أعمال

يوتيوب ستشارك الارباح مع منشئي محتوى (Shorts) في 2023

يوتيوب ستشارك الارباح مع منشئي محتوى (Shorts) في 2023
يوتيوب ستشارك الارباح مع منشئي محتوى (Shorts) في 2023

قررت منصة الفيديو الاولى في العالم يوتيوب مشاركة ارباح الافلام القصيرة (Shorts) على المنصة مع منشئي المحتوى بداية من العام القادم وبشروط محددة.

وتسعى الشركة الى جذب المبدعين بعيدا عن منصة تيك توك التي تدفع بسخاء لهؤلاء لتقديم مقاطع الفيديو القصيرة على منصتها الشبابية.

وقال نيل ماهون ، كبير مسؤولي المنتجات في YouTube ، خلال حدث للإعلان عن هذه الأخبار: “هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض مشاركة أرباح حقيقية لمقطع فيديو قصير على أي منصة على نطاق واسع”.

من خلال برنامج مشاركة الأرباح الجديد، يمكن لمنشئي المحتوى الذين لديهم ما لا يقل عن 1000 مشترك ويحصلون على 10 ملايين مشاهدة على الأفلام القصيرة في فترة 90 يومًا التقدم للانضمام إلى برنامج الشركاء.

فرص جديدة للربح في يوتيوب

يوتيوب ستشارك الارباح مع منشئي محتوى (Shorts) في 2023 3
الربح في شورتس

مثل TikTok ، تظهر الإعلانات على الأفلام القصيرة بين مقاطع الفيديو في الخلاصة وكانت الشركة قد بدأت في تجربة الإعلانات على الأفلام القصيرة في مايو من العام الحالي.

قال موهان إنه سيتم تجميع الإيرادات من الإعلانات وتقسيمها بين المبدعين. سيحصل منشئو المحتوى على نسبة 45 بالمائة من الإعلانات، بغض النظر عما إذا كانوا يستخدمون الموسيقى المرخصة أم ​​لا.

وقالت الشركة أيضًا إنها ستبدأ في اختبار ميزة البقشيش الخاصة بها، المسماة Super Thanks ، في مقاطع الافلام القصيرة Shorts “مع طرح كامل متوقع العام المقبل”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى