أعمال

Samsung Electronics تطلق حملة SAVE لإظهار دور حلول الذاكرة

Samsung Electronics تطلق حملة SAVE لإظهار دور حلول الذاكرة
Samsung Electronics تطلق حملة SAVE لإظهار دور حلول الذاكرة

تلعب أنظمة التخزين السحابية والهواتف الذكية دورًا رئيسيًا في تخزين الذكريات والبيانات في الوقت القادم. تعد حلول الرقائق التي تقدمها Samsung Electronics من بين بعض مكونات التكنولوجيا التي تجعل ذلك ممكنًا.

لذلك، أطلقت سامسونج حملتها (SAVE) لإظهار أهمية هذه الرقائق.

شعار هذه الحملة هو “ذاكرة سامسونج تحفظ كل التقدم في العالم”. كما انضمت شركة التكنولوجيا العملاقة إلى فرقة K-pop boy-band ، NCT 127، لإصدار فيديو موسيقي، SAVE، يهدف إلى توضيح أهمية حلول الذاكرة التي توفرها الشركة لمستخدميها.

يذكر البيان الصحفي الصادر عن سامسونج ما يلي:

لكلمة “حفظ” العديد من المعاني: “للتخزين” و “التجميع” و “الاعتزاز” و “الحماية” و “الاسترداد” و “التحرر” كونها مجرد أمثلة قليلة. وبناءً على ذلك، فإن رسالة حملة SAVE هي “ذاكرة سامسونج تحفظ كل التقدم في العالم”. يلخص هذا الشعار التزام سامسونج بالمساهمة في المجتمع بطرق تفيد الجميع وتخلق عالمًا أفضل للجميع من خلال الحلول التقنية التي تحافظ على القيم المتنوعة وتجارب المجتمعات من جميع أنحاء العالم.

كما أطلقت Samsung Electronics حملة فيلم تعرض القيم والرؤية التي تدعم ذاكرة سامسونج. علاوة على ذلك، فقد طورت رمزًا جديدًا للحملة يتمركز في رمز “حفظ”، والذي يمكنك رؤيته في الفقرة التالية:

Samsung Electronics تطلق حملة SAVE لإظهار دور حلول الذاكرة 1

يشتمل التصميم على رمز سهم التنزيل وتصميم بطاقة SD الحديثة وشكل قرص مرن لتوضيح أهمية حلول التوفير القديمة والجديدة، والعمل كرمز عالمي لمفهوم الحفظ والذاكرة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى