أعمال

Spotify تنضم الى الشركات الكبرى وتعلن عن حملة تسريح كبيرة للعمال

Spotify تنضم الى الشركات الكبرى وتعلن عن حملة تسريح كبيرة للعمال
Spotify تنضم الى الشركات الكبرى وتعلن عن حملة تسريح كبيرة للعمال

تخطط شركة Spotify لخدمات بث الموسيقى والبودكاست الشهيرة للإعلان عن تسريح كبير للعمال هذا الأسبوع، وفقًا لتقرير جديد صادر عن Bloomberg. يقال إن هذه الخطوة هي وسيلة للشركة لخفض التكاليف.

لم تحدد الشركة بعد عدد الوظائف التي ستلغيها. في عام 2019، حصل 38 شخصًا من استوديوهات Gimlet Media و Parcast على القسيمة الوردية التي تعني انهاء الخدمة في أكتوبر، بما في ذلك هيئة تحرير البودكاست في سبتمبر.

يعمل في الشركة حاليًا حوالي 9800 موظف، وفقًا لتقرير أرباح الربع الثالث.

Spotify تخفض العمالة

Spotify تنضم الى الشركات الكبرى وتعلن عن حملة تسريح كبيرة للعمال 1
سبوتيفاي

ستنضم شركة البث الموسيقي إلى أمثال العديد من شركات التكنولوجيا التي سرّحت موظفيها مؤخرًا. في نوفمبر من العام الماضي، أعلنت شركة Meta عن تسريح أكثر من 11000 موظف. في الشهر نفسه، خفضت تويتر عدد موظفيها إلى النصف بعد أن استحوذ رجل الأعمال إيلون ماسك على شركة التغريدات الصغيرة الشهيرة.

علاوة على ذلك، من المقرر أن تخفض HP ما يصل إلى 10٪ من قوتها العاملة خلال السنوات الثلاث المقبلة، وستخفض Tesla عدد موظفيها هذا الربع بعد أن شهدت الشركة انخفاضًا في أسهمها.

ايضا في الآونة الأخيرة، أكدت مايكروسوفت إلغاء 11000 وظيفة بينما ستتخلى أمازون عن 18000 موظف كجزء من تدابير أوسع لخفض التكاليف.

اخيرا في الأسبوع الماضي، أعلنت جوجل أيضًا عن تسريح كبير للموظفين، ضرب حوالي 12000 من موظفيها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: