أعمال

شركة IBM مصر تختار سيدة مصرية لقيادتها

شركة IBM مصر تختار سيدة مصرية لقيادتها
شركة IBM مصر تختار سيدة مصرية لقيادتها

أعلنت شركة IBM مصر هذا الأسبوع، عن تعيين مروة عباس مديرا عاما للشركة خلفا للمهندس وائل عبدوش، الذي تم تعيينه مديرا عاما لشركة IBM في منطقة الخليج، والمشرق العربي، وباكستان.

وتتولى مروة عباس، من خلال منصبها الجديد إدارة جميع العمليات التجارية للشركة، بجانب دورها التقني لقيادة نمو الأعمال وزيادة نطاق التعاون مع العملاء.

وقال سعد توما، المدير العام لشركة IBM الشرق الأوسط وأفريقيا، وفق جريدة المال، إن مروة تعد مسئولة تنفيذية ذات خبرة واسعة ومهارات تقنية عالية في عدة مجالات جوهرية مثل تقنيات البيانات والخدمات المميكنة والأمن الإلكتروني والسحابة الهجينة، والتي تعد عناصر أساسية في استراتيجية النمو لشركة IBM، موجها الشكر لوائل عبدوش على قيادته لأعمال الشركة بمصر، وتمنى له النجاح والتوفيق في منصبه الجديد.

وتتمتع مروة عباس بخبرة عمل في شركة IBM تمتد لأكثر من 25 عاماً، حيث تولت العديد من المناصب القيادية، وقبل توليها هذا المنصب، قامت بقيادة مركز المبيعات الرقمية IBM Digital Sales Center لخدمة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي سياق متصل، قالت مروة عباس، المدير العام لشركة IBM مصر: “أنا متحمسة للغاية لقيادة الشركة في هذه الفترة المحورية، لدفع المزيد من الشراكات والتحالفات الاستراتيجية، وتسريع رحلة التحول الرقمي في مصر، مما يتوافق مع الأجندة الوطنية”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Manal Fakhry

مسؤولة التسويق الالكتروني في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى