أعمال

جوجل تغلق خدمة Duplex على الويب بنهاية 2022

جوجل تغلق خدمة Duplex على الويب بنهاية 2022
جوجل تغلق خدمة Duplex على الويب بنهاية 2022

أعلنت شركة جوجل الامريكية غلق خدمة Duplex على الويب بنهاية العام الحالي 2022 لتضاف الى قائمة التطبيقات المحالة للتقاعد من قبل عملاق البحث.

وقالت الشركة في بيان: “بينما نواصل تحسين تجربة Duplex ، فإننا نستجيب للتعليقات التي سمعناها من المستخدمين والمطورين حول كيفية لجعلها أفضل، بحلول نهاية هذا العام، سنقوم بغلق Duplex على الويب والتركيز بشكل كامل على إحراز تقدم في الذكاء الاصطناعي في تقنية الصوت Duplex التي تساعد الأشخاص بشكل أكبر كل يوم.”

أعلنت الشركة الامريكية لأول مرة عن Duplex on the Web في عام 2019 كتوسيع لعملية الحجز عبر الهاتف باستخدام Duplex AI. في البداية، تم تصميم الميزة لمساعدة مستخدمي الاندرويد على شراء تذاكر السينما.

جوجل تغلق خدمة Duplex

جوجل تغلق خدمة Duplex على الويب بنهاية 2022 1
خدمة جديدة الى التقاعد

أعطى Duplex on the Web المساعد القدرة على التنقل في مواقع الويب بمفرده. شريطة أن يكون لديك معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك مخزنة على متصفح كروم، حيث يمكن أن يتولى المساعد جميع الأعمال المزدحمة المتمثلة في شراء تذاكر فيلم لك.

قام عملاق البحث لاحقًا بتوسيع الميزة لحماية المستخدمين من انتهاكات البيانات عبر الإنترنت. في وقت ما، كان يمكنك أيضًا استخدامها للتحقق من الرحلات الجوية وتتبع الخصومات.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: