أعمال

جوجل ستحول بعض مكاتبها إلى مواقع لقاح COVID-19

جوجل ستحول بعض مكاتبها إلى مواقع لقاح COVID-19
جوجل ستحول بعض مكاتبها إلى مواقع لقاح COVID-19

ستحول جوجل بعض منشآتها إلى مواقع لقاح COVID-19 بدءًا من مدينة نيويورك ولوس أنجلوس ومنطقة خليج سان فرانسيسكو وكيركلاند بواشنطن.

بالشراكة مع One Medical وسلطات الصحة العامة، ستفتح “المباني ومواقف السيارات والمساحات المفتوحة” لأي شخص مؤهل للحصول على اللقاح، كما كتب المدير التنفيذي Sundar Pichai في منشور على مدونة الشركة الرسمية.

وأكدت الشركة انها ستعمل مع المسؤولين المحليين لتحديد متى يمكن فتح المواقع.

قال بيتشاي: “لقد أثرت جائحة COVID-19 بعمق على كل مجتمع في جميع أنحاء العالم”. كما أنها ألهمت التنسيق بين القطاعين العام والخاص، وعبر الحدود الدولية، على نطاق ملحوظ. لا يمكننا الإبطاء الآن “.

جوجل ستحول بعض مكاتبها إلى مواقع لقاح COVID-19

كما تعهدت جوجل بتقديم 150 مليون دولار أمريكي لتعزيز تعليم اللقاحات وتوزيعها، بما في ذلك 100 مليون دولار في شكل منح إعلانية و50 مليون دولار بالشراكة مع الوكالات الصحية.

كجزء من ذلك، ستضيف معلومات اللقاح الخاصة بالولاية والمنطقة إلى صفحات البحث الخاصة بها، وتدرج المواقع في أريزونا ولويزيانا وميسيسيبي وتكساس إلى البحث والخرائط خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أضاف بيتشاي: “سنقوم بتضمين تفاصيل مثل ما إذا كان الموعد أو الإحالة مطلوبًا، أو إذا كان الوصول مقصورًا على مجموعات معينة، أو إذا كان هناك رحلة بالسيارة” ستظهر المزيد من الدول والبلدان لاحقًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى