أعمال

فودافون مصر تنفي استئناف مفاوضات بيعها لشركة STC السعودية

فودافون مصر تنفي استئناف مفاوضات بيعها لشركة STC السعودية
فودافون مصر تنفي استئناف مفاوضات بيعها لشركة STC السعودية

أكد أيمن عصام، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، إنه لا توجد أي محادثات جارية بين شركة فودافون العالمية وشركة الاتصالات السعودية STC بشأن بيع حصة فودافون العالمية في مصر.

وجدد “عصام”، في تصريح نشره موقع اليوم السابع في مصر تأكيده على التزام الشركة تجاه السوق المصري والعمل على تقديم خدمة متميزة لعملائها، مشيرة إلى حصولها مؤخرًا على حزمة ترددات جديدة لتحسين الخدمة، وتم ضخ استثمارات عديدة في مجال الشبكة والتحول الرقمي وعدد من مشاريع الشمول المالي في مصر.

وأشار “عصام”، إلى استثمار شركة فودافون أكثر من 12 مليار جنيه خلال السنوات الثلاث الماضية، لتطوير البنية التحتية ومواكبة إطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر، كذلك استثمرت 8,5 مليار جنيه مصري قيمة شراء الترددات، بالإضافة إلى ذلك دعم الدولة المصرية في تحقيق استراتيجية 2030 والتحول الرقمي ونشر ثقافة المجتمع غير النقدي، من خلال تقديم حلول تكنولوجية في تلك المجالات للعملاء بأفضل جودة ومستوى خدمة متطور وتجربة لا مثيل لها، مع التركيز على ثلاث محاور أساسية وهى تحقيق الشمول المالي وتطوير البنية التحتية والتحول الرقمي.

ولفت إلى جهود المسئولية المجتمعية للشركة، من خلال استثمار مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع أكثر من 550 مليون جنيه، استفاد منها أكثر من 10 ملايين مستفيد من خلال مشروعاتها التي تركز على مجالات متعددة وأهمها التعليم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى