أعمال

أبل تتيح برنامج مزود الإصلاح المستقل على نطاق عالمي في 38 دولة

أبل تتيح برنامج مزود الإصلاح المستقل على نطاق عالمي في 38 دولة
أبل تتيح برنامج مزود الإصلاح المستقل على نطاق عالمي في 38 دولة

عندما أعلنت أبل عن برنامج مزود الإصلاح المستقل في الولايات المتحدة في عام 2019، قالت الشركة إن لديها خططًا للتوسع في بلدان أخرى،

أعلنت التفاحة اليوم أن عدد الدول المستفيدة سينمو أكثر. وصلت التوسعة السابقة إلى كندا وأوروبا، ويجب أن تغطي إضافة 200 دولة أخرى “جميع” الأماكن التي تمارس فيها ابل أعمالها تقريبًا، مما يمنح “موفري الإصلاح من جميع الأحجام إمكانية الوصول إلى قطع غيار الشركة الأصلية، والأدوات، وأدلة الإصلاح، والتشخيصات لتوفير الأمان وإصلاحات موثوقة لمنتجات الشركة “.

تروج ابل للبرنامج كطريقة لمتاجر الطرف الثالث للحصول على نفس الموارد مثل مزودي الخدمة المعتمدين، وإكمال الإصلاحات المشتركة خارج الضمان على أجهزة الايفون والأجهزة الأخرى.

الانضمام إلى البرنامج مجاني، لكنه يتطلب أن تضمن المتاجر أن تقوم تقنية معتمدة من أبل بأي إصلاحات. بالنسبة للمحلات التجارية التي تعد جزءًا من البرنامج، فإن اختبار الشهادة مجاني ويمكن إجراؤه عبر الإنترنت.

يمكن للعملاء من سوالف سوفت التحقق مما إذا كان المتجر جزءًا من البرنامج من خلال زيارة قائمة الشركة هنا ، بينما يجب على مقدمي الخدمة المهتمين بالانضمام التحقق هنا.

أبل تتيح برنامج مزود الإصلاح المستقل على نطاق عالمي في 38 دولة

سيتم فتح التطبيقات هذا الأسبوع في البلدان التالية: أفغانستان ، أستراليا ، بنغلاديش ، بوتان ، البرازيل ، بروناي دار السلام ، كمبوديا ، جزر كوك ، فيجي ، غوام ، هونغ كونغ ، الهند ، إندونيسيا ، اليابان ، كوريا ، لاوس ، ماكاو ، ماليزيا ، جزر المالديف ومنغوليا وميانمار ونيبال ونيوزيلندا وباكستان وبابوا غينيا الجديدة والفلبين وروسيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وسريلانكا وتايوان وتايلاند وتونغا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وفانواتو وفيتنام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى