أعمال

CES 2022 ينطلق خلال ساعات – ماذا ستقدم سامسونج

CES 2022 ينطلق خلال ساعات - ماذا ستقدم سامسونج
CES 2022 ينطلق خلال ساعات – ماذا ستقدم سامسونج

ينطلق يوم 5 يناير الجاري معرض التكنولوجيا الشهير CES 2022 رغم اعتذار عدد كبير من الشركات عن حضوره بسبب استمرار جائحة كورونا ومن بينها شركة جوجل الامريكية.

من أبرز وجوه المعرض الحالي شركة سامسونج التي جهزت عروض جديدة وفق وكالة الانباء الكورية يونهاب.

خلال CES 2022 الذي يقام في الفترة من 5 إلى 8 يناير، قالت شركة “سامسونج” إنها ستكشف عن سلسلة من الأجهزة والنماذج الأولية الجديدة التي تهدف إلى «خلق خبرات جديدة ذات مغزى» للمستخدمين، تحت شعار «معا من أجل الغد».

ومن المقرر أن يلقي “هان جونغ-هي”، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقسم خبرة الأجهزة بالشركة (Device eXperience – DX)، كلمة رئيسية قبل المعرض في الساعة 6:30 مساء يوم 4 يناير (بتوقيت الولايات المتحدة).

وعلى صعيد الهواتف المحمولة، من المتوقع أن تطلق شركة التكنولوجيا العملاقة هاتفها “Galaxy S21 FE” الذي طال انتظاره، من بين منتجات أخرى، فيما وصفته الشركة بأنه «تكريم لمحبي “جالكسي”»، وهو الهاتف الأغلى ثمنا في خط “S20” المميز لشركة “سامسونج”.

ويبدأ سعر الهاتف من 699 دولارا أمريكيا، وهو مزود بشاشة بمقاس 6.41 بوصة وشريحة “Snapdragon 888” التي تدعم الشحن اللاسلكي السريع. كما سيأتي الهاتف بأربعة ألوان، وهي الزيتوني والأسود والأبيض والبنفسجي.

CES 2022 وجدول اعمال سامسونج

ومن بين المنتجات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في المعرض مجموعةٌ كاملة من أجهزة “Bespoke” القابلة للتخصيص حسب الطلب، مما يسمح للمستخدمين بتغيير لون الأجهزة المنزلية والمواد والوحدات. وتشمل عمليات الإطلاق الجديدة أول ثلاجة على الإطلاق مزودة بالباب المسمى “Bespoke French Door”، والمكنسة الكهربائية اللاسلكية “Bespoke Jet”، والغسالة والمجفف “Bespoke”.

وفي 5 يناير، وهو اليوم الأول من CES 2022، ستكشف الشركة عن نظامها الجديد المتصل بالإنترنت المسمى “My House”، الذي يمكن للمستخدمين من تزيين منازلهم الافتراضية بـ 18 من أجهزة سامسونج الحالية والجديدة، بطريقة «تعكس تفرد أذواقهم وتفضيلاتهم»، وفقا لما قالته الشركة.

وسوف تقدم الشركة العملاقة أيضًا 13 مشروعًا مبتكرًا خلال الحدث العالمي، من بينها أربع مشروعات من مشروعها الداخلي “C-Lab Inside”، وتسعة من برنامج رعاية الشركات الناشئة.

وقد قامت “سامسونج” برعاية أكثر من 400 شركة كورية ناشئة منذ إطلاقها لبرنامج “C-Lab Inside” في عام 2012، وقالت إنها تهدف إلى المساعدة في رعاية 500 شركة ناشئة من خلال برامجها الداخلية والخارجية بحلول العام المقبل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

سامح مظلوم

كاتب تقني محترف في موقع سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى