أعمال

Pinterest تجعل اللغة العربية متاحة كخيار لغة على جميع المنصات

Pinterest تجعل اللغة العربية متاحة كخيار لغة على جميع المنصات
Pinterest تجعل اللغة العربية متاحة كخيار لغة على جميع المنصات

تتوفر منصة Pinterest الآن باللغة العربية على جميع المنصات، مع توسيع النظام الأساسي لأدوات لغته مرة أخرى، مما يعني أن التطبيق متاح الآن بالكامل بـ 37 لغة.

وقال بيان الشركة:

“هناك أكثر من 475 مليون شخص يستخدمون Pinterest كل شهر في جميع أنحاء العالم للإلهام، ويستخدم 57٪ من هؤلاء المنصة لاكتشاف أفكار جديدة بلغة أخرى غير الإنجليزية. ولهذا السبب، نطلق اليوم موقعنا باللغة العربية، لجعل المنصة أكثر سهولة في الوصول إليها وذات صلة بالمستخدمين في جميع أنحاء العالم “.

Pinterest باللغة العربية

وتقول الشركة أنه منذ إطلاق اللغة العربية كخيار لغة على نسخة تطبيق الاندرويد والويب العام الماضي ، شهدت زيادة بنسبة 48٪ في عدد مستخدمي المنصة الذين اختاروها كلغة مفضلة لهم.

وأكدت أن اللغة العربية هي إحدى اللغات الأسرع نموًا على موقع بنتريست حيث يتم إجراء أكثر من 3.5 مليون عملية بحث باللغة العربية كل يوم.”

واوضحت انه من خلال إتاحة اللغة العربية على جميع الأجهزة، سيعطي ذلك المزيد من المستخدمين المزيد من الطرق للتفاعل مع المنصة، مما يعزز جهود النمو الأوسع نطاقًا.

يمكن للمستخدمين الآن تحديد اللغة العربية كلغتهم المفضلة عبر إعدادات الهاتف، مع اتباع التطبيق لإعدادات اللغة في جهازك افتراضيًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى