أعمال

PayPal قد تقدم عملة رقمية خاصة بها

PayPal قد تقدم عملة رقمية خاصة بها
PayPal قد تقدم عملة رقمية خاصة بها

عمد البنك الالكتروني الشهير PayPal إلى توسيع نطاق أعماله في مجال العملات المشفرة منذ أن فتح التداول لجميع المستخدمين في عام 2020.

وسمحت الشركة للعملاء الأمريكيين بالتحقق من العملة المشفرة وزاد حد شراء العملات المشفرة خلال العام الماضي. في المستقبل، قد تقدم أيضًا عملة مستقرة خاصة بها.

أكد خوسيه فرنانديز دا بونتي، نائب الرئيس الأول للعملات المشفرة والرقمية في باي بال، لـ Bloomberg أن مزود الدفع عبر الإنترنت “يستكشف عملة مستقرة”. وقال أيضًا إن الشركة ستعمل عن كثب مع الجهات التنظيمية ذات الصلة “إذا ومتى سعت للمضي قدمًا.”

عثر مطور يدعى Steve Moser على رمز مخفي وصور لـ “PayPal Coin” في تطبيق الشركة وقام بمشاركتها مع Bloomberg. بناءً على ما اكتشفه، سيتم دعم عملة باي بال بالدولار الأمريكي.

قد يحتوي أيضًا على شعار PayPal مع شريحتين مائلتين أفقيتين، على الرغم من أن ذلك قد يتغير عند إطلاق العملة، إذا كانت سترى ضوء النهار. أخبر متحدث باسم الشركة أن الحكايات التي اكتشفها Moser في التطبيق كانت بقايا من هاكاثون داخلي قام به قسم الشركة للعملات المشفرة والبلوك تشين والعملات الرقمية.

للتوضيح: العملات المستقرة هي عملات مشفرة مدعومة بالعملات الورقية وعادة ما تكون أكثر استقرارًا من نظيراتها اللامركزية. تمتلك Meta (المعروفة سابقًا باسم Facebook) خطط تشفير كبيرة أيضًا، وكان من المفترض أن تطلق محفظة رقمية تدعم عملتها المستقرة التي تسمى Diem. ومع ذلك، فقد واجهت معارضة من المنظمين وأطلقت محفظة العملة المشفرة Novi مع العملة المستقرة المسماة Pax Dollar بدلاً من ذلك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

سامح مظلوم

كاتب تقني محترف في موقع سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى