اختيار المحرر

أفضل هواتف الاندرويد في 2022

أفضل هواتف الاندرويد في 2022
أفضل هواتف الاندرويد في 2022

لم يتبقى على نهاية عام 2022 سوى بضع أشهر، وهو توقيت يسمح لنا بتحديد أفضل هواتف الاندرويد في 2022، خصوصا ان الهواتف التي ستصدر في وقت لاحق هذا العام سيتم تجربتها بشكل أكبر خلال العام القادم 2023.

قائمتنا المرشحة من سوالف سوفت ليست كبيرة ويمكن اعتبارها مختصرة لكننا نرى انها كافية الى حد بعيد، حيث تشمل ثلاث هواتف فقط نستعرضها بدون ترتيب في السطور التالية.

أفضل هواتف الاندرويد في 2022

Samsung Galaxy S22 Ultra

أفضل هواتف الاندرويد في 2022 7
اس 22 الترا

بدون شك Samsung Galaxy S22 Ultra هو واحد من أفضل هواتف الاندرويد على الاطلاق في 2022، ربما سعره مرتفع بشكل واضح، لكنه يستحق كل ما يدفع فيه حرفياً.

الهاتف يعمل من خلال معالج شريحة Qualcomm الشهيرة Snapdragon 8 Gen 1 في الولايات المتحدة والصين والهند؛ Exynos 2200 في أوروبا والعديد من المناطق الأخرى – جنبًا إلى جنب مع شاشة LTPO 2.0 الفائقة الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

هذا هاتف يمكنه التقاط صور زووم فائقة الوضوح ونظيفة بمعدل 10x، وحتى صور زوم 30x لائقة. وعلى الرغم من أن اللقطات بمعدل 100 ضعف لا تزال غير رائعة، إلا أنها تحسنت بشكل كبير أيضًا. توفر الكاميرا فائقة الاتساع أيضًا واحدة من أوسع مجال الرؤية حول لقطات المناظر الطبيعية الشاملة.

شراء الهاتف

Pixel 6

أفضل هواتف الاندرويد في 2022 8
بيكسل 6

الهاتف من انتاج 2021 وتم اختياره أفضل هاتف في العام الماضي من خلال زوار سوالف سوفت لكنه بقي حتى الان اختيار ملائم جدا لعشاق الاندرويد، يكفي مثلا انه الوحيد بشكل رسمي حتى لحظة تحرير هذا المقال الذي يحمل الان نسخة الاندرويد 13 الرسمية المستقرة.

هناك العديد من الميزات الرئيسية في Pixel 6، بما في ذلك أول معالج مطور ذاتيًا من جوجل، Tensor ، وايضا كاميرا جديدة بدقة 50 ميجا بكسل، والتي عند إقرانها ببراعة برنامج الكاميرا من جوجل، يمكن القول أفضل كاميرا رئيسية حولها.

يمكنك أيضًا الحصول على بطارية كبيرة نسبيًا تبلغ 4614 مللي أمبير في الساعة وشاشة OLED مقاس 6.4 بوصة ومقاومة للماء IP68 وتصميم رائع وفريد مع بعض الألوان الممتعة للغاية.

OnePlus 10 Pro

أفضل هواتف الاندرويد في 2022 9
OnePlus 10 Pro

حاولت شركة وان بلس الصينية تلافي كل عيوب اصدارات هواتفها السابقة عندما قررت الكشف عن هذا الهاتف ونجحت في ذلك الى حد بعيد ليصبح واحد من أفضل هواتف الاندرويد في 2022.

OnePlus 10 Pro هاتف رائع الى حد بعيد، حيث يعمل على شريحة Snapdragon 8 Gen 1، مع تصميم مميز بصريًا نرى من خلاله وحدة الكاميرا تتسرب على الجوانب وتندمج مع الهيكل، ونظام كاميرا جيد جدًا “Hasselblad”.

بواسطة كاميرا رئيسية 48 ميجا بكسل، f / 1.8، 1 / 1.43 بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع 50 ميجا بكسل وعدسة زوم تلي فوتوغرافي 8 ميجا بكسل 3.3x.

الصور التي تم التقاطها بواسطة OnePlus 10 Pro نابضة بالحياة مع ألوان قوية ونطاق ديناميكي ممتاز. ايضا تحصل على لقطات فائقة الاتساع تكون في الواقع أكثر نعومة من حيث التفاصيل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى