أعمال

Health Connect برعاية سامسونج وجوجل

Health Connect برعاية سامسونج وجوجل
Health Connect برعاية سامسونج وجوجل

خلال مؤتمر جوجل للمطورين تم الاعلان عن تعاون جوجل وسامسونج لبناء منصة Health Connect ، وهي واجهة برمجة تطبيقات أندرويد ومنصة تتيح للمطورين والمستهلكين الاستفادة من بيانات اللياقة المركزية. تتمثل الفكرة في تقديم واجهة واحدة يمكن للمطورين من خلالها قراءة البيانات وكتابتها وللمستهلكين لإدارتها بسهولة.

يتم تصميم تجارب Galaxy Watch من سامسونج للاستفادة من الحل الجديد. وأشار نائب الرئيس التنفيذي للشركة تايجونغ جاي يانغ إلى انه يمكن للمطورين الآن الوصول إلى مجموعة واحدة من واجهات برمجة التطبيقات التي تتيح إنشاء تجارب اللياقة والصحة، وأكد: باستخدام Health Connect API الجديدة، سيكون لدى المستخدمين مجموعة شاملة من عناصر التحكم لإدارة بيانات الصحة واللياقة عبر التطبيقات.

Health Connect

Health Connect برعاية سامسونج وجوجل 3
هيلث كونيكت

تدعم منصة الصحة الجديدة حاليًا أكثر من 50 نوعًا من البيانات بما في ذلك النشاط البدني وقياس الجسم وتتبع الدورة الشهرية والتغذية والنوم والحيوية. كما أنه يوفر مساحة تخزين على الجهاز مع وجود ضوابط صارمة للخصوصية.

من المهم أن نلاحظ أنه نظرًا لشراكة سامسونج مع جوجل في هذه المبادرة، فإن منصة Samsung Health الخاصة بها ستعتمد واجهات برمجة تطبيقات المنصة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام. إذا كنت مطورًا، فيمكنك معرفة المزيد عن النظام الأساسي هنا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى