أمن و حماية

Apple Watch تنقذ حياة امرأة في تكساس

Apple Watch تنقذ حياة امرأة في تكساس
Apple Watch تنقذ حياة امرأة في تكساس

ساعة أبل الذكية Apple Watch أصبحت هي بطل اليوم مرة أخرى، حيث أنقذ الجهاز القابل للارتداء إنسانًا آخر بعد حادث فندق مؤسف. انزلقت امرأة من تكساس وسقطت في غرفتها بالفندق، واصطدمت بمصفف ملابس في الفندق وفقدت وعيها فيما بعد.

لحسن الحظ، أنشأت Bayla Belle Christianon ميزة Fall Detection على ساعة Apple Watch الخاصة بها، ودعا الجهاز خدمات الطوارئ بعد اكتشاف السقوط الشديد.

قالت كريستيانسون في حديث للأخبار المحلية: “فقدت توازني، وتعثرت، ثم سقطت على وجهي أولاً في خزانة غرفة الفندق”. “وقد أسقطت نفسي تمامًا. ولذا لم أتحرك لأكثر من دقيقة.

وأضافت: لقد قمت للتو بإعداد ميزة الكشف عن السقوط في عيد الشكر هذا، على الرغم من أنني أملك هذا لمدة عام تقريبًا، ولأنه لم يتحرك لأنه اكتشف السقوط الصعب. وبعد ذلك لم أتحرك لمدة 60 ثانية. وقامت الساعة بالاتصال برقم الطوارئ 911. “

المرأة بخير الآن لكنها تقول إنها تريد من مالكي ساعة أبل الآخرين تمكين ميزة Fall Detection ، في حالة تعرضهم لحادث. تؤكد بايلا: “ما كنت لأكون هنا إذا لم أقم بإعداده”.

هذه ليست المرة الأولى التي تنقذ فيها ساعة أبل حياة إنسان. بالعودة إلى شهر مارس من العام الماضي، أنقذت الساعة حياة رجل بعد أن سقط في الجليد. كان الرجل قادرًا على استخدام ميزة Emergency SOS على الساعة قبل بدء انخفاض درجة حرارة الجسم، ووصلت إليه خدمات الطوارئ في الوقت المناسب.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى