هواتف نقاله

مصادر : الايفون 5 في اكتوبر القادم

قال رئيس الموارد البشرية في مصنع Foxconn التايواني ، الذي تعهد اليه ابل باعمال تجميع هواتفها الذكية الايفون وأجهزتها اللوحية الايباد ، قال في مقابلة مع صحيفة كورية أن شهر اكتوبر القادم سيشهد إطلاق الجيل الجديد من الايفون ، الايفون 5.

وانتظر العالم كله أن تعلن أبل عن الايفون 5 في اكتوبر من العام الماضي ، ولكن الشركة كشفت عن هاتف الايفون 4 اس في اللحظات الأخيرة ، مفضلة إرجاء مشروع الايفون 5 الى وقت لاحق .

ونسبت الصحيفة الى المصدر السابق ذكره قوله الحاسم : ” لقد تلقينا أوامر التشغيل بالفعل بشأن الايفون 5 ، سيكون على الارجح موجودا في اكتوبر القادم”.

و أضافت الصحيفة الكورية في معرض نقلها لتصريحات المصدر السابق معلومة جديدة تفيد أن مصنع فوكسكون ، في الآونة الأخيرة ، بدأ بالفعل التطلع إلى توظيف أشخاص جدد بعدد ضخم ،تحسبا لزيادة الانتاج المرتبطة بالايفون الجديد.

ويعود أول تاريخ لصدور هاتف الايفون الى 29 يونيو من عام 2007 بسعة 4 و 8 جيجا ، بينما صدر iPhone 3G في 11 يوليو 2008 ، و الـ iPhone 3GS في 19 يونيو 2009 ، في حين تم الاعلان عن الـ iPhone 4 في 24 يونيو 2010 ، وجميع هذه الموديلات ظهرت بين شهور يونيو ويوليو فقط ، بينما انفرد هاتف الـ iPhone 4S بالصدور في شهر اكتوبر من العام الماضي .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. آبل تداركت إماكنية تأخرها التكنلوجي في السوق بإصدار 4s و هذا أعطاها الوقت الازم للبحث و التطوير مع العلم ان 5G كان متوفراً تقنياً.

    و هذا بلغة أخرى يعني أن آبل تمتلك تقنية 6G . تحسباً لمفاجآت المنافسة.

  2. لكن ما علاقة مدير الموارد البشرية بهذه المواضيع؟
    أصلا كيف سمحو له بالتكلم بمجال ليس من اختصاصه؟

زر الذهاب إلى الأعلى