربيه ..

    تقبل تحياتي ..

    وأتمنى لك التوفيق ...






  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    50


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـــالـــد &
    هلا اخوي ..

    انا اخذ عندهم مربع خاص ...

    واعضاء المنتدى 20 الف ..
    المتواجدين يصلون 250 في الوقت نفسه

    اذا كنت تسأل عن الدعم والتفاهم والتجاوب مع العميل

    100 %
    انا معهم لي تقريباً 7 شهور
    ماشفت منهم شيء ..

    لكن لا اتوقع ان موقعك يمشيء على الخطه هذي
    لاني موقعي يتوقف بعض الايام بسبب الود .. لكن قليل ..

    لن الموقع يشمل عدد كبير من الصور ولقطات الفيديو ..

    ايضاً هناك توقف بالسيرفرات لأسباب اخرى .. متكرره
    بعض الايام تزعج العميل ..

    لكن باقي الامور اعتبرها افضل شركة عربيه ..

    تقبل تحياتي ..

    وأتمنى لك التوفيق ...

    وشهد شاهد من اهلها






  15. #15


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wodod.com
    وشهد شاهد من اهلها
    هلا اخوي ..

    ايضاً يجب على العميل اخذ أستضافة تتوافق من ضغط الموقع

    ولا يحمل الشركه عبأ موقعه ..

    اتوقع منتدى فيه 30 الف عضو
    من الافضل انه ياأخذ اكبر من هالخطه ..

    وهذا لا يعيب شركة مربع ...

    الامر الاهم .. ان الشركة تخبرك ان موقعك من الافضل ان تقوم بترقيته لخطة اعلى ..
    او اخذ سيرفر خاص بك ..
    ولا يجلسون يتلاعبون بك ..

    الصراحه بكل شيء .. وهي الاهم ..

    انت تخيل سيرفر عليه اكثر من ست موقع ..

    وكل منتدى لا يقل عدد اعضاء عن 30 الف ..

    تخيل باختصار ..

    8 * 30 = 240 الف عضو ..

    لذلك يجب علينا موازنت الامور ..

    تقبل تحياتي










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
أضف موقعك هنا| اخبار السيارات | حراج | شقق للايجار في الكويت | بيوت للبيع في الكويت | دليل الكويت العقاري |خدماتي | مقروء