أعمال

آبل تنطلق الى أفاق اكثر رحابة : خدمات جديدة للتليفزيون والاخبار والالعاب وكروت الائتمان

آبل تنطلق الى أفاق اكثر رحابة : خدمات جديدة للتليفزيون والاخبار والالعاب وكروت الائتمان

انطلقت شركة آبل الامريكية امس الى افاق اكثر رحابة مع المحتوى الرقمي بشكل عام على الانترنت باعلانها عن اربع خدمات دفعة واحدة باشتراكات شهرية.

Apple TV+

واعلنت أبل بداية عن خدمة البث التليفزيوني حسب الطلب ، كمنافس قوي لخدمات نتفليكس وتمثل الخدمة الجديدة مزيجا من المحتوى الأصلي الذي طورته الشركة وقنوات الطرف الثالث، وسيكون كل المحتوى متوفرا من خلال نسخة أعيد تصميمها من تطبيق “آبل تي في” المدمج على تلفزيونات أبل وiOS.

تجهيزات رمضان من سوق السعودية

وستأتي الخدمة باشتراكات شهرية تصل قيمتها لـ9.99 دولارات، وستقدم محتوى خاصا من مسلسلات، عروض، أفلام وثائقية، وبرامج تلفزيونية متنوعة، بالتعاون مع عمالقة الترفيه أمثال “HBO” و”شوتايم”.

وتعمل الخدمة الجديدة في أكثر من 100 دولة، وتدعم المشاركة الجماعية، الأمر الذي سيتيح الدفع مرة واحدة مقابل وصول أفراد العائلة للمحتوى المتوفر.

Apple News+

آبل قدمت ايضا نموذجها الجديد للاخبار : آبل نيوز تحت اسم آبل نيوز بلس التي ستتيح الاشتراك فيما يصل الى 300 مجلة متنوعة مقابل اشتراك شهري.

الخدمة ستنطلق في الولايات المتحدة الامريكية وكنجا باسعار 9.99 و 12.99 بالترتيب بشكل شهري ، قبل ان تتوسع في الخريف القادم لتصل الى بريطانيا واستراليا .

Apple Arcade

لم تترك ابل ايضا مجال الالعاب واعلنت عن خدمتها الجديدة Apple Arcade التي ستضاف في تبويب جديد على متجر أبل.

الدفعة الاولى من الالعاب ستضم مايصل الى 100 لعبة جديدة وحصرية وسيتم زيادة اعداد الالعاب باستمرار برعاية اهم اسماء العاب الفيديو الرقمية في العالم.

الخدمة ستتاح قبل نهاية العام الحالي في اكثر من 150 دولة حول العالم مقابل اشتراك شهري لم يحدد بشكل نهائي حتى الان.

Apple Card

اخيرا ، أعلنت شركة آبل عن خدمة جديدة: بطاقة آبل.

بدءًا من هذا الصيف في الولايات المتحدة ، سيتمكن المستخدمون من التسجيل للحصول على بطاقة ائتمان ابل حقيقية ستكون موجودة داخل تطبيق Wallet.

سيكون من السهل للغاية طلب بطاقة آبل افتراضية تعيش في جهاز الايفون الخاص بك ، حيث ستتمكن من القيام بذلك مباشرة من جهازك. حيث يجب ألا يستغرق إصدار بطاقة ىبل جديدة أكثر من بضع دقائق.

لأمر الأكثر روعة هو أن المستخدمين سوف يكونون قادرين أيضًا على طلب بطاقة ائتمان مادية ، مصنوعة من التيتانيوم ويحمل اسم المستخدم محفوراً بالليزر.

لن يتم طباعة أي أرقام بطاقات أو CVV أو تواريخ انتهاء صلاحية على البطاقة ، مما يجعلها أكثر أمانًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: