اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

مؤسسا جوجل يتنحيان عن منصبيهما في الفابت

مؤسسا جوجل يتنحيان عن منصبيهما في الفابت
مؤسسا جوجل يتنحيان عن منصبيهما في الفابت

مؤسسا جوجل يتنحيان عن منصبيهما في الفابت

امس ، أعلن لاري بيج وسيرجي برين ، مؤسسا شركة جوجل ، أنهما سيتنحيان عن أدوار كل منهما في شركة الفابت ، الشركة الأم لأكبر محرك بحث في العالم.

لتسيير الاعمال ، سيتولى الرئيس التنفيذي الحالي لشركة جوجل ساندر بيتشاي منصب الرئيس التنفيذي لشركة الفابت مع الاحتفاظ بدوره في جوجل .

يأتي هذا التغيير بعد أربع سنوات من إعلان جوجل لأول مرة عن الشركة القابضة العامة الجديدة الفابت ، وكذلك انتقالها من قائمة بذاتها إلى شركة تابعة لتلك الشركة.

عندما حدث التغيير ، تولى بيج وبرين مناصب : الرئيس التنفيذي ورئيس شركة الفابت ، على التوالي ، بينما تولى بيتشاي زمام الأمور في جوجل .

ويعكس هذا الانتقال الجديد نمو جوجل في نطاق وتنوع مشاريعها والخدمات المقدمة.

مؤسسا جوجل يتنحيان عن منصبيهما في الفابت

وفي رسالة نشرت اليوم ، كتب مؤسسا جوجل بيج وبرين : “إذا كان جوجل شخصًا ، فسيكون شابًا يبلغ من العمر 21 عامًا وقد حان الوقت لمغادرة المكان ، على الرغم من أنه كان شرفًا كبيرًا أن نكون مشاركين بعمق في الإدارة اليومية للشركة لفترة طويلة ، فإننا نعتقد أن الوقت قد حان لتولي دور الوالدين الفخورين ” .

لكن هذا لا يعني أن المؤسسين المشاركين سيغادرون الشركة بالكامل حيث اضافا في رسالتهما : “نحن ملتزمون بشدة بـ جوجل و الفابت على المدى الطويل ، وسوف نظل مشاركين بنشاط كأعضاء في مجلس الإدارة ومساهمين وشركاء مؤسسين. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نخطط لمواصلة الحديث مع بيتشاي بشكل منتظم ، لا سيما حول الموضوعات التي نحن مهتمون بها! “

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى