أعمال

ألفابت تسوي دعاوى قانونية في قضايا سوء السلوك الجنسي

ألفابت تسوي دعاوى قانونية في قضايا سوء السلوك الجنسي
ألفابت تسوي دعاوى قانونية في قضايا سوء السلوك الجنسي

قامت شركة ألفابت، الشركة الام لجوجل، قامت يوم الجمعة بتسوية دعوى قضائية للمساهمين اتهمت الشركة الأم لشركة جوجل بالتستر على تصرفات للمديرين التنفيذيين الذين ثبتت مسؤوليتهم عن سوء السلوك الجنسي، قائلة إنها ستصلح سياسات مكان العمل وتزيد من الرقابة على جهود التنوع.

وستحظر الشركة حزم إنهاء الخدمة للموظفين الذين يخضعون لأي تحقيق معلق بشأن سوء السلوك الجنسي أو الانتقام، وسيتم التحقيق في اتهامات سوء السلوك الجنسي ضد كبار المسؤولين التنفيذيين من قبل فريق “الاستجابة السريعة”، وسيتم منعهم من تعديل خطط بيع الأسهم الخاصة بهم أثناء التحقيق. سيتم جعل العقوبات والتدريب أكثر اتساقًا.

الإعلان سيشمل مجلس جديد للإشراف على جهود التنوع المديرين التنفيذيين بما في ذلك الرئيس التنفيذي سوندار بيتشاي بالإضافة إلى الخبراء المستقلين مثل القاضي المتقاعد والمحامين الخارجيين. سيرفع المجلس تقارير ربع سنوية إلى لجنة تطوير القيادة التابعة لمجلس إدارة الشركة الام.

ألفابت تسوي دعاوى قانونية في قضايا سوء السلوك الجنسي

ستنفق الشركة 310 ملايين دولار على مدار عقد من الزمان على مبادرات التنوع، مثل التدريب على علوم الكمبيوتر للأقليات، وستوسع جوجل عالميًا سياستها في الولايات المتحدة بعدم النظر في الرواتب السابقة في تحديد الأجور للموظفين الجدد.

واتهمت الدعوى القضائية من العام الماضي في المحكمة العليا بمقاطعة سانتا كلارا في كاليفورنيا قيادة شركة ألفابت باتخاذ قرارات مضللة حول قضايا سوء السلوك الجنسي التي تضر بسمعة الشركة وسعر سهمها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى