أعمال

خدمة VPN Google متاحه الان لأجهزة الويندوز والماك

في 21 دولة مع خطة 2 تيرا بايت

خدمة VPN Google متاحه الان لأجهزة الويندوز والماك
خدمة VPN Google متاحه الان لأجهزة الويندوز والماك

خدمة VPN Google (التي تم إطلاقها في أواخر عام 2020) متاحة الآن لمستخدمي انظمة الويندوز و macOS. أطلقت الشركة تطبيقات مخصصة لأنظمة تشغيل مايكروسوفت وآبل، مما يسمح لمشتركي Google One باستخدام خدمة VPN على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

على الرغم من تسميتها “VPN من Google One“، فإن الخدمة تختلف قليلاً عن مزودي الشبكة الافتراضية الخاصة العادية.

أحد الأسباب التي تجعل الناس يشترون خدمات VPN هو استخدام المحتوى المقفل جغرافيًا والوصول إلى مواقع الويب المختلفة من بلدان مختلفة. هذه الميزة غير متاحة لمستخدمي Google One ، ولكن لا تزال الخدمة تتيح لك إخفاء عنوان IP الخاص بك وإخفاء حركة المرور.

خدمة VPN Google

خدمة VPN Google متاحه الان لأجهزة الويندوز والماك 1
جوجل

شيء آخر جدير بالذكر هو أن خدمة VPN غير متاحه لجميع مشتركي Google One. يمكن فقط للمشتركين في خطة 2 تيرابايت الوصول إلى شبكة جوجل الافتراضية الخاصة، والتي تكلف 10 دولارات شهريًا وتسمح بمشاركتها مع خمسة أشخاص.

يمكنك تنزيل تطبيق VPN الخاص بـ جوجل من صفحة الويب الرسمية. توفر الشركة تطبيقات لأنظمة الاندرويد و iOS و macOS والويندوز، لكن هذا الأخير يفتقر إلى دعم 32 بت وARM، مما يعني أن أولئك الذين يستخدمون أجهزة تعمل بنظام Windows 10 32 بت أو أحدث Surface Pro 9 مع معالج SQ3 (أو Windows مشابه على أجهزة ARM) ليس لديهم فرصه لاستخدامه.

يتوفر VPN من Google One في النمسا وأستراليا وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيسلندا وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك وهولندا والنرويج وكوريا الجنوبية وإسبانيا وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. يمكنك معرفة المزيد حول الخدمة على موقع دعم جوجل الرسمي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: